اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 27 فبراير 2016

علي حصني :- تواجد « ياسر قاسم » في اولمبياد ريو شيئ رائع !

قال لاعب منتخبنا الوطني والاولمبي ونادي الميناء " علي حصني " في برنامج تلفزيوني انهُ واثق بقدرات الكادر التدريبي للمنتخب الاولمبي وبأمكانهم أختيار افضل 3 لاعبين فوق السن القانوني للمشاركة مع المنتخب الاولمبي في اولمبياد ريودي جانييرو في العام الحالي.

واضاف حصني أنهُ يتمنى تواجد اللاعبين الجاهزين والافضل في المنتخب الاولمبي ليقدموا بطولة كبيرة ويتمكنوا من تحقيق نتائج جيدة كأولمبياد 2004 واللذي احتل منتخبنا انذاك المركز الرابع.

وأكد بعد ان سألهُ المقدم حول الثلاثي اللذي يفضلهُ حصني " أكد ان سيكون تواجد ياسر قاسم بمثابة دافع كبير للاعبين الشباب وهو يعتبر من اللاعبين اللذي اصبح لديهم خبرة بالتواجد مع المنتخب الوطني العراق وهو جاهز بدنيآ لخوض البطولة ".

الجمعة، 26 فبراير 2016

ضرغام اسماعيل يعود للتدرب على العشب و5 ايام كافية لعودة « اللياقة » !

نشر موقع نادي ريزا سبور التركي واللذي يلعب لهُ لاعبنا الدولي العراقي " ضرغام اسماعيل " صورة للاعب من تدريبات الفريق بالامس استعدادآ لـ مباراة قاسم باشا اليوم ضمن الدوري التركي الممتاز 2015-2016.

ونشرت صفحة ريزا سبور الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " صور التدريبات واللذي يظهر بها لاعبنا ضرغام اسماعيل وبجانبهُ مدرب اللياقة ويقومون بعمليات الجري حول الميدان كـ تدريبات خفيفة لعودة اللياقة الطبيعية للاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقهُ.

واشارت صحف مدينة ريزا ان اللاعب سيكون جاهزآ خلال 3-5 ايام للمشاركة رسميآ مع بقية اللاعبين في التدريبات الجماعية لنادي ريزا سبور.

يذكر ان المدرب يحيى علوان كان قد استدعى اللاعب ضرغام اسماعيل لصفوف المنتخب الوطني استعدادآ لـ مباراتي تايلند وفيتنام ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

الثلاثاء، 16 فبراير 2016

مهزلة :" يحيى علوان مازال يفكر أن « احمد ياسين » يلعب في الدوري الدنماركي !!

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي اسماء لاعبي المنتخب الوطني والقائمة الاولية المستدعاة لمباراتي تايلند وتايوان ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

واستدعى المدرب يحيى علوان 40 لاعبآ للانخراط بتدريبات المنتخب الوطني اللذي سيخوض مباراة ودية ضد منتخب سوريا استعدادآ للمباراتين المهمتين ضد تاينلند وفيتنام, وبين اسماء لاعبي المنتخب جاء اسم لاعب نادي ايك السويدي " احمد ياسين ".

لكن المفارقة الكبيرة كانت ان المدرب يحيى علوان كان كاتبآ بجانب اسم اللاعب احمد ياسين دولة " الدنمارك " بينما اللاعب قد لعب لصفوف نادي ايك اكثر من مباراة ودية بعد انتقالهُ.

يذكر ان اللاعب احمد ياسين كان قد انتقل لصفوف نادي ايك السويدي منذ شهر ديسمبر مما يبين للشارع الرياضي عدم متابعة المدرب يحيى علوان للاعبين المحترفين وفقط استدعائهم اسميآ لصفوف المنتخب الوطني.

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

رسميآ :- « أوتار الركبة » تبعد ياسر قاسم 3 لـ 5 اسابيع عن الملاعب !

تعرض لاعب منتخبنا الوطني ونادي سويندون تاون الانجليزي ياسر قاسم في مباراة فريقهُ الاخير ضمن الدوري الانجليزي الدرجة الثانية لاصابة في اوتار الركبة ستبعدهُ عن الملاعب لفترة معينة.

وخاض اللاعب ياسر قاسم لفحوصات دقيقة في مقر نادي سويندون تاون بالامس لمعرفة نوعية الاصابة ومدة الغياب, ونشرت صحف مدينة سويندون ان إصابة ياسر قاسم في اوتار الركبة وسيكون على اثرها الغياب لمدة 3 الى 5 اسابيع.

واضافت الصحيفة المحلية, ياسر سيكون لمدة اسبوعين خارج الملعب فقط, ستكون فترة راحة للاعب ومن ثم الاسبوع الثالث سيبدأ بالجري حول المضمار ومن ثم سينضم للفريق من اجل خوض التدريبات الجماعية مع النادي الانجليزي.

يذكر ان منتخبنا الوطني تنتظرهُ مشاركة مهمة في يوم الـ23 من الشهر المقبل عندما يواجه منتخبنا نظيرهُ التايلندي في ايران ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

الأحد، 7 فبراير 2016

كامل زغير :- " كذبة عكاظ " لن تعكر فرحتنا بالتأهل لاولمبياد ريودي جانييرو !

اكد عضو الاتحاد العراقي ونائب الاول لرئيس الاتحاد كامل زغير ان كذبة صحيفة عكاظ السعودية لن تعُكر صفو المنتخب الاولمبي واللاعبين والملاك التدريبي بعد التأهل لاولمبياد ريودي جانييرو.

واضاف عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان ما نشرتهُ صحيفة عكاظ غير صحيح بتاتآ بتزوير اعمار لاعب المنتخب الاولمبي العراقي واللذي شارك مؤخرآ بـ بطولة اسيا تحت 23 عام في قطر والتي تحصل منتخبنا على بطاقة اولمبياد ريودي جانييرو بعد الحصول على البطاقة الثالثة للبطولة.

وأكد ان لا يوجد اي شكوى رسمية لدى الاتحاد الاسيوي موجه ضد الاتحاد العراقي, مطمنآ الجماهير العراقية ان اولمبيناد سيتواجد في الاولمبياد بعد 6 اشهر من الان.

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

النحس مازال يُطارد مهند " إصابة " ثالثة في شهر واحد !

تعرض لاعب منتخبنا الاولمبي والوطني مهند عبدالرحيم لإصابة مزدوجة في مباراة فريقهُ الزوراء ضد الطلبة في ديربي بغداد اليوم والتي انتهت بدون اهداف.

ونشر مهند عبدالرحيم عبر صفحتهُ الرسمية على الفيسبوك " مهند لازال يعاني من الم الراس بعد اصطدامه مع اللاعب الإماراتي اضافة لإصابته اليوم بكسر الفك السفلي و4 غرز خياط داخلي الان يحتاج لوقت من الراحة للتعافي من هذه الإصابات وسيعود بعدها بعملية تأهيل وقناع ربما للحماية لحين تعافيه بشكل تام ".

يذكر ان مهند عبدالرحيم كان قد قاد المنتخب الاولمبي للفوز على نظيرهُ القطري بهدفين لهدف بعد تسجيلهُ لهدف التعادل في الدقيقة 86.

علاء مهاوي « محتفلآ » يكسر " مايك " الاتحاد الاسيوي

كسر لاعب منتخبنا الاولمبي ونادي الزوراء " علاء مهاوي " مايك الاتحاد الاسيوي اللذي كان متواجدآ داخل ملعب حمد بن جاسم بنادي السد اثناء مباراة منتخبنا الاولمبي ضد منتخب قطر.

وظهر فيديو اثناء تسجيل لاعب منتخبنا الاولمبي مهند عبدالرحيم هدف التعادل القاتل في الدقيقة 87" لقطة يظهر بها اللاعب علاء مهاوي وهو يحتفل بجنون عندما مسك مايك الاتحاد الاسيوي اللذي كان موضوعآ على الارض بجانب راية الركلة الركنية ورماها الى الاعلى محتفلآ بالهدف.

يذكر ان هذه اللقطة كانت ايضآ حديث اوروبا في عام 2011 عندما سجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الثاني في مرمى مانشستر يونايتد في نهائي ابطال اوروبا.

الاثنين، 1 فبراير 2016

صحيفة " The Sun " : المدير الاداري سبب فشل انتقال العراقي ياسر قاسم لـ « سوانزي سيتي »

نشرت صحيفة ذه صن الويليزية خبر فشل انتقال الدولي العراقي ولاعب سويندون تاون الانجليزي ياسر قاسم الى صفوف نادي سوانزي سيتي الانجليزي اللذي ينشط في الدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليغ ".

وكتبت الصحيفة الانجليزية " نعم فشلت صفقة انتقال الدولي العراقي ياسر قاسم اليوم, المدير الاداري قد وقع مع الدولي الهولندي ولاعب نادي كوينس بارك رينجرز ليروي فير للانتقال لصفوف النادي قبل اغلاق سوق الانتقالات الشتوية في انجلترا.

يذكر ان الصحيفة كانت قد نشرت على عددها بالويليزية خبر اهتمام نادي سوانزي سيتي باللاعب ياسر قاسم وكتبت الصحيفة ان إدارة نادي سوانزي سيتي جاهزة لدفع 1 مليون استرليني + اضافات للاعب في حالة انتقالهُ.

عقد اللاعب ياسر قاسم ينتهي رسميآ مع نادي سويندون تاون الانجليزي في الصيف الحالي وبذلك يمكنهُ الانتقال لاي نادي دون دفع الاخير مبلغ الشرط الجزائي.

الدغيثر للاعبي منتخبنا الاولمبي " بيض الله وجيهكم "

قدم الاعلامي السعودي عبدالله الدغيثر عبر برنامج صدى الملاعب التهنئة للمنتخب العراقي الاولمبي بمناسبة الفوز على المنتخب القطري والوصول الى اولمبياد ريودي جانييرو.

وقال عبدالله الدغيثر على قناة الـ mbc وتحديدآ في برنامج صدى الملاعب للاعبي منتخبنا الاولمبي " بيض الله وجيهكم " هؤلاء لاعبين يستحقون كل الثناء والتكريم، لانهم يعلمون كيف يجب ان يلعبوا وبغيرتهم وبأصرارهم على الفوز والتأهل.

واضاف ، اجمل شيئ في منتخب العراق الاولمبي انهم رجال المهمام الصعبة نظرآ لما يمر بهِ العراق من ظروف امنية غير مستقرة وان تكون حالة بعض اللاعبين سيئة لغاية ان يصل الحال ان بعضهم مهجر من مدينتهُ.

واكد الدغيثر لاعبي المنتخب العراق يلعبون من اجل شعار الوطن وهم على قدر المسئولية التي منحت لهم.

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014