اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 31 أكتوبر 2015

رسميآ :- الاولمبي في مواجهة الفراعين في « القاهرة » استعدادآ لـ اسيا !

أبدى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، موافقته على مواجهة منتخبنا الاولمبي العراقي ودياً، في اختبار للاعبين للمشاركة في بطولة كأس اسيا تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال حمادة المصري عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " بأن المباراة ستقام مع بطل آسيا يوم 22 نوفمبر المقبل بالقاهرة، وذلك بعدما عرض رئيس الاتحاد العراقي " عبدالخالق مسعود " مواجهة الفراعنة بالقاهرة استعدادآ لبداية كأس اسيا تحت 23 عام.

وكان حمادة المصري عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي قد عرض الأمر على حسام البدري والذي رحب بالمباراة، في ظل قوة المنتخب العراقي ومنافستهُ بما ان المنتخب العراقي هو حامل لقب اسيا في نسختهُ الاولى تحت 23 عام.

الجمعة، 30 أكتوبر 2015

الاتحاد الاسيوي للاتحاد القطري :" شكواكم « بلوها واشربوا ميتها »

ذكر المنسق الإعلامي لمنتخب ناشئة العراق أرشد الساعدي لموقع اللاعبين العراقيين المحترفين ان الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم استلم فاكسا من نظيره الآسيوي يؤكد فيه سلامة اعمار جميع اللاعبين و من ضمنهم أربعة لاعبين أثارت حولهم الشكوك بعد أن قام الاتحاد القطري لكرة القدم بتقديمه اعتراضا حول تزوير إعمار اللاعبين.

و تضمن الفاكس المرسل من الاتحاد الآسيوي اسماء اللاعبين الأربعة و هم منتظر عباس و حبيب محمد خلف و ابراهيم كامل و منذر نجم و يؤكد أنهم تجاوزوا فحص الرنين المغناطيسي الخاص بكشف أعمار اللاعبين.

و كان الاتحاد القطري لكرة القدم قدم اعتراضا إلى الاتحاد الآسيوي بعد أن تجاوز المنتخب العراقي مجموعته الآسيوية والتي تضمنت قطرو تركمانستان و طاجيكستان النهائيات الآسيوية و التي ستقام نهاية العام المقبل في الهند.

التميمي محافظ بغداد لـ يونس ":- الحكومة البغدادية قلبآ وقالبآ معك "

تدخل محافظ بغداد لحل مشكلة كابتن منتخب العراق ونادي الطلبة " يونس محمود " بعد تلقيه تهديدات بالتصفية مساء اليوم عبر رسالة نصية تلقاها اللاعب على تليفونهُ الشخصي.

وقدم محافظ بغداد علي التميمي دعم المحافظة الكامل لحامل اسم العراق وكابتن المنتخب يونس محمود من خلال اتصال هاتفي جمعهُ شخصيآ باللاعب.

واضاف التميمي ، التميمي قال بأن الحكومة المحلية لبغداد قلبا وقالبا معك ولن نسكت عن هذا الموضوع وسنوفر الدعم الكامل لك لانك تمثل العراق ولست شخصية عادية وسنحقق في التهديد ونعطيه الاهمية القصوى.

رسميآ :- زاخو يدخل في مفاوضات لضم « كرار جاسم »

دخل نادي زاخو الرياضي في مفاوضات مع اللاعب الدولي العراقي كرار جاسم لضم اللاعب لصفوف النادي في الانتقالات الشتوية المقبلة لخوض مباريات الدوري العراقي لمباراة 2015-2016.

وقال مصدر مقرب من إدارة نادي زاخو الرياضي في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان النادي بدأ رسميآ في مفاوضات مع اللاعب كرار جاسم لضم اللاعب لصفوف النادي الشمالي في فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر ان كرار جاسم كان قد ترك رسميآ نادي الاستقلال الايراني بعد مشاكل كبيرة مع النادي بعدم دفع مستحقاتهُ المالية مما دفع كرار بترك معسكر النادي استعدادآ لمباراة بيروزي ضمن الدوري الايراني.

رسالة « تهديد » قد تجبر يونس على ترك بغداد في الايام المقبلة !

نشر الاعلامي " حيدر زكي " مقدم برامج ستوديو الملاعب على قناة البغدادية ان لاعب منتخبنا الوطني ونادي الطلبة يونس محمود قد تلقى رسالة تهديد تنص بأن يترك بغداد في الايام المقبلة.

وكتب الاعلامي العراقي " بأن اللاعب يونس محمود قدى تلقى تهديدآ مساء اليوم بنص للرسالة " إذا بعد تبقة أسبوع واحد في بغداد راح نطشر رأسك"

يذكر ان يونس محمود كان قد وقع على كشوفات نادي الطلبة للمشاركة معهُ ضمن مباريات الدوري العراقي لعام 2015-2016.

الخميس، 29 أكتوبر 2015

نور صبري « يقصف » وزير النقل :- اكيد كاعد بمجلس العزاء دتمثل على الناس بثورة الامام الحسين !

نشر حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي نفط الوسط العراقي " نور صبري " رسالة عبر موقع الانستغرام الخاص بهٍ متحدثآ لـ وزير النقل باقر جبر الصغولاغ.

وكتب نور صبري " مهزلة مطارات العراق الى وزير النقل عندك فكرة شنو ديصير لو لا ولو حاليآ اكيد بمجلس العزاء دتمثل على الناس ثورة الامام الحسين عليه السلام".

واضاف الامام الحسين كان ضد الظلم والعاقل يفهم ارجو من الجميع عدم التجاوز رجاءآ دعونا نترفع عن التجاوز.

يذكر ان نادي نفط الوسط لم يستطيع من العودة الى النجف بعد فوزهُ في مباراتهُ ضد نادي دهوك في دهوك بثلاث اهداف لهدف ضمن الجولة السابعة للدوري العراقي بسبب تأجيلات في حالات الطيران في المطارات.

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

يونس محمود " 4 " افضل مهاجم عربيآ !

اختارت صحيفة جراند فرانس فوتبول الصادرة من باريس اللاعب الدولي العراقي ونادي الطلبة يونس محمود كـ افضل 4 لاعبآ " مهاجمآ عربيآ ".

ونشرت الصحيفة الفرنسية الاستفتاء حسب اراء المصوتين وجاء لاعبنا الدولي يونس محمود في المركز الرابع , حيث احتل المركز الاول الجزائري اسلام سليماني ومن ثم في المركز الثاني السوري عمر السومة والثالث لـ التونسي ياسين الشيخاوي اما في المركز الخامس فكان للمصري باسم مرسي.

المركز السادس كان من نصيب الجزائري عبدالملك زياية والمركز السابع للاعب للمغربي يوسف العربي واختارت ايضآ في المركز الثامن الاماراتي علي مبخوت والمركز التاسع كان من نصيب الجزائري نبيل غيلاس واخيرآ العاشر للدولي السعودي ناصر الشمراني.

المتصدر روما يستضيف اودينيزي اليوم في الاولمبيكو !

يستضيف نادي روما متصدر الدوري الايطالي مساء اليوم نادي اودينيزي ضمن الجولة العاشرة للدوري الايطالي الممتاز 2015-2016.

صحيفة توتو اودينيزي اكدت غياب السويسري فيدمير عن لقاء اليوم بالاضافة للمصاب اللاعب الكولومبي " زاباتا " المدرب كولانتونو استدعى جميع اللاعبين المتاحين لمباراة اليوم الصعبة ضد روما في ملعبهُ " الاولمبيكو "

صحف ايطاليا اكدت بيع عدد كبير من التذاكر لمباراة اليوم وصلت لـ 85% من سعة الملعب الرسمية.

يذكر ان نادي اودينيزي حقق الفوز في مباراتهُ الاخيرة ضد نادي فروسينوني بهدف للاشيئ ليحتل المركز الـ14 للدوري الايطالي 2015-2016.

نشأت اكرم لـ جمهور الميناء « عاشت ايدكم » !

نشر لاعب منتخبنا الوطني سابقآ ومحلل قنوات ام بي سي برو سبورت " نشأت اكرم " صور لـ جماهير نادي الميناء تقوم بنتظيف اماكنها المخصصة بعد تغلب نادي الميناء على الشرطة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الكرخ ضمن الجولة السابعة للدوري العراقي الممتاز.

وكتب نشأت اكرم عبر صفحتهُ الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ": « شكد فرحت من شفت هاي الصور عاشت ايدكم  » !

يذكر ان جماهير الميناء سبق وان نظفت ملعب المدينة الرياضية " الثانوي " بعد مباراة ناديها ضد بغداد ورغم الخسارة بهدفين للاشيئ.

جماهير الميناء بعد نهاية المباراة

جاسم حاجي لـ حمادي " اعتذر منك " لم اقصد !

نشر لاعب نادي زاخو والمنتخب الوطني سابقآ جاسم حاجي عبر صفحتهُ الرسمية على الفيسبوك صورة لهُ وصورة للاعب حمادي احمد واللذي تعرض لاصابة قوية اثر اشتراك بين اللاعبين على الكرة في مباراة جمعت نادي زاخو بنادي القوة الجوية اليوم ضمن الجولة السابعة للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وكتب جاسم حاجي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك " بالبداية بِسْم الله الرحمن الرحيم قدر الله ماشاء فعل (اني الاعب جاسم حاجي اني اعتذر للجمهور القوة الجوية واعتذر عن جمهور الكرة العراقية الي حصل في مباراتنا مع القوة الجوية في إصابة اللاعب الخلوق والمستقبل الكرة العراقية اخوية العزيز حمادي.

واضاف حاجي اخوية العزيز اتمنالك الشفاء العاجل واني هواية اتأثرت باصابتك ودعواتي ودعوات اهلي بالشفاء العاجل مع كل احترامي للجمهور الكرة العراقية عامة والجمهور القوة الجوية خاصة.

إصابة « الفك » تبعد حمادي شهر عن الملاعب !

تعرض لاعب منتخبنا الوطني ونادي القوة الجوية العراقي " حمادي احمد " لإصابة خطيرة اثناء مباراة ناديه القوة الجوية ضد زاخو ضمن الجولة السابعة للدوري العراقي نقُل على اثرها الى مشفى زاخو لاجراء الفحوصات اللازمة.

الفحوصات بينت بأن اللاعب حمادي احمد تعرض لـ كسر في منطقة اعلى الفك ما سيبعد اللاعب عن ناديه والمنتخب الوطني لمدة شهر كامل حسب التقارير الاولية من مشفى زاخو.

يذكر ان حمادي احمد سيغيب رسميآ عن قائمة المنتخب الوطني واللذي قام المدرب يحيى علوان بأستدعاء اللاعب لمباراة تايوان المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

فرانس فوتبول تختار " ياسر قاسم " بين افضل ١٠ لاعبي وسط « عربيآ » !

اختارت صحيفة فرانس فوتبول الصادرة من باريس صباح اليوم لاعب منتخبنا الوطني وقائد نادي سويندون تاون الانكليزي من بين افضل 10 لاعبين في خط الوسط عربيآ.

ونشرت الصحيفة فيديو بخصوص اللاعبين العرب ليحتل لاعبنا الدولي ياسر قاسم المركز الثامن.

جاء في المركز العاشر الدولي السعودي تيسير الجاسم اما احتل الاماراتي عمر عبدالرحمن المركز التاسع ومن ثم الثامن لياسر قاسم, وجاء في المركز الاول الجزائري براهيمي. 

السبت، 24 أكتوبر 2015

رسميآ :- راضي شنيشل ينفصل عن قطر « بالتراضي » !

قررت ادارة نادي قطر الانفصال عن مدرب الفريق العراقي راضي شنيشل بسبب استمرار النتائج السلبية وهو ما جعل نادي قطر يحتل المركز الاخير في ترتيب جدول دوري نجوم قطر بنقطة واحدة .

واكد خالد جاسم راعي المجلس على قنوات الكأس عن ان الانفصال عن راضي شنيشل سيكون بالتراضي وان البرازيلي لازاروني مدرب منتخبنا الوطني والفريق الاسبق سيكون المدرب القادم للملك القطراوي .

 يذكر ان راضي شنيشل قاد نادي قطر في 6 مباريات هذا الموسم خسر 5 مباريات وتعادل في واحد ولم يحقق اي فوز ضمن دوري نجوم قطر لـ موسم 2015-2016.

الجمعة، 23 أكتوبر 2015

رسميآ :- " ياباني لقيادة مباراة العراق وتايوان ضمن التصفيات العالمية "

قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، تسمية طاقم تحكيم ياباني لقيادة مباراة تايوان والعراق، والتي ستقام يوم ال17 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على ملعب الاول.

واكد الاتحاد الاسيوي "ان طاقم التحكيم يتالف من تشومبي ايدا حكما وسطا ويساعده كلا من هيروكوما وهيروش ساجي بينما سيكون الحكم الرابع من كمبوديا".

واضاف البيان: "الاتحاد الاسيوي سمى ايضا الماليزي عزم عبد الله مقيما لحكام المباراة".

يذكر ان العراق يملك في جعلته 5 نقاط من فوز على تايوان بخماسية والتعادل مع تايلند بهدفين وفيتنام بهدف واحد. 

حكيم شاكر :- سبو والدتي " الله يسامحهم " !!

قال مدرب منتخبنا الوطني سابقآ والمستقيل حديثآ من تدريب نادي الشرطة " حكيم شاكر " ان جماهير نادي الشرطة كانت تسب والدتي بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الشرطة وبغداد ضمن الجولة السادسة للدوري العراقي الممتاز.

واضاف حكيم شاكر في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " دخلنا جميع المباريات ونحنُ مضغوطين, اللاعبين يخافون من الجماهير في حالة الخسارة, لكن نحنُ ادينا ما علينا وقد الله ماشاء فعل.

وأكد حكيم شاكر" انهُ لن يفتح اي دعوة قضائية بخصوص المستحقات المتبقية لهُ لدى نادي الشرطة والمقدرة بـ 14,800 $ لانهُ يعتبر القيثارة بيتهُ الاول والاخير , واشار ايضآ بجملة " الله يسامح الجماهير بس ".

يذكر ان المدرب حكيم شاكر كان قد قدم استقالتهُ الرسمية بعد نهاية مباراة نادي الشرطة ونادي بغداد بفوز الاخير بهدفين للاشيئ ضمن الجولة السادسة للدوري العراقي الممتاز.

الخميس، 22 أكتوبر 2015

علي بهجت لـ حكيم شاكر ":- « يروحولك فدوة كلهم » !

قال اللاعب علي بهجت للمدرب حكيم شاكر المدرب السابق لنادي الشرطة جملة اثناء توديعهُ " كلهم يروحولك فدوة ".

المدرب حكيم شاكر بعد الخسارة من نادي بغداد بهدفين للاشيئ ضمن الجولة السادسة للدوري العراقي
ودع جميع لاعبي نادي الشرطة بعد تقديم استقالتهُ واستقالة الكادر التدريبي المساعد لهُ حيث عانق اللاعبين وودع الجميع اثناء توديعهُ للاعب علي بهجت قال اللاعب للمدرب " لا تزعل يروحولك فدوة كلهم لا تهتم ".

يذكر ان المدرب حكيم شاكر قد استقال من تدريب نادي الشرطة بعد سلسلة خسائر متتالية مع القيثارة ,حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر 4 منها جمع 6 نقاط فقط من اصل 18 نقطة.

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

يونس محمود :- الجماهير « متعصبة » وأرضية الملاعب سيئة للغاية !!

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي الطلبة العراقي " يونس محمود " في حديث لهُ مع قناة البغدادية بعد نهاية مباراة ناديه الطلبة بالتعادل مع نادي الكرخ بأربع اهداف لكل فريق ضمن الجولة السادسة للدوري العراقي ان جماهير الاندية العراقية متعصبة للغاية.

واضاف يونس محمود " لم اتوقع ان يكون الدوري العراقي بهذا العنف في المدرجات فتجد بعد كل نهاية مباراة عنف بين جماهير الاندية, ما حدث بعد نهاية مباراة الطلبة واالزوراء ابرز دليل , واضاف يونس ان كرة حب وطاعة واحترام فعليك ان تمنح اللاعبين فرصة للعب وليس لشتم اللاعبين.

يذكر ان يونس محمود قد سجل اولى اهدافهُ بالدوري العراقي مع نادي الطلبة اليوم في مرمى الكرخ. 

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

رسميآ :- عضو الاتحاد " مالح مهدي " رئيسآ لوفد المنتخب لمباراة تايوان

سمى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عضو الاتحاد العراقي " مالح مهدي " رئيسآ لوفد المنتخب الوطني العراقي استعدادآ لمواجهة تايوان يوم ال18 من الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد العراقي قد اجتمع مساء اليوم وتم الاتفاق بالاجماع على تعيين عضو الاتحاد مالح مهدي رئيسآ للوفد العراقي لمرافقة المنتخب في مباراة تايوان المصيرية.

يذكر ان رئيس الاتحاد العراقي " عبدالخالق مسعود " وعضو الاتحاد العراقي " علي جبار " ايضآ سيتواجدان مع منتخبنا الوطني في تايوان.

موقع ريزا سبور:- النادي تلقى دعوة رسمية لـ ضرغام اسماعيل لمباراة تايوان

تلقى نادي شايكور ريزا سبور التركي دعوة رسمية من الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم من اجل التحاق اللاعب ضرغام اسماعيل لصفوف المنتخب العراقي الوطني لمواجهة منتخب تايوان ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

ونشر موقع النادي التركي صورة للاعب ضرغام اسماعيل وكتب تحتها :" رسميآ استدعاء ضرغام اسماعيل لصفوف المنتخب العراقي لمباراة تايوان ضمن تصفيات اسيا وكأس العالم يوم 18 من الشهر القادم.

يذكر ان المدرب يحيى علوان قد استدعى عددآ من اللاعبين المحترفين وابرزهم علي عدنان ,ياسر قاسم ,احمد ياسين ,جستن ميرام ,كرار جاسم   لمباراة تايوان ضمن التصفيات الاسيوية والعالمية.

الاثنين، 19 أكتوبر 2015

رسميآ :- الكويت تعتذر عن استضافة « خليجي 23 » !

أعلن مجلس الوزراء الكويتي الاثنين 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 اعتذاره عن عدم استضافة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23).

وقالت وكالة الأنباء الكويتية ” بناء على اقتراح وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، فإن مجلس الوزراء يوافق على الاعتذار عن عدم استضافة الكويت لبطولة كأس الخليج 23″.

وجاء هذا القرار بعد قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم –الفيفا- الجمعة، تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بعد انتهاء المهلة التي حددتها الفيفا للكويت لتغيير قانون رياضي يعتبر تدخلاً حكومياً في شؤون كرة القدم.

وقال الاتحاد الدولي أن القرار سيطبق بصورة فورية، وسيرفع فقط عندما يتمكن الاتحاد الكويتي لكرة القدم وأعضاؤه من القيام بأنشطتهم وتنفيذ التزاماتهم بصورة مستقلة، وفقاً لبيان الفيفا. 

الأحد، 18 أكتوبر 2015

جريدة " اسبوع البطل " :- يونس محمود « يرفض » التدرب مع زملائهُ في نادي الطلبة !

كتبت جريدة اسبوع البطل الصادرة من بغداد مساء اليوم ان لاعب منتخبنا الوطني ونادي الطلبة " يونس محمود " يرفض التدرب مع لاعبيه ناديه الطلبة على ارضية كلية التربية الرياضية.

ونشرت الجريدة العراقية مانشيت " نسيت ام تناسيت انك نجم العراق الاول يا سفاح ؟؟ " , بعد انتهاء مباراة الشرطة والطلبة خاض لاعب نادي الطلبة وحدة تدريبية منفردة بجانب اللاعب سامر سعيد في نادي الكرخ, الفضول الصحفي دفع الاعلامي لسؤال اللاعب يونس محمود حول سر تواجدهُ في نادي الكرخ والتدرب وحيدآ قبل مباراة ناديه بليلة امام نادي الزوراء.

الصحفي توجه ليونس محمود وحاول الاستفسار منهُ رد عليه قائلا " اكتب من يمك ورتبها " ثم اكمل كلامهُ انا نجم العراق الاول وخسارة الفيتنام يتحملها الجميع وسأعتزل بعد نهاية تصفيات كأس العالم.
صورة لما كتبتهُ جريدة اسبوع البطل

بمشاركة علي عدنان :- اودينيزي يقتنص تعادلآ ثمينآ من ملعب هيلاس فيرونا !

تمكن نادي اودينيزي من الخروج من ملعب نادي هيلاس فيرونا بتعادل ثمين ليتمكن من الوصول الى النقطة الـ7 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة التاسعة للدوري الايطالي الممتاز 2015 - 2016.

محترفنا علي عدنان شارك كالعادة وللجولة التاسعة على التوالي في التشكيلة الاساسية لناديه, المباراة بدأت بتخوف من الفريقين حتى الدقيقة 18 حيث هدد لاول مرة نادي هيلاس فيرونا مرمى اودينيزي عن طريق المهاجم بازيني لكن الحارس كارنيزيس كان في المرصاد وفي الدقيقة 40" حينها تحصل نادي هيلاس على ركلة جزاء ترجمها اللاعب بازيني في الشباك ليسجل الهدف الاول لناديه.

مع بداية الشوط الثاني اجرى المدرب كولانتونو بعض التغيرات حيث اخرج لاعب الارتكاز ايتورا واشرك لاعب خط وسط " مهاجم " ضغط اودينيزي واجرى تغييرات اخرى  حتى ان تمكن في الدقيقة 82" من ادراك التعادل عن طريق المهاجم الفرنسي سيريل ثيرو , لاعبنا العراقي علي عدنان قدم اداءآ جميلآ في الشوط الثاني حيث كان مزيجآ مابين خط الوسط والدفاع.

السبت، 17 أكتوبر 2015

الاتحاد الاسيوي :- « مشاكل » حكام العراق تقلقنا !

أبدت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قلقها من المشاكل الحاصلة للصافرة العراقية خلال الفترة الحالية.

وقال عضو لجنة  التحكيم في الإتحاد الآسيوي والدولي لكرة القدم البحريني عبد الرحمن عبد الخالق إن “اللجنة قد وصلتها الأخبار غير السارة بما يحصل للحكام العراقيين، المتمثلة بالمشاكل فيما بينهم والاتهامات المتبادلة بين الحكام”.

وأضاف عبد الخالق “هذه المشاكل قد تقلقنا، لكنها حتماً ستذهب لطريق الحل قريباً”، مشيراً إلى أن “اللجنة لن تتدخل بهكذا قضايا، لكونها شأن داخلي بحت”.

وتابع أن “مشاكل الحكام داخلياً لا تؤثر على مهامهم قارياً ودولياً بقيادة المباريات الرسمية، الا في حال وصول كتاب رسمي من الإتحاد العراقي يبلغنا فيه بتوقيف أحد الحكام لأسباب تتعلق بالفساد وعدم نزاهته”.
وأوضح عبد الخالق أن “الصافرة العراقية فرضت وجودها بقوة على الساحة الآسيوية خلال السنة والنصف الأخيرة، وقبل أيام أدار الحكم مهند قاسم مباراة البحرين والفلبين بالتصفيات الآسيوية، حيث كان مميزاً وقاد المباراة بكل جدارة دون أخطاء تذكر”.

الجمعة، 16 أكتوبر 2015

إصابة ياسر قاسم تبعدهُ عن الملاعب " أسبوع " !

تعرض لاعب منتخبنا الوطني ونادي سويندون تاون الانجليزي ياسر قاسم الى اصابة متجدد حيث لن يستطيع المشاركة اليوم في مباراة فريقة سويندان تاون ضد نادي ميلويل ضمن الدوري الانجليزي الدرجة الثاني.

ياسر والذي عاد من سفرة طويلة بعد مباراة منتخبنا الوطني ضد منتخب فيتنام كان قد شعر بالم في قدمة بسبب اصابة قديمة تعرض لها اللاعب.

حيث تم عرض اللاعب على الجهاز الطبي في النادي وقرر اراحة اللاعب وتم حقن اللاعب  بـ إبرة موضعية وبسببها لن يستطيع الاشتراك في  المباراة غدا.

ومن المقرر ان تستمر اصابة اللاعب لمدة اسبوع  بحسب تقرير الكادر الطبي للفريق الانجليزي.

« مروان حسين » يسجل اول اهدافهُ في الدوري السعودي !

سجل لاعب منتخبنا الوطني ونادي الخليج السعودي مروان حسين اول اهدافهُ في بطولة عبداللطيف جميل السعودي بعد ان احرز هدفآ في مرمى نادي هجر في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

قاد مروان حسين ناديه الخليج لتحقيق الفوز الاول في الدوري بعد سلسلة خسارات بعد ان تغلب ناديه على هجر اللذي يلعب لهُ محترفنا الاخر سيف سلمان بهدفين لهدف, افتتح نادي الخليج التسجيل بعد ان أخطا مدافع نادي هجر علي الزبيدي ليسجل في مرماه الهدف الاول في الدقيقة 34"

وقبل نهاية الشوط الاول سجل مروان حسين اولى اهدافهُ الشخصية وثاني اهداف ناديه في المباراة, هجر حاول العودة في الشوط الثاني وتمكن من ذلك بعد ان قلص محترفهُ دراغان ستيزن التسجيل 2-1 لكن لم يتمكن من تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الخليج بهدفين لهدف على هجر.

الخميس، 15 أكتوبر 2015

علاء كاظم يرشح « يونس محمود » لرأسة الاتحاد العراقي !

قال رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة علاء كاظم انهُ يرشح اللاعب الدولي العراقي ولاعب نادي الطلبة يونس محمود لرأسة الاتحاد العراقي في الانتخابات المقبلة.

واضاف علاء كاظم في تصريح تلفزيوني لبرنامج صدى الملاعب " ان يونس محمود شخصية محبوبة لدى الجميع وارشحهُ لرأسة الاتحاد العراقي في عام 2018 بعد اعتزالهُ لعب كرة القدم دوليآ في الانتخابات القادمة.

يذكر ان يونس محمود قد ذكر سابقآ عبر شاشة قناة البغدادية انهُ ينوي الترشح لراسة الاتحاد العراقي بعد اعتزال لعب كرة القدم.

منتخبنا الاولمبي يواجه الامارات « مرتين » وايران « مرة » استعدادآ لكأس اسيا !

يخوض منتخبنا الاولمبي لقائيين وديين مع المنتخب الاماراتي ضمن المعسكر التدريبي الذي سيقام في دبي منتصف الشهر المقبل استعدادآ لبطولة اسيا تحت 23 عام المقررة إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاولمبي سيلتقي مع المنتخب الايراني أيضاً قبل السفر قبل السفر الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في  النهائيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد ريو دي جانييرو.

وقد اختتم المنتخب الاولمبي معسكرهُ الداخلي في البصرة بتواجد عدد من اللاعبين المحترفين في الدول الاوربية، وتخلل المعسكر اقامة مباراتين امام فريق نفط ميسان.

يذكر ان منتخبنا الاولمبي سيلعب في المجموعة الثالثة في البطولة الاسيوية الى جانب منتخبات اليمن, اوزبكستان وكوريا الجنوبية.

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

ماجد الخليفي « يرزل » الاتحاد العراقي والخليجي !

نشر الاعلامي القطري ماجد الخليفي تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي " التويتر " بأن المنتخبات العالمية والاسيوية تستغل فترة التوقف للدوريات وتجري مباريات ودية على عكس الدول الخليجية والعراق.

وكتب ماجد الخليفي عبر صفحتهُ الشخصية " اليابان وايران وكورياج يستغلون فترة الراحه ويلعبون مباريات وديه لما لها من فوائد كثيره، وبعض فرقنا الخليجيه والعراق لايعنيهم الأمر !!! للاسف.

يذكر ان الخليفي قد نشر سابقآ تغريدة بعد تعادل منتخبنا ضد فيتنام كاتبآ " المنتخب العراقي هو ناتج عدم الأستقرار والأمن في العراق ، لايستطيع أي منتخب في العالم أن يقدم نفسه في هذه الأوضاع، المنتخب جزء من الوطن ".

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

سامال يطالب يحيى علوان بمنحهُ فرصة اللعب « بمركزهُ الاصلي »

طالب لاعب نادي القوة الجوية والعائد مجددآ لصفوف المنتخب العراقي الوطني " سامال سعيد " مدرب منتخبنا الوطني يحيى علوان بمنحهُ فرصة اللعب بمركزهُ الاصلي.

واكد سامال سعيد في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " سعيد جدآ بالدعوة التي تلقيتها للعودة مجددآ لصفوف المنتخب العراقي، واضاف اطالب المدرب يحيى علوان بمنحي فرصة اللعب كـ قلب دفاع وليس ظهير ايمن كما فعلوا بعض المدربين في المنتخبات الوطنية معي في السابق.

واضاف سامال " انا اقدم مباريات رائعة مع ناديي القوة الجوية ونحنُ في صدارة المجموعة بـ 9 نقاط افضل دائمآ اللعب كـ قلب مدافع لانني اجيد اللعب في هذا المكان وليس في مركز اخر.

الأحد، 11 أكتوبر 2015

اسامة رشيد :- انا جاهز دائمآ لخدمة « بلدي » !

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي سبورتينغ فارينسي البرتغالي اسامة رشيد انهُ جاهز تمامآ وفي اي لحظة يتم بها استدعائهُ لتمثيل المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وقال اسامة رشيد في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ما يحدث من عدم استدعائي في الفترة الاخيرة " لا اعلم " الكادر التدريبي استدعاني من بين 40 لاعب ومن ثم تم الاتصال بي قبل السفر بليلة واحدة وقالوا لي انك مستبعد من قائمة الـ23 لاعب للمباراة لا اعلم ماذا حدث لكنني اقدر فكر الكادر التدريبي واختيارتهُ في النهاية.

واضاف رشيد انا جاهز في اي وقت يتم استدعائي لمنتخب العراق لانهُ فخر لي شخصيآ ان ارتدي قميص المنتخب وأن واساعد زملائي اللاعبين في ادخال الفرحة لقلب الشعب العراقي.

السبت، 10 أكتوبر 2015

علي عدنان :- " اجي بالعربانة " « تصريح ملفق »

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي اودينيزي الايطالي ان مدير المنتخب العراقي " باسل كوركيس " قد لفق كلام لم يصدر مني بشأن التصريح " كابتن اجي للمنتخب حتى لو على عربانة ".

واضاف اللاعب علي عدنان على قناة العراقية الرياضية في اتصال لهُ من مدينة اوديني الايطالية انهُ لم يقول بتاتآ " اجي على العربانة " وانهُ واجه صعوبات كبيرة بشأن العودة الى مدينة اوديني للالتحاق بناديه استعدادآ لبداية الجولة الثامنة للدوري الايطالي الممتاز.

وأكد عدنان اثناء الاتصال ان مدير المنتخب العراقي " باسل كوركيس " كان يؤجل في عملية التذاكر وقد صعبها علي عندما جعلني ارسل لي التذكرة وكان علي السفر من اوديني لمدينة فينيسيا الايطالية ومن ثم بالطائرة الى الدوحة ومن ثم علي ان انتظر " ترانزيت " 11 ساعة وبعدها الى بانكوك ومن ثم وايضآ ترانزيت 5 ساعات وبعدها الى فيتنام ونفس الطريق كانت العودة الى مدينة اوديني استغرقت مني يومين في الطريق.

الجمعة، 9 أكتوبر 2015

صحف فيتنام تهاجم الحكم الاسترالي بسبب " ركلة الجزاء "

هاجمت صحف دولة فيتنام عبر مانشيتاتها الحكم الاسترالي كريستيان بوف بشأن احتسابهُ ركلة جزاء لمنتخبنا الوطني في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي ضمن تصفيات كأس العالم

ونشرت صحيفة La "thrung الفيتنامية مانشيت " ظلمنا في الدقيقة الاخيرة مشيرآ بأنهُ احتسب ركلة جزاء لم تكن صحيحة حسب قولهم "

وايضآ نشرت صحيفة thethao عبر  موقعها الرسمي على الانترنيت مانشيت " اضعنا ٣ نقاط بسبب الحكم".

  يذكر ان الاتحاد الاسيوي قد عين الطاقم الدولي الاسترالي يتألف من كريستوف بيف حكما للساحة، وناسيان ماكدونالد مساعداً أولاً وآشلي بيكهام مساعداً ثانياً، وكان الحكم الرابع فيجيكا تود من دولة كمبوديا.

الخميس، 8 أكتوبر 2015

عبدالحسين عبطان :" نتيجة التعادل غير مقبولة " « أطلاقآ »

أبدى وزير الشباب والرياضة انزعاجهُ الكبير من نتيجة منتخبنا الوطني ضد فيتنام والتي انتهت قبل قليل بهدف لكل منتخب ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

ونشر عبدالحسين عبطان عبر صفحتهُ الشخصية على الفيسبوك :" لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . نتيجة منتخبنا امام فيتنام غير مقبولة مطلقا ."

يذكر ان الشارع الرياضي انفجر ضد المدرب يحيى علوان بعد النتائج السلبية وخاصة بعد الخسارة من الاردن في المباراة الودية بثلاثية نظيفة.

الأربعاء، 7 أكتوبر 2015

احمد ياسين :- " اني متفائل " « فايزين انشاءلله »

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي اهورس الدنماركي " احمد ياسين " انهُ متفائل ومتحمس لتحقيق انتصار يسعد بهِ الشعب العراقي والاقتراب اكثر من التأهل الى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2018.

واضاف اللاعب احمد ياسين في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " من العاصمة الفيتنامية " هانوي " انا متفائل للغاية انشاءلله سنحقق الانتصار غدآ على منتخب فيتنام هنا على ملعبهم , اللاعبين متحمسين للغاية والجميع يعمل بشكل جيد في التدريبات.

وأكد المباراة ليست صعبة وليست سهلة ولكننا قادرون على تحقيق الـ 3 واعتلاء صدارة المجموعة, مؤكدآ انهُ تناسى تعادل المنتخب الاخيرة ضد تايلند ضمن التصفيات واعتبرهُ من الماضي وكل التركيز يصب فقط على مباراة الغد ولاغير.

صحف فيتنام تحذر من خطورة الرباعي « علي - جستن - ياسر - احمد »

حذرت صحف فيتنام الرسمية من خطورة بعض لاعبي المنتخب العراقي قبل مواجهة منتخب بلادها يوم غد " الخميس " ضمن التصفيات المؤهلة لـ كأس اسيا 2019 وكأس العالم 2018.

ونشرت صحيفة thethao الفيتنامي صورة للرباعي العراقي " علي عدنان , جستن ميرام , ياسر قاسم واحمد ياسين " وكتبت الخطر الكبير من هؤلاء في مباراة الغد.

وسلطت الضوء على اندية اللاعبين الاربعة من بينهم علي عدنان اللذي يلعب في الكالتشيو الايطالي مع نادي اودينيزي حيث لعب 598 دقيقة هذا الموسم (7) مباريات وجستن ميرام اللذي سجل 5 اهداف مع ناديه الامريكي كولومبوس وصانع الالعاب ياسر قاسم اللذي كان لهُ دور كبير في تأهل منتخبنا لنصف نهائي كأس اسيا الماضية واحمد ياسين صاحب التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

رسميآ : " ابو ظبي الرياضية " تنقل لقاء العراق وفيتنام « الخميس »

نشر موقع قناة ابو ظبي سبورت الاماراتية جدول بث القناة ليوم الخميس 08-10-2015 وتضمن عدة مباريات ضمن تصفيات كأس العالم 2018 من قارة اسيا و اوروبا.

وأكد الموقع الرسمي للقناة الاماراتية نقل مباراة منتخبنا الوطني ضد منتخب فيتنام يوم الخميس ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2019 وكأس العالم 2018 عبر القناة الثانية " ابو ظبي سبورت 2 "

يذكر ان قناة الشارقة الرياضية وقناة بين سبورت اعلنوا بالامس عن نقلهم لمباراة منتخبنا ضد فيتنام.

الاثنين، 5 أكتوبر 2015

منتخبنا يصل " هانوي " ويخوض اول وحدة تدريبية بمشاركة ياسر قاسم !

وصل وفد منتخبنا الوطني مساء اليوم الى العاصمة الفيتنامية " هانوي " استعدادآ لمواجهة منتخبها الوطني يوم الخميس ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

منتخبنا اتخذ من فندق كراون بلازا مقرآ لهُ ,وفور وصول اللاعبين الى الفندق ومع استقرار اللاعبين في الغرف بعدها خاض منتخبنا وحدة تدريبية مسائية على ملاعب التدريبات هناك في هانوي.

بدأ منتخبنا التدريبات بتمطية الجسد من اجل عودة اللياقة البدنية جراء السفر الطويل من عمان الى الدوحة " ترانزيت " ومن ثم الوصول الى هانوي, وبعدها اجرى المدرب يحيى علوان بعض التدريبات التكتيكية.

صور من وصول منتخبنا وتدريبات اليوم خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي "






























أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014