اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 30 يونيو 2015

حكيم شاكر :- اللاعبين العراقيين ينقصهم التسويق الرياضي للاحتراف !

 قال مدرب منتخبنا الوطني سابقآ حكيم شاكر "أن التسويق وطريقة عرض الرياضيين العراقيين ينقصهما الكثير وأغلب الرياضيين لا يمتلكون ثقافة مدير الأعمال.

واضاف شاكر في تصريح لجريدة الاقتصادية " السعودية " ان ولو كان هناك تسويق جيد لكان اللاعب العراقي موجودا في كل الدوريات"،وتابع "الظروف التي تمر بالمنطقة وفقدان الثقة بين الأطراف تلعب دورا أساسيا في تأخير احتراف الرياضيين العراقيين.

وأكد اني أتصور خطوة أربعة لاعبين في هذا الموسم أن تكون نقطة انطلاق قوية لمقبل الأيام للاحتراف في السعودية وأتصور أن هناك كثيرا من اللاعبين سيوجدون في الدوري السعودي لو رفعت عنهم بعض الأمور الإدارية والرياضية". 

الاثنين، 29 يونيو 2015

رسميآ احمد ياسين ينضم لنادي اهورس الدنماركي

انضم لاعب منتخبنا الوطني ونادي اوريبرو السويدي احمد ياسين لنادي اهورس الدنماركي " AGF "

ونشر موقع نادي اهورس الدنماركي عبر موقع التواصل الاجتماعي " Facebook " ان احمد ياسين صاحب الـ24 ربيعآ قد وقع رسميآ مع النادي اليوم, واضاف ان احمد ياسين واللذي كان يلعب مع نادي اوريبرو السويدي لمدة اربع سنوات حيث ابدع مع النادي السويدي وتأهل برفقتهم من الدرجة الاولى الى الدوري السويدي الممتاز.

وكتب ايضآ موقع النادي الالكتروني عبر تصريح لمدرب النادي "ان اللاعب احمد ياسين يتمتع بالسرعة العالية وهذا ما يناسب لعبنا بالاختراق من الاطراف.

ونشر احمد ياسين صورة لتوقيع العقد مع النادي الدنماركي وكتب " سعيد بتوقيعي رسميا مع احد اعرق فرق الدنمارك، AGF اهورس. أود ان اشكر فريقي الاول اوريبرو، و الذي احتضنني و جعلني اللاعب الذي انا عليه الان، انا مدين لهم بمشواري الكروي.

الأحد، 28 يونيو 2015

اسامة رشيد ينتقل لنادي سبورتينغ فارنس البرتغالي !

بات في حكم المؤكد عودة لاعب المنتخب الوطني ونادي الفينس بويز، اسامة رشيد، الى عالم الاحتراف و ذلك من بوابة الدوري البرتغالي للدرجة الاولى.
حيث نشر موقع نادي سبورتينغ فارنس البرتغالي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى البرتغالي " ان اسامة رشيد قد اتفق رسمياً مع فريق سبورتنغ فارنس،و سيخوض الكشف الطبي يوم الجمعة القادمة و يتم تقديمه خلال الايام القادمة.
يذكر ان نادي سبورتينغ فارنس قد تأسس قبل اكثر من ١٠٠ عام و لديه تاريخ طويل مع بعض المشاركات الأوربية. و قد تعاقد النادي مع اكثر من ١٠ لاعبين للموسم ألجديد يأمل من خلالهم العودة للدوري الممتازة، و من ضمنهم اسامة رشيد

يونس محمود يزور الاطفال المصابين بمرض " السرطان "

زار كابتن منتخبنا الوطني يونس محمود بالامس مستشفى اربيل لتفقد الاطفال المصابين بمرض"CANCER " السرطان
وبادر اللاعب يونس محمود الاطفال بمناسبة شهر رمضان بتقديم الهدايا والالعاب للاطفال ليرى الابتسامة على وجوههم, وقال مدير مستشفى اربيل انهُ سعيد للغاية من البادرة الذي قام بها كابتن منتخبنا الوطني يونس محمود بزيارة الاطفال وتقديم الدعم المعنوي لهم لاسيما هم بحاجة للفرح لعبور المرض " الخبيث ".
وأكد انهم هنا يتلقون كافة العلاجات اللازمة, وبين أنهُ يؤمل من المؤسسات الخيرية الكبرى وتوصيل رسالة من اللاعب يونس محمود لكافة العراقين للتبرع ومساعدة الاطفال.

ثائر جسام يبعد الحارس محمد حميد رسميآ من نادي الشرطة !!

أكد مصدر مقرب من نادي الشرطة الرياضي أن المدرب ثائر جسام قرر إبعاد حارس مرمى الفريق محمد حميد نهائياً قبل انتهاء الموسم الحالي من دوري الكرة الممتاز.
وقال المصدر ان سبب إبعاد الحارس الدولي محمد حميد عن صفوف الشرطة يعود لخلاف شخصي حدث بين حميد والمدرب ثائر جسام اثناء الوحدة التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق على ملعب التربية الرياضية في جامعة بغداد.
وأضاف: خلال الوحدة التدريبية الأخيرة كان الحارس محمد حميد يمزح مع أحد اللاعبين ما أثار حفيظة المدرب جسام الذي وبّخ حميد بصوتٍ عالٍ أمام انظار اللاعبين وأدى الى حدوث مشادة كلامية بينهما. وأشار المصدر الى أن قرار الإبعاد لم يكن فنياً لكن الخلاف الذي حدث بينه وبين المدرب دفع الأخير الى إبعاده عن الفريق تحت يافطة عدم الالتزام والبحث عن حراس مرمى جدد.

السبت، 27 يونيو 2015

غياب احمد ابرهيم عن مباراة تايوان في تصفيات كأس العالم !!

أكد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ان المدافع احمد ابراهيم سيغيب عن مباراة منتخبنا مع نظيره التايواني التي ستقام في الثالث من ايلول المقبل ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب للتصفيات المشتركة الآسيوية

لمونديال روسيا وبطولة كأس أمم آسيا بداعي الايقاف نتيجة طرده في مباراة تحديد المركز الثالث امام المنتخب الاماراتي.
مضيفا ان لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي اعتبرت ان مباراة تايوان ستكون اول مباراة رسمية سيخوضها منتخبنا الوطني في التصفيات للمجموعة الآسيوية التي اصبحت تضم منتخبات تايلاند وفيتنام وتايوان .. حيث قام اتحاد الكرة

دفع الغرامة المالية التي تم فرضها على المدافع احمد ابراهيم الى الاتحاد الآسيوي  والبالغة 2000 دولار حسب اللوائح والتعليمات الموجودة لدى لجنة الانضباط في الاتحاد القاري .

الخميس، 25 يونيو 2015

نور صبري ساخرآ :- « احلى سحر وشعوذه حتى احمي الهدف »

سخر الحارس الدولي لمنتخبنا الوطني ونادي نفط الوسط حاليآ نور صبري مما روج اليه بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول استعمالهُ لاعمال السحر والشعوذة لحماية مرماه.
ونشر الحارس نور صبري عبر موقع تواصل الاجتماعي الخاص بهِ الانستغرام ساخرآ مما تتطرق اليه احدى مواقع الفيسبوك " سحر وشعوذه احلى اصدقاء سحارين استعين بيهم حتى احمي الهدف " صيام مقبول ".
يذكر ان نور صبري كان لهُ دور كبير بوصول فريقهُ نفط الوسط الى مراحل متقدمة من الدوري والان يتصدر الدوري العراقي للمجموعة الاولى.

الإبقاء على مدرب بورصاسبور التركي يعيد احتمال انتقال همام طارق !

بعد أن كان مدرب بورصاسبور شينول غونيش على وشك الرحيل وترك تدريب النادي كانت المفاوضات من أجل التعاقد مع المحترف في صفوف الأهلي الإماراتي ولاعب منتخبنا الوطني همام طارق تتجه إلى الإلغاء.

لكن وكيل اللاعب نجم محمد أكد لـ“موقع اللاعبين العراقيين المحترفين” إن الأمل عاد إلى المفاوضات بعد أن تأكد بقاء المدرب غونيش، حيث أعيد إحياء المفاوضات مع نادي بورصاسبور من أجل إنتقال اللاعب.

يذكر إن همام طارق فرج كان قد لعب الموسم الماضي في صفوف نادي الظفرة الإماراتي على سبيل الإعارة من نادي الأهلي، وأنتهى إرتباطه بالظفرة في نهاية الموسم المنصرم وبذلك عاد اللاعب مع نادي الأهلي. 

الطلبة يتعاقد مع 5 " لاعبين جدد استعدادآ للموسم القادم

ذكر عضو الهيئة الاداراية لنادي الطلبة لكرة القدم علي الساعدين أن النادي قام بالتوقيع مع خمسة لاعبين جدد لتمثيله في الموسم المقبل.
وقال عضو الهيئة الاداراية لنادي الطلبة في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي" إن “الهيئة الادارية للنادي وبالتشاور مع الجهاز الفني قامت باستقطاب خمسة لاعبين جدد، وهم محمد حسن وأحمد محمد وحيدر علي ونبيل صباح وابراهيم نعيم”.
وأضاف الساعدين أن “الهيئة الادارية للنادي ستوفر للجهاز الفني الجديد الأجواء التي ستساعده على تحقيق النتائج الايجابية الموسم المقبل”.

كرار جاسم :- يونس محمود اخوية وحبيبي وأفضل لاعب بالعراق

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي استقلال الايراني كرار جاسم ان اللاعب ان العلاقة مع اللاعب يونس محمود جيدة جدآ وليست هناك اي مشكلة بينهم كما يروجها الاعلام الرياضي.

وقال كرار جاسم في برنامج سحور رياضي على قناة البغدادية مع الاعلامي " حيدر زكي " ان اللاعب يونس محمود يعد من افضل لاعب عراقي عبر التاريخ وليست لدي اي مشكلة مع السفاح كما يروج الاعلام لها ,وأكد انهُ يهتم بالعودة الى المنتخب العراقي كونهُ يفقتد لصفة القائد داخل ارضية الملعب اثناء المباراة.

واشار الى ان المنتخب يحتاج الى جميع الكفائات للوقوف بجانبهُ بغض النظر ان كان لاعبآ مغتربآ او محلي او محترف فالمنتخب لجميع العراقيين والبقاء دائمآ للافضل.

الأربعاء، 24 يونيو 2015

ناشئين العراق يواجه نظيرهُ الاماراتي (( مرتين )) ضمن المعسكر التدريبي لغرب اسيا!

يلتقي منتخب الناشئين بكرة القدم نظيره الاماراتي في مباراتين وديتين تقامان خلال شهر تموز المقبل، وذلك في اطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا باللعبة.

وقال عضو الاتحاد العراقي فالح موسى في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي" إن “منتخب الناشئين من المقرر أن يخوض مباراتين وديتين مع نظيره الاماراتي خلال النصف الاول من شهر تموز المقبل، وذلك في اطار تحضيرات المنتخب العراقي للمشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا التي ستحتضن فعالياتها العاصمة الاردنية عمان ابتداء من يوم السابع والعشرين من شهر تموز وتستمر حتى الثامن من شهر اب المقبلين”.

وبين موسى أن “المباراتين ستقامان في مدينة اسطنبول بجمهورية تركيا، حيث ستقام الاولى يوم السابع من الشهر المقبل فيما ستقام المباراة الثانية يوم 11 أو 12 من الشهر ذاته، وذلك على هامش معسكر المنتخبين في اسطنبول”.

حسام السيد :- جماهير البصرة « أبكتني » ولاعبو الميناء خذلوني !

قال المدرب السوري لفريق نادي الميناء لكرة القدم حسام السيد، إن جماهير مدينة البصرة أبكتني عبر انضباط المشجعين وحبهم لنادي الميناء في مباراته مع فريق نادي دهوك، مشيرا إلى صبر جماهير الميناء وموصلتهم التشجيع حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت هدف الفوز.
وقال السيد لـ(IMN) إن “فوز فريق نادي الميناء لكرة القدم وتصدرنا المجموعة، لا يعني إغفال السلبيات التي وقع بها خط دفاعنا، مما حال دون خروجنا بنتيجة جيدة وإنهاء المباراة منذ شوطها الأول”.
وأضاف أن “الميناء وقع بأخطاء سنعالجها قبل ملاقاة الجوية في ملعب الشعب الأحد المقبل، لاسيما وأنها مباراة لن تقبل القسمة على اثنين، وسنقاتل من أجل الظفر بنقاطها إكراما للجماهير التي تستحق رؤية اللقب مجددا في البصرة بعد غيابه منذ عام ١٩٧٨”.

الثلاثاء، 23 يونيو 2015

وزارة الشباب :- مجموعة تخريبية كانت تحاول قطع التيار الكهربائي اثناء مباراة الشرطة والزوراء

اكدت وزارة الشباب والرياضة إحباط محاولة من مجموعة تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن ملعب الشعب خلال لقاء الزوراء والشرطة ضمن الدوري العراقي الممتاز.

وقال مستشار وزير الشباب والرياضة احمد الموسوي لـ/البغدادية نيوز/ ان مجموعة مجهولة الهوية حاولت قطع التيار الكهربائي عن الابراج الخاصة بإنارة ارضية ملعب الشعب الدولي خلال مباراة الشرطة والزوراء يوم امس.

واضاف ان القوة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة لحماية المنظومات الكهربائية الخاصة بملعب الشعب الدولي أحبطت المحاولة التي أقدمت عليها المجموعة وتم ملاحقتهم بشكل فوري ،مؤكداً ان المخربين لاذوا بالفرار متخفين بين الجماهير التي حضرت لمشاهدة المباراة.

إتحاد الكرة :- " الأربعاء نحسم صفقة المدرب," وقلنا « لا لميلوفان »

نفى إتحاد كرة القدم الانباء التي أشارت إلى اختيار الصربي ميلوفان مدربا للمنتخب الوطني لافتا إلى أن تسمية مدرب جديد للمنتخب الوطني ستحسم في اجتماع اعضاء اتحاد الكرة يوم الاربعاء المقبل.

وقال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم في تصريح لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " إن إتحاد الكرة شكل لجنة خاصة برئاسة رئيس الإتحاد عبد الخالق مسعود للاطلاع على السير الذاتية وحتى الان لم يجتمع إتحاد الكرة لمناقشة هوية المدرب الذي سيقود أسود الرافدين خلفا للمدرب المقال أكرم احمد سلمان ” .

وأضاف،أن” السير الذاتية التي وصلت الى إتحاد الكرة سواء عبر شخص رئيس الاتحاد أو الزملاء في اللجنة وأعضاء الاتحاد تجاوزت الخمس وثلاثين سيرة ذاتية، وجميعها قيد الدراسة ولم نستقر على أي إسم تدريبي مطلقآ.

الاثنين، 22 يونيو 2015

لاعبي منتخب الناشئين يخضعون لفحص " بصمة العين "

قررت اللجنة العليا في وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين، إرسال لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت ١٦ عاما، لإجراء فحوصات بصمة العين وكف الأصابع، الخميس المقبل، في دائرة الطب الرياضي بمبنى وزارة الشباب والرياضة.

وقال المستشار الإعلامي لوزير الشباب وعضو اللجنة العليا أحمد الموسوي لـ(IMN)، إن “اللجنة العليا اجتمعت ظهر اليوم بمشرف فريق منتخب الناشئين عضو إتحاد الكرة يحيى زغير، وتباحثت معه بشأن ما ذكرته وسائل الإعلام بشأن وجود التلاعب في أعمار لاعبي المنتخب المذكور، وأبدى زغير تجاوبا كبيرا مع اللجنة العليا المؤلفة من ممثل وزارة الشباب وممثل اللجنة الاولمبية وممثلي وزارتي الداخلية والتربية”.

وأضاف الموسوي، أن “اللجنة العليا قررت إرسال جميع اللاعبين إلى دائرة الطب الرياضي للخضوع لفحص طبي وأخذ بصمة العين وكف الأصابع بغية معرفة العمر الحقيقي لكل لاعب، وجرى تحديد الخميس المقبل موعدا لذلك، وقد بلغنا جميع عناصر الوفد رسميا بالموعد المقرر”.

رسميآ :- المنتخب الوطني العراقي يواجه لبنان وديآ

 أعلن اتحاد الكرة، الاثنين، عن تلقيه طلبا رسميا من نظيره اللبناني لإقامة مباراة ودية مع المنتخب العراقي، مبينا أن المباراة سيكون موعدها في الأيام الأخيرة من حزيران الحالي.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في تصريح صحفي إن "الاتحاد تلقى طلبا رسميا من نظيره اللبناني يتضمن إقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني العراقي"، مبينا أن "موعد المباراة سيكون في أيام 27 و28 و29 من شهر حزيران الحالي".

وأضاف زغير أن "قبول خوض المباراة مرهون بالانتهاء من تسمية المدرب الجديد للمنتخب والتي من المؤمل حسمها الأسبوع المقبل".

الأحد، 21 يونيو 2015

الزوراء يبحث عن " رد الدين" والشرطة "لتكرار المسرحية" على ملعب الشعب اليوم

عدسة : علاء الساعدي
 يحتضن ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة من مساء اليوم قمة مواجهات الجولة بين الجريحين الشرطة والزوراء.

 القيثارة يرنو لتعويض خسارته الأخيرة مع نفط الوسط من خلال تكرار فوزه العريض الذي حققه في مرحلة الذهاب على النوارس للابقاء على فرصه قائمة في التنافس على التأهل, من جانبه يخوض الزوراء اللقاء بشعار الفوز دون سواه اذا ما أراد بلوغ المرحلة الحاسمة كون التعادل أو الخسارة يضعانه بصورة رسمية خارج اطار المنافسة.

تجدر الاشارة الى ان الزوراء يقف في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة جناها من مباراته مع أمانة بغداد اضافة الى خسارتين أمام الشرطة ونفط الوسط. 

السبت، 20 يونيو 2015

نادي نيمغن الهولندي يمنح العراقي صدى محمد « فرصة التوقيع »

منح مدرب نادي نيمغن الهولندي ايرنست فابير اللاعب العراقي صدى محمد فرصة للبقاء مع نادي نيمغن.


وقال مدرب النادي ايرنست فابير لموقع " Telegraaf.nl " الهولندي انهُ سيتابع اللاعب صدى محمد مع الفريق تحت عمر 20"عام فأن قدم اللاعب الاداء المقنع سيتم التوقيع عقدآ احترافيآ للانضمام لصفوف النادي رسميآ ابتداءآ من هذا الموسم المقبل للانتقال لصفوف النادي.

واضاف انا اعرف صدى محمد جيدآ احد اهم المواهب عندما كان مع نادي ايندهوفن وعندما وقع عقدآ احترافيآ مع النادي حينها كان في الـ16 من عمرهُ, وأكد في حالة تقديمهُ للاداء المنتظر منهُ فأنا بنفسي سأقوم بطلب لرئيس النادي للتوقيع معهُ.

الجمعة، 19 يونيو 2015

دانا حسين تمثل العراق في بطولة الجائزة الكبرى" بتايلند "

 غادر وفد المنتخب الوطني بالساحة والميدان للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي ستقام في تايلند للفترة من 19 ولغاية 30 من شهر حزيران الجاري .

وقال رئيس الوفد عادل محمد دهش العذاري في تصريح صحفي أن الوفد يتألف من العداءة دانة حسين عبد الرزاق والمدرب يوسف عبد الرحمن فيما إعتذر العداء عدنان طعيس عن المشاركة لعدم جاهزيته وإكتفى بالتحضير لبطولة العالم المزمع إقامتها في مدينة بكين بالصين للفترة من 22 ولغاية 30 من شهر آب المقبل".

وأضاف أن "بطولة الجائزة الكبرى أو مايسمى بالكراند ستشهد منافسة قوية بين المتسابقين والمتسابقات كونها تضم خيرة أبطال القارة الصفراء من حملة الأوسمة واصحاب التوقيتات المؤهلة للمشاركة في هذا التجمع الكبير ،مبينا أن "السباقات ستقام في ثلاث مدن حيث سيكون اليوم الاول في العاصمة بانكوك في الثاني والعشرين واليوم الثاني في مدينة باتوم تاني في الخامس والعشرين في حين سيكون مسك الختام لليوم الثالث من السباق في مدينة شرمبل" . 

الخميس، 18 يونيو 2015

حكيم شاكر:- حب السفايف عيش 450 عائلة ومن يسخر مني " الله يسامحة "

قال مدرب منتخبنا الوطني سابقآ حكيم شاكر انهُ عندما طلب مدراء شركة " حب السفايف " انهُ وافق دون تردد على عمل أعلان لـهذه الشركة المحترمة.

وأضاف حكيم شاكر في لقائهُ مع برنامج استوديو الملاعب ان شركة حب السفايف "اعانت 450 عائلة من العاملين في مدينة تلعفر وهذا ما جعلني لن اتردد على القبول, وأكد انهُ من يسخر مني لاني قمت بأعلان " السفايف " هي وجهات النظر لكن الله يسامح من يقلل من قيمتي.

وبين انهُ يمتلك موقع الانستغرام فقط وليس لديه اي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " مبينآ بذلك اي كلام يصدر ليس لي علاقة بهِ إلآ الانستغرام.

رسميآ " مروان حسين " الى الخليج السعودي لعام واحد!

نجحت ادارة نادي الخليج في سباق الظفر بمهاجم الشرطة والمنتخب العراقي مروان حسين 24 سنة وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الاول لكرة القدم بعقد يمتد لمدة عام مع شرط الافضلية بتجديد العقد لمدة إضافية وكان الهداف العراقي قد تحصل على عدة عروض الا انه فضّل عرض الخليج .
هذا ومن المنتظر ان ينضم مروان حسين الى الدانة خلال فترة الأعداد لينضم الى الثنائي الاجنبي الكاميروني أمينو بوبا والاردني ابراهيم الزواهرة .
ويعتبر مروان حسين من اهم هدافي الكرة العراقية حيث توج مؤخراً بلقب هداف الدوري العراقي برصيد 12 هدف كما تألق مع المنتخب العراقي بتسجيله أهداف جميلة اذ يصل مجموع أهدافه التي احرزها خلال العامين الماضيين 33 هدف ما بين الدوري العراقي والبطولة الاسيوية وخلال مشاركاته مع المنتخب العراقي . كما يتميز حسين بطول قامته اذ يصل الى 1.90 م بالاضافة الى انه يمتاز بالسرعة والقوة البدنية والتي اكتسبها من خلال مشاركته فريقي الزوراء والشرطة العراقيين وتدرجه في المنتخبات العراقية حيث حاز قبل عامين لقب هدافي اسيا تحت 22 سنة .

كلمة " غبي " قد تعرض عضو الاتحاد سعد مالح للمسائلة القانونية !

قال مدرب منتخبنا الوطني المستقيل حديثآ اكرم سلمان انهُ بصدد معاقبة عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم قضائيآ بعد تعرضهُ لالفاظ بذيئة .

وقال المدرب اكرم سلمان في حوار خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب " ان عضو الاتحاد سعد مالح تطاول كثيرآ ولن اسمح لهُ بالتجاوز على شخصية ومكانة المدرب اكرم سلمان في الشارع الرياضي, وما قالهُ سعد مالح في حوار مع قناة البغدادية وبالاخص مع برنامج الاعلامي حيدر زكي " استوديو الملاعب " ليس مهنيآ ولا يرتقي لعضو في اتحاد الكرة.

يذكر ان عضو الاتحاد العراقي سعد مالح قد اتصل ببرنامج استوديو الملاعب عقب هزيمة المنتخب العراقي القاسية من نظيرهُ الياباني برباعية في مباراتهُ الودية.

اتحاد الكرة :- عقوبات قاسية تنتظر عبدالغني شهد !

تصوير : علاء الساعدي
اكد مصدر مطلع من داخل اروقة اتحاد الكرة بأن التصرفات الاخيرة التي صدرت من المدير الفني للمنتخب الشبابي عبد الغني شهد ولدت امتعاض كبير لدى عدد من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة .

وقال المصدر الذي لم يفضل الكشف عن اسمه لـ/ البغدادية نيوز /ان"ردة فعل المدير الفني للمنتخب الشبابي عبد الغني شهد خلال المباراة التي جمعت فريقه نفط الوسط بالشرطة برسم الجولة المؤجلة الثالثة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز كان مبالغ فيها بشكل كبير الامر الذي ولد امتعاض لدى عدد من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة ".

وتابع ان" الاعضاء بانتظار دراسة التوصيات التي سترفع من لجنة الانضباط يوم الاحد المقبل من اجل اتخاذ العقوبة قد تصل الى ابعاده من الاشراف على تدريب المنتخب الشبابي كي تتناسب والاحداث الاخيرة التي شهدها ملعب النجف". 

الأربعاء، 17 يونيو 2015

كامل زغير :-" كفاكم ترويجآ للاخبار الكاذبة, ياسر قاسم باقي مع المنتخب الوطني" !

نفى المتحدث الرسمي بأسم الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم كامل زغير الاخبار التي تفيد بأن الاتحاد ينوي معاقبة مايسترو خط الوسط في المنتخب الكابتن ياسر قاسم بسبب تصريحاته للصحف اليابانية .

وقال زغير في اتصال هاتفي لـ شبكة الكرة العراقية ان ” ياسر من اللاعبين المحترمين والجيدين والاتحاد يكن له كل الاجلال والاحترام وان صرح للصحف هذا حق مشروع كونه لاعب محترف والتصريح للصحف حق مشروع لا نعترض عليه لعدم احتوائه على اي اساءة ” .

واضاف المتحدث باسم الاتحاد ان ” ياسر قاسم مخول من قبل الاتحاد بأن يصرح لوسائل الاعلام والصحف وهو بمثابة ابن لنا ومن افضل المحترفين العراقي في الخارج “.

الاتحاد العراقي يبدأ بأجرائات الفيزا " لتايلند " للاعبي المنتخب

أكد الجهاز الإداري للمنتخب الوطني أن لجنة العلاقات الخارجية في اتحاد الكرة شرعت بالإجراءات الرسمية للحصول على تأشيرات الدخول للاعبي أسود الرافدين قبل توجههم إلى العاصمة التايلندية بانكوك لخوض لقاء الذهاب الثاني في الثامن من ايلول المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 وأمم آسيا لحساب المجموعة السادسة.

وقال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : إنه « اتصل بالسفارة التايلندية في عمان للاستفسار عن الشروط المطلوبة بغية الحصول على تأِشيرات الدخول لهذا البلد الآسيوي».

وأضاف « ان الجانب التايلندي أبلغه بأن متطلبات الحصول على الفيزا تستغرق اربعين يوماً وتتم المراجعة الروتينية عبر السفارات أو القنصليات التايلندية في البلدان العربية ومنها الأردن « موضحا ان « السفارة نصحته بالإسراع في انجازها تفادياً لأي تأخير قد يحصل لأي سبب من الأسباب «.

" الفيفا " تؤجل اللقاء الودي بين العراق وسوريا !

أعلنت وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان مشترك عن قرار للاتحاد الدولي لكرة القدم [فيفا] بتأجيل مباراة العراق الودية مع سوريا بالمدينة الرياضية في البصرة المقررة نهاية الشهر الجاري والخاصة برفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وذكر البيان "في الوقت الذي اكملت فيه وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية والاتحاد العراقي لكرة القدم وباقي المؤسسات الحكومية الداعمة كافة التحضيرات اللازمة وسخرت امكاناتها المادية والبشرية وشكلت اللجان التحضيرية لأستضافة مدينة البصرة مباراة رفع الحظر عن الملاعب العراقية تسلم الاتحاد العراقي لكرة القدم رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ابلغه فيها ردا على عدة رسائل ارسلها الاتحاد العراقي بخصوص اقامة مباراة دولية ودية تكون بمثابة اختبار تمهيدي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية".

وجاء في رسالة الـ[فيفا] بحسب البيان "وانه طبقا للمتغيرات الامنية التي حدثت في العراق بعد الاجتماع المشترك بين الوفد العراقي والفيفا في زيورخ بتاريخ 4/5/2015 فان الاتحاد الدولي يرى الوقت غير ملائم لأرسال لجنة مشتركة من الاتحادين الدولي والاسيوي لتقييم الوضع الامني والتنظيمي في محافظة البصرة وفقا لتقارير منظمات أمنية دولية متخصصة اشارت الى المتغيرات في الوضع الامني بالعراق لاسيما في الاسابيع الاخيرة".

الثلاثاء، 16 يونيو 2015

كامل زغير :- المدرب الاجنبي هو الحل القادم للمنتخب الوطني

قبل الاتحاد اعتذار سلمان عن الاستمرار بمهمته في تدريب المنتخب ، واعفى الكادر الفني المساعد له المكون من نزار اشرف و عماد هاشم.

واضاف  عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي ان "الاتحاد شكل لجنة مكونة من رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود و مشرف المنتخب كامل زغير و النائب الثاني للرئيس علي جبار و رئيسي اللجنتين الفنية والمنتخبات مالح مهدي و فالح موسى " ،مبينا ان " مدرب المنتخب يحيى علوان سيقود المنتخب خلال مباراة رفع الحظر مع سوريا ".

 وفي الوقت الذي اعفى الكادر الفني المساعد لسلمان ، قرر تشكيل لجنة لاختيار مدرب اجنبي خلفا لسلمان, يشار الى ان مدرب المنتخب اكرم سلمان تعرض الى هجمة شرسة عقب خسارة منتخبنا من نظيره الياباني برباعية مقابل لا شيء.

الاثنين، 15 يونيو 2015

طاقم تحكيم عراقي لـ مباراة " اليابان وسنغافورة " بالتصفيات العالمية

يقود الطاقم التحكيمي العراقي المؤلف من الحكم الدولي مهند قاسم ود.نجاح رحيم ومؤيد محمد علي والحكم الرابع علي صباح مباراة المنتخب الياباني ونظيره السنغافوري التي ستقام ظهر الثلاثاء في ملعب نيسان الدولي ضمن إطار

التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات آسيا وكأس العالم المقبلتين.
وقال الحكم الدولي مهند قاسم بأنه فخور بهذه التسمية لكونها تعد الاولى بالنسبة له بقيادة مباراة على مستوى تصفيات كأس العالم.

وأضاف ان الحكم العراقي بدأ الآن يأخذ دوره الحقيقي بعد أن عاش فترة كبيرة من الظلم والإجحاف،وآن الأوان أن يأخذ فرصته الحقيقية للتواجد في البطولات الدولية المقبلة. 

الأحد، 14 يونيو 2015

حارس محمد :- الاتحاد " فرق شعبية " ونحتاج كادر تدريبي على مستوى عالي.

اتهم اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني لدى قنوات " Beinsport " حارس محمد الاتحاد العراقي بما تمر وستمر بهِ الكرة العراقية في قادم الايام من تصفيات كاس العالم.

وقال حارس محمد ان خسارة اليابان هي البداية لخسارات كارثية قد تكون على يد الكادر التدريبي الحالي واعضاء الاتحاد العراقي " اللذين لا يستطيعون ان ينظمون دوري ولا ينظرون الى المدى البعيد من حيث بناء اجيال عراقية قادرة على الوصول الى كأس العالم ومنافسة المنتخبات الكبيرة في اسيا, وأكد ان في حالة خروج المنتخب الوطني من التصفيات الاولية لكأس العالم سيكون ذلك اخر مسمار في نعش الكرة العراقية.

واضاف محمد " ان المنتخب العراقي استحق الخسارة الكبيرة من الياباني لسوء تنظيم الفريق اللذي دخل بهِ في المواجهة والارتباك الذي كان يظهر عليه اللاعبين منذُ البداية وحتى نهاية اللقاء اللذي انتهى بخسارة منتخبنا الوطني بأربع اهداف للاشيئ.

رسميآ ":- احمد ابراهيم ينظم للظفرة الاماراتي !

اتفقت إدارة الظفرة مع المدافع العراقي أحمد إبراهيم للانضمام إلى صفوف «فارس الغربية» بديلاً للمدافع اللبناني بلال شيخ النجارين الذي رحل إلى دبا الفجيرة.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى الإمارات اليوم من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لقيده ضمن صفوف الفريق في ثاني صفقات الظفرة على مستوى اللاعبين الأجانب بعد التوقيع مع الأرجنتيني خورخي لونا.

يذكر أن اللاعب كان خاض تجربتين في الإمارات في صفوف الوصل قبل موسمين وعجمان في الموسمين الماضيين، قبل أن ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الماضي. ويبحث «فارس الغربية» عن صفقته الثالثة والأخيرة في مجال اللاعبين الأجانب.

أتحاد الكرة للجماهير ":- أكرم سلمان « باقي »

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تمسكه بمدرب المنتخب الوطني العراقي اكرم احمد سلمان سيما بعد الخسارة القاسية التي تلقاها منتخب اسود الرافدين على يد محاربي الساموراي الخميس الماضي في العاصمة اليابانية طوكيو.

وقال عضو الاتحاد مالح مهدي في اتصال هاتفي مع مراسل  في العراق: "ان اعضاء الاتحاد اعلنوا تمسكهم بالمدرب الوطني اكرم احمد سلمان على الرغم من الخسارة القاسية التي تلقاها المنتخب على يد نظيره الياباني برباعية نظيفة".

واضاف مهدي ان: "الاتحاد اوعز الى لجنة المنتخبات بالجلوس مع المدرب سلمان الاثنين بغية مناقشة ما حدث في مباراة العراق واليابان ومن ثم رفع التوصيات للاتحاد بغية مناقشتها بشكل مستفيض من قبل اعضاء الاتحاد".

السبت، 13 يونيو 2015

حكيم شاكر ":- قريب من تدريب العربي القطري

افاد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، سابقا انه بات قريبا جدا من العمل مع النادي العربي القطري بكرة القدم.

وقال شاكر في حديث لموقع كووورة : "لقد وصلت مفاوضاتي مع النادي العربي القطري الى مراحل متقدمة جدا ولم يتبقى سوى توقيع العقد الرسمي".

واضاف شاكر ان: " مفاوضاته مع نادي الوحدات الاردني انتهت بشكل سريع بسبب انخفاض القيمة المالية للعقد".

يذكر ان حكيم شاكر قاد المنتخب العراقي في خليجي 22 بالعاصمة السعودية الرياض اواخر العام الماضي، وفشل في قيادة المنتخب الى الدور الثاني من البطولة بعد خساراتين امام الكويت بهدف والامارات بهدفين وتعادل ايجابي بهدف مع سلطنة عمان.  

الجمعة، 12 يونيو 2015

سعد مالح :- أكرم سلمان « كذاب » وجلال لا يصلح لحراسة المرمى "

اكرم سلمان من مباراة الامس
هاجم عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم المدرب الوطني اكرم سلمان اثر الخسارة القاسية التي تلقاها منتخبنا الوطني من نظيرهُ الياباني برباعية نظيفة.

وقال عضو الاتحاد العراقي سعد مالح عبر اتصال ببرنامج " أستوديو الملاعب " ان هذا ليس المنتخب العراقي اللذي كان يحسب الجميع لهُ حسابآ كبيرآ, واضاف ان الاتحاد الدولي خدمنا " خدمة العمر " بعدما اوقف نشاطات الاتحاد الاندونيسي وتم الغاء اللقاء اللذي كان المفترض ان يجمعنا بهم يوم 16-6 من هذا الشهر.

وقال اني شخصيآ اتفاجئ ان لا يكون لدى المدرب اكرم سلمان مساعدين او محللين فنين.

وأكد انا اول عضو اتحاد سأقدم يوم الاحد طلبآ في اجتماع اتحاد الكرة بإقالة الكادر التدريبي كليآ وبالاضافة الى عدم استدعاء الحارس جلال حسن اللذي يعد من اسوء الحراس في العراق في المباريات السابقة وايضآ في كأس اسيا الماضية.
 
جلال حسن من مباراة الامس

موفق حسين :- أهملنا الجانب النفسي امام اليابان وإقالة المدرب ليست الحل!

اكد المدير الفني السابق لمنتخب الناشئين موفق حسين ان المنتخب العراقي اهمل الجانب النفسي والذهني قبل مواجهة اليابان،فيما بين ان اقالة مدرب المنتخب ليست هي الحل في الوقت الحاضر.

وقال حسين  ان الجانب النفسي والتحضير الذهني قبل المباراة لم يؤخذ بنظر الاعتبار مما اثر على بقيه الجوانب وهذا ما لحظناه عند تلقينا لهدفين من المنتخب الياباني خلال عشرة دقائق في المباراة.
وأضاف اما بالنسبة لمطالب الجمهور باقالة مدرب المنتخب اكرم سلمان فان من الطبيعي ان الخسارة يتحملها المدرب دائما ولكن هذا ليس الحل في الوقت الحالي.

وأشار حسين الى ان الخلل موجود في مستوى اللاعب العراقي والتخطيط للمسابقات المحلية والدوري وبرامج تطوير الفئات العمرية والمباريات التجريبية للمنتحب على أساس المرحلة ومستوى وطبيعة وأجواء الفرق المنافسة لنا في المجموعة.

الخميس، 11 يونيو 2015

اكرم سلمان -: خسارتنا من اليابان « منطقية » ونحتاج لوقت طويل !!

اكرم سلمان اثناء المؤتمر الصحفي
قلل مدرب المنتخب الوطني من حجم الخسارة الثقيلة التي حصل عليها فريقنا ظهر اليوم الخميس من مستضيفه اليابان برباعية نظيفة في ملعب نيسان بمدينة يوكاهاما اليابانية .

وقال أكرم أحمد سلمان لـ(IMN) إن ” الخسارة في كرة القدم واردة واليابان كان مهيأ بشكل مثالي لهذه المباراة وبجاهزية تفوق عناصر منتخبنا، ناهيك عن الفارق بين المنتخبين والمعروف لدى الأوساط الرياضية مسبقا “.

وبين أن ” المنتخب عانى من غيابات الخماسي ( يونس محمود، علي عدنان، وليد سالم، احمد ابراهيم، علاء عبد الزهرة) وهذا أمر بحد ذاته يجعل عناصر الفريق غير منسجمة مما دفعنا للاستفادة بزج البدلاء لكسب خبرة دولية وإحتكاك كبير لهم ”. 

شقيق علي عدنان يتهجم على جستن ميرام ويصفهُ " بالفاشل "

تهجم شقيق اللاعب الدولي العراقي ولاعب نادي ريزا سبور التركي علي عدنان " كاظم عدنان " على اللاعب المحترف في نادي كولومبوس الامريكي جستن ميرام.

وكتب كاظم عدنان " على صفحتهُ الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " والله انتة حرام تلعب بالمنتخب العراقي خر* بالطوبة اذا انتة تعرف تلعب !

يذكر ان منتخبنا الوطني قدم اداءآ سيئآ وخسر من الساموراي الياباني برباعية نظيفة في مباراة جمعتهم على ملعب نيسان في جمهورية اليابان. 

منتخب " السيلفي " يخسر « بالأربعة » من اليابان !!

صورة من مباراة اليوم!
تكبد منتخبنا الوطني خسارة كبيرة امام نظيرهُ الساموراي الياباني برباعية نظيفة في مباراة ودية جمعت المنتخبين على ملعب نيسان الدولي في يوكاهاما اليابانية.

بدء منتخبنا الشوط الاول كعادتهُ مرتبك الصفوف ليتلقى الرصاصة الاولى في الدقيقة "4 ثم عاود منتخب اليابان مهرجان التهديف عن طريق تومواكي ماكينو في الدقيقة " 10 " وعزز شينجي كاجاوا التهديف في الدقيقة 33" وقبل نهاية الشوط الاول تحصل منتخبنا على خطأ قريب من منقطة الجزاء نفذها جستن ميرام وكانت قريبة جدآ من خط القائم الايمن.

ومع بداية الشوط الثاني اخرج مدرب الوطني سامال سعيد ليدخل " شقيقهُ " سامح وبعدها بـ 5 دقائق اخرج جستن ميرام وادخل ياسر قاسم وفي الدقيقة 84 ضرب المنتخب الياباني منتخبنا الوطني الرصاصة الاخيرة وذلك جاء بأقدام اللاعب البديل " هاراكوجي "

وبذلك يتكبد منتخبنا الخسارة الاكبر في تاريخ المنتخبين وكانت الخسارة الاكبر بين المنتخبين مسجلة في عام 2000 بنتيجة 4-1.

الأربعاء، 10 يونيو 2015

ياسر قاسم :- " مباراة الغد مميزة وبأمكاننا الاستفادة منها "

كشف ياسر قاسم لاعب المنتخب الوطني، عن سعادتهُ بالتواجد هنا في مدينة يوكوهاما " اليابانية " من اجل خوض المباراة الودية ضد المنتخب الياباني غدآ.

واضاف ياسر قاسم في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " انهُ مباراة الغد مميزة على الصعيد الدولي لي شخصيآ ان اخوض مباراة قوية كهذه مع منتخب العراق.

وحول سؤالهُ هل يفضل التمرير ام التسجيل فأجاب قاسم :" بصراحة، أنا لاعب وسط ولهذا أسعى دائما للتمرير للمهاجمين ليتمكنوا من التسجيل لكن ان اتيحت لي فرصة للتسجيل سأفعلها بالطبع فالاهم ان نتمكن من الفوز ونحنُ هنا لـ نلعب كـ كتلة وليس افراد.

واشار "أن الفريق سوف يأخذ الإيجابيات من هذه المباراة وسنعمل على الأمور التي يمكن العمل عليها"،مضيفاً "أعرف أن منتخب اليابان من أفضل المنتخبات في آسيا، ولكننا سنسعى إلى تحقيق الفوز من خلال الخطة التي سيضعها المدرب اكرم سلمان.

رسميآ :- الاتحاد يحَرم زاخو من جمهورهُ لـ 5 مباريات

قال عضو الاتحاد العراقي يحيى زغير ان الاتحاد قرر معاقبة نادي زاخو اثر الاحداث التي رافقت مباراة نادي زاخو والمنتخب العراقي في حفل افتتاح الملعب الاولمبي بزاخو.

واضاف عضو الاتحاد يحيى زغير في تصريح لـ " شبكة الكرة العراقية " ان الاتحاد قرر معاقبة نادي زاخو بمنعه من اللعب لخمسة ادوار متتالية بدون جماهير, كما تقرر منع اقامة اي مباراة للمنتخب الوطني على ارض ملعب زاخو.

وأكد بانه اذا تكررت هذه الحالة مع اي نادي اخر فانه سيصدر قرارا بحرمان النادي من اللعب في الدوري العراقي الممتاز.

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

اكرم سلمان :- " المباراة صعبة ويمكن ان يحصل اي شيئ خلالها "

المدرب اكرم سلمان اثناء المؤتمر الصحفي
سيكون منتخب العراق على موعد مع مواجهة قوية ومثيرة عندما يلاقي نظيره الياباني غدآ الخميس ، وذلك على ملعب نيسان في طوكيو ، ضمن قائمة المباريات الودية وعلى بطولة كيرين .

وقال مدرب منتخبنا الوطني اكرم سلمان أثناء المؤتمر الصحفي للمباراة واللذي حضرهُ موفد موقعنا " كلنا مع المنتخب العراقي" في اليابان "نحن نتعامل بالتدريج مع كل مباراة يخوضها المنتخب الوطني اليابان يمتلك نقاط قوة وضعف ، ولكن فريقهم جيد للغاية ،وأن اليابان تمتلك لاعبين جيدين يلعبون في أوروبا، ونحن نتطلع لخوض المباراة".

وأضاف: "لا يوجد عندنا خطط لمفاجآت ، أي مفاجأة تأتي ستكون من اللاعبين خلال المباراة ، جميع اللاعبين الـ23 يعتبرون لاعبين مميزين ، والمباراة ستكون صعبة ويمكن أن يحصل أي شيء خلالها".

وظهر لاعبو "أسود الرافدين" بروح عالية وتركيز شديد خلال التدريبات الأخيرة حيث بدا واضحاً الرغبة الشديدة في تقديم مباراة كبيرة أمام الساموراي الياباني .

الاثنين، 8 يونيو 2015

" الهاشمي" يستقبل وفد المنتخب الوطني في طوكيو

استقبل السفير العراقي لدى جمهورية اليابان "علاء الهاشمي"  المنتخب الوطني اليوم في طوكيو.

وكان السفير العراقي في اليابان " علاء الهاشمي " قد تكفل بمصاريف الوفد العراقي كافة واجرى لهم وجبة عشاء بمناسبة تواجد المنتخب العراقي وطالب اللاعبين على تقديم افضل ما لديهم في مباراة اليابان والتصفيات القادمة المؤهلة لكأس العالم 2018.

كما استعرض السفير مع مدرب المنتخب الوطني اكرم سلمان التاريخ الحافل والطويل لمنتخب العراق والأمنيات الصادقة له بالنجاح والتوفيق أثناء البطولات المقبلة والمباراة الودية ضد اليابان.

الامن الياباني :- " يعتذر للوفد العراقي " (( أجراء روتيني ))

اعتقل الامن الياباني لاعب المنتخب الوطني العراقي علي ياسين لحظة نزوله ارض المطار مع بعثة المنتخب الوطني العراقي الاحد من اجل ملاقاة المنتخب الياباني في مباراة ودية يوم 11 الحالي.

وأكد عضو الاتحاد العراقي ورئيس الوفد كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع  " كلنا مع المنتخب العراقي "من طوكيو, ان سلطات الامن اليابانية اعتذرت للوفد العراقي بعد ان عللت الامر على انه اجراء امني روتيني".

واضاف ان سلطات الامن اليابانية داخل المطار قامت باعتقال حارس مرمى المنتخب الوطني علي ياسين لفترة وجيزة لم تستغرق الـ نصف ساعة للاشتباه بجواز سفره لكنها بعد ما تحققت من الامر تلافت الخطأ اللذي حدث واعتذرت لهُ شخصيآ ومن ثم للوفد العراقي المقيم هنا في العاصمة اليابانية طوكيو.

الأحد، 7 يونيو 2015

« عبطان » ينفجر بعد الشائعات " تبآ لكم ولتربيتكم المبتذلة "

انفجر وزير الشباب والرياضة عبر صفحتهُ الرسمية على الفيسبوك بعد ما تحدثت المواقع " الكاذبة " حول انهُ طرد من لجنة الامتحانات بداعي الغش.

ونشر وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " منذ سنوات والإشاعات والتسقيط بشتى الطرق ومنها ما يخرج عن التقوى والاخلاق انتصارا لحزب او لجهة سياسية تبا لكم ولتربيتكم المبتذلة.

واضاف ايضآ, اليوم إشاعة اخرى على ان عبطان غش في امتحان لا ليس انا من يغش لأَنِّي تربيت في عائلة ومدرسة متدينة وشريفة وخلوقه لا تفتري ولا تكذب ولاتغش. انا اعرف من نشر هذه الاشاعة الرخيصة واي حزب ورائها وأقول لهم ان لم يكن لكم دين فكونوا احرارا في دنياكم..... وحسبي الله ونعم الوكيل.  

الاتحاد في طريقهُ لـ معاقبة جماهير نادي " زاخو "

اكد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم انهُ سيصدر بيانآ خاصآ يعترض بهِ على الاحداث التي رافقت مباراة المنتخب الوطني بنادي زاخو في حفل افتتاح ملعب زاخو الاولمبي.

وأكد عضو الاتحاد فالح موسى في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد العراقي بأكملهُ مستاء ممى حدث في ملعب زاخو من احداث شغب رافقت المباراة الافتتاحية.

وأضاف ان الاتحاد سيتخذ الاجراءات الكاملة بعقوبة جماهير نادي زاخو بعد التجاوز على اللاعب ضرغام اسماعيل واطلاق صافرات الاستهجان اثناء النشيد الوطني العراقي وترديد عبارات غير لائقة بشعب العراق.

السبت، 6 يونيو 2015

أكرم سلمان :- معسكر اليابان سيعود بفائدة كبيرة على " المنتخب الوطني "

قال مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم أكرم سلمان أن "معسكر اليابان ينطوي على أهمية كبرى بالنسبة له وللطاقم الذي يعمل معه وكذلك اللاعبون".

وأوضح سلمان في تصريح صحفي ان "تدريبات المنتخب الذي وصل امس الى اليابان ستنطلق في يوكوهاما بعد أن تعذر على المنتخب الاجتماع والتدريب لمدة كافية ومناسبة على الصعيد المحلي في الآونة الاخيرة، فيما كان مستحيلا إجراء أية وحدة تدريبية في اليومين الماضيين نظرا لمتطلبات تنقل المنتخب بعد مباراته الاستعراضية مع فريق زاخو الأربعاء الماضي".

وأضاف إن "المنتخب بحاجة ماسة إلى هذا النوع من المعسكرات، وإن كان غياب كثير من العناصر الاساسية مؤشرا سلبيا وحيدا على المردود المتوقع من هذا المعسكر".'

الجمعة، 5 يونيو 2015

السفاح :- " تركي للمنتخب في هذه الظروف تعتبر خيانة « للوطن »

قال لاعب منتخبنا الوطني يونس محمود بأنهُ لن يترك المنتخب الوطني في هذه الفترة.

واضاف " السفاح " يونس محمود في لقاء خاص مع الاعلامي حيدر زكي على قناة البغدادية انهُ لن يترك المنتخب وخاصة انهُ يمر في ظروف صعبة لانهُ مقبل على تصفيات كأس العالم 2018, واكد يونس في حال ان تركت المنتخب سأعتبر " خائنآ " للوطن.

وأكد أن المنتخب العراقي عبارة عن خليط من اللاعبين المغتربين والمحترفين خارج العراق واللاعبين المحليين ونسعى بتلك التشكيلة الوصول الى الهدف الاكبر وهو بلوغ تصفيات كأس العالم”.

الأربعاء، 3 يونيو 2015

ضرغام اسماعيل " على جماهير زاخو ان يكونوا اكثر احترامآ ".

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشرطة العراقي ضرغام اسماعيل ان على جماهير نادي زاخو ان يكونوا اكثرآ احترامآ في القادم للفرق الزائرة الى مدينة زاخو.

واضاف اللاعب ضرغام اسماعيل في تصريحات لـ " قناة وار سبورت " بعد نهاية المباراة ان المباراة كانت رائعة وهناك ندية كبير من الطرفين لكن الجماهير لم تكن على قدر الاحترام للاعبي المنتخب العراقي.

يذكر ان الجماهير الحاضرة في مباراة الافتتاح بين المنتخب العراقي ونادي زاخو التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين للاشيئ قد رمت قناني الماء اثناء تنفيذ اللاعب ضرغام اسماعيل رمية تماس اثناء اللقاء.

الثلاثاء، 2 يونيو 2015

خليلودزيتش " مدرب اليابان :- شاهدت 522 مباراة استعدادآ للعراق وسنغافورة !!

أكد البوسني وحيد خليلودزيتش (63 عاماً) مدرب منتخب اليابان لوكالة الانباء اليابانية (كيودو) الثلاثاء أنه اضطر في الأيام السابقة على متابعة 522 مباراة للأندية اليابانية وأيضاً لبعض الأندية الأوروبية التي يحترف فيها اللاعب الياباني من أجل اختيار 25 لاعباً لقائمة المنتخب التي ستواجه منتخبي العراق 11 حزيران/ يونيو ودياً وسنغافورة 16 حزيران/ يونيو المقبلين ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وكان البوسني خليلودزيتش تولى تدريب منتخب اليابان في شهر آذار/ مارس الماضي، وتحديداً بعد خروج المنتخب من منافسات كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا، ليبدأ المدرب الجديد في التركيز على اختيار القائمة المناسبة لتصفيات كأس العالم 2018 عبر مراقبة جميع مباريات الدوري الياباني بكافة درجاتها وبعض مباريات الأندية الأوروبية من شهر آذار/ مارس إلى نهاية شهر ايار/ مايو.

ووصل المجموع إلى 522 بحسب ما أكده المدرب للوكالة اليابانية بعد نهاية تدريب لمنتخب اليابان في محافظة تشيبا اليابانية، قائلاً:"اضطررت على متابعة الكثير من المباريات ما بين التواجد في المدرجات ومشاهدتها عبر التلفاز من أجل اختيار أفضل اللاعبين للقائي العراق وسنغافورة، في المدرجات شاهدت 118 مباراة في الدوري الياباني، 28 مباراة في كأس نابيسكو (كأس رابطة المحترفين)، 24 مباراة في دوري أبطال آسيا، وثلاثة مباريات في دوري أبطال أوروبا، والباقي 349 مباراة داخل اليابان وخارجها تم مشاهدتها عبر التلفاز". 

صحيفة NA :- اصابة احمد ياسين غير مقلقة « جاهز لليابان »

اكدت صحيفة NA السويدية ان الإصابة التي تعرض اليها اللاعب احمد ياسين غير مقلقة بتاتآ اللاعب يحتاج فقط للراحة لـ5 ايام.

وأضافت الصحيفة السويدية ان الإصابة كانت "شد عضلي " في الرجل اليسرى للاعب وتطلبت من الدكتور الخاص بالنادي السويدي « اوريبرو » أجراء بعض العلاجات الفيزيائية ليكون اللاعب جاهزآ في الفترة القادمة مع المنتخب العراقي والنادي في الدوري السويدي.

وبينت الصحيفة ان اللاعب احمد ياسين سيكون جاهزآ بنسبة 85% للمشاركة مع المنتخب العراقي في المباراة القادمة والودية ضد المنتخب الياباني يوم 11-6-2015.

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014