اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 24 أبريل 2016

نيوزلندا توافق مبدئيآ على مواجهة " الاسود " استعدادآ لتصفيات كأس العالم

قال مصدر مقرب من الاتحاد العراقي لكرة القدم ان الاتحاد النيوزلندي لكرة القدم وافق مبدئيآ على فكرة إقامة مباراة مباراة ودية ضد منتخبنا الوطني في الشهر السابع من العام الحالي استعدادآ لمباريات كأس العالم 2018.

واضاف المصدر في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " الاتحاد العراقي فاتح عدة اتحادات عربية اسيوية واوروبية بشأن اجراء مباريات ودية على اعلى مستوى لتتسنى الفرصة للمدرب راضي شنيشل المتابعة وتدوين النقاط قبل مواجهة استراليا يوم 01-09-2016 ضمن الجولة الاولى للتصفيات.

يذكر ان المدرب راضي شنيشل اجتمع بالاتحاد العراقي لكرة القدم وطالب بـ مباريات مابين الـ 6-7 مباريات لتحضير المنتخب الوطني بشكل جيد قبل المواجهات الصعبة.

الثلاثاء، 19 أبريل 2016

راضي شنيشل :- لن نلعب مباراة ودية " قبل ان نكون جاهزين 100% "

قال مدرب منتخبنا الوطني لاجهزة الاعلام العراقي بعد نهاية اجتماعهُ الحصري مع اتحاد الكرة العراقي بشأن وضع بنود العقد لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وأكد راضي شنيشل في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " انهُ اتفق مع اتحاد الكرة على جميع النقاط رافضآ ذكر اغلبها, وقال انهُ سيتكلم بشكل شيئ غدآ في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمهُ من قبل الاتحاد العراقي.

لكن راضي شنيشل قرر ان يجاوب على بعض الاسئلة واغلبها حول المباريات الودية للمنتخب الوطني, راضي اكد ان المنتخب الوطني لن يخوض أي لقاء ودي قبل ان يكون جاهزآ بنسبة 100% لانهُ لا يريد اي خسارة تؤثر على معنويات اللاعبين قبل لقاء استراليا في سدني يوم 01/09/2016.



الثلاثاء، 12 أبريل 2016

المعلق الاماراتي " عامر عبدالله " ينفجر على التويتر « ارض العرب اولى بك من الفرس » !

انفجر المعلق الاماراتي الرياضي " عامر عبدالله " عبر حسابهُ الشخصي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي التويتر حول ما تحدث بهِ الاتحاد العراقي حول رفض الامارات والسعودية من اللعب في الاراضي الايرانية.

وكتب عامر عبدالله عبر التويتر : فالح موسى عضو الاتحاد العراقي على الامارات والسعودية مواجهة العراق اما في ايران او البصرة قالها " اولآ مب كيفك , وثانيآ اذكر البصرة قبل ايران ".

وفي التغريدة الثانية كتب " الامارات استضافت العراق في طائرة خاصة من قبل رئيس الدولة بعد الفوز على السعودية في كأس اسيا 2007 واقيم لهم حفل خاص مع الجالية العراقية وبعد هذا السرد التاريخي البسيط يخرج من الاتحاد العراقي يقول على الامارات والسعودية مواجهة العراق في ايران وكتب ايضآ " ارض العرب اولى بك من الفرس ".



يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014