اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 31 يناير 2015

ضرغام اسماعيل:- قدمنا ما علينا وقلبنا التوقعات في أمم آسيا

وصف لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي الشرطة ضرغام اسماعيل نيل العراق على المركز الرابع في نهائيات امم اسيا باستراليا بالانجاز الكبير والمحترم.

وقال اسماعيل في لقاءات تلفزيونية أن: " لقد كانت كل المؤشرات الادارية والفنية والنفسية والمعنوية تقود الى ان المنتخب  لن يكون بمقدوره عبور الدور الاول بسبب تواجده مع محاربي الساموراي ومنتخب النشامى الاردني والمنتخب الفلسطيني المتطور جدا"

مشيرا الى ان : "ابناء المنتخب الوطني العراقي وبقيادة المدرب  راضي شنيشل ومستشاري الخبرة يحيى علوان ونزار اشرف تمكنوا من قلب كل التوقعات ووصلوا الى دور الأربعة من البطولة وهو شيء اشبه ما كان بالحلم عندما كنا في العاصمة العراقية بغداد وقبل السفر لاستراليا".

الخميس، 29 يناير 2015

ياسر قاسم ":- مباراة المركز الثالث مهم لنا ومنتخبنا جاهز للمباراة

أكد المحترف في الدوري الإنجليزي, لاعب الوسط العراقي ياسر قاسم والذي حرمه الإيقاف من خوض مباراة كوريا الجنوبية، أن ختام المشوار بالنسبة للعراق والإمارات مهم للغاية، ولا يقلل منه خسارتهما من كوريا الجنوبية وأستراليا في الدور ربع النهائي.

وأضاف ياسر قاسم في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي "، والذي لم يسبق له المشاركة ضد الإمارات من قبل، برغم اختياره في قائمة خليجي 22، ولكن ظروف استدعائه من ناديه حالت دون ذلك، أنه من المعجبين بالمنتخب الإماراتي الحالي الذي حقق نتائج جيدة على الصعيد القاري حينما كان منتخباً للشباب ثم تأهله لأولمبياد لندن 2012، بمعظم عناصره الحالية من اللاعبين وجهازه الفني.

وأكد قاسم المنتخب العراقي، أنه لم يفاجأ بما قدمه منتخب الإمارات في البطولة القارية بأستراليا، مشيراً إلى أهمية الحذر والجدية في مباراة الغد التي لا تقبل أي تهاون، مضيفاً أنه يشعر بوجود طعم خاص لمباراة المركز الثالث هذه المرة، على عكس الفهم السائد عن مثل هذه المباريات في بطولات أخرى، وقال إن المنتخبين قادران على تقديم مستوى مميز يعكس ما قدماه في البطولة عموماً، ويعكس الكرة العربية في مرحلة متقدمة من البطولة الآسيوية.

الأربعاء، 28 يناير 2015

«الدولمة».. هدية الجالية العراقية إلى أسود الرافدين في أستراليا

كشف مشرف المنتخب العراقي لكرة القدم، كامل زغير، أن الجالية العراقية الكبيرة في أستراليا قامت بدور مؤثر في دعم منتخب أسود الرافدين في بطولة آسيا بأستراليا، وقال إن عدداً من أفراد الجالية جهزت وجبة «الدولمة» المفضلة للعراقيين في بيوتهم وتقديمها للاعبين في مقار إقاماتهم في أستراليا تعبيراً عن تضامنهم مع العراق خلال وجوده في أستراليا، موضحاً أن الجالية العراقية قامت بهذا الشيء من تلقاء نفسها وربما لعلمها بطبيعة الوجبات الغذائية الموجودة في الفنادق المختلفة في أستراليا، وحتى توفر للاعبين الأجواء العائلية المريحة»

وأضاف زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي "  أن اصرار الجالية العراقية على تشجيع اسود الرافدين في كل مكان خلال بطولة آسيا منح جميع أعضاء البعثة الموجودة في البطولة شعوراً رائعاً بأهمية هذا الدور، خصوصاً أنهم كانوا يحرصون على التنقل خلف المنتخب ولا يبخلون بتقديم الأشياء التي يعتقدون أنها ستؤدي إلى تعزيز معنويات اللاعبين.

وقال إن لاعبي العراق كانوا يفضلون تناول السمك والدجاج في أستراليا، وأضاف: حرصنا على اصطحاب شيف خاص من العراق لتوفير الأجواء الجيدة لتحضير الوجبات الغذائية.

كامل زغير: «اللجنة المنظمة» ظلمت الإمارات والعراق في نصف النهائي

انتقد مشرف المنتخب العراقي لكرة القدم، كامل زغير، بشدة، برمجة المباريات في كأس آسيا المقامة حالياً في أستراليا، قائلاً إن المنتخبين الإماراتي والعراقي كانا ضحيتين لهذه البرمجة في الدور نصف النهائي، بسبب افتقادهما الراحة الكافية لخوض مواجهتين قويتين أمام أستراليا وكوريا الجنوبية.

« وقال زغير في حديث مع جريدة امارات اليوم"  ان المنتخب العراقي خاض مواجهة صعبة مع كوريا الجنوبية، بعد أن استنزف بدنياً في مواجهة إيران في ربع النهائي، والمشكلة أن المباراة امتدت إلى شوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، ثم انتقلنا من مدينة كانبيرا إلى سيدني بالحافلة لمواجهة الكوريين، من دون أن نحصل على الراحة المناسبة».

وأضاف أن «المنتخب الإماراتي أيضاً عانى الشيء ذاته في نصف النهائي، فقد خاض المواجهة الصعبة مع أستراليا بعد وقت قصير من المواجهة الماراثونية مع اليابانيين في ربع النهائي، ثم انتقل إلى مواجهة أصحاب الأرض وهو لم يحصل على الراحة الكافية التي حصلت عليها أستراليا».


الاثنين، 26 يناير 2015

رسمياً نادي الرائد السعودي يتعاقد مع المهاجم " أمجد راضي "

وقع أمجد راضي لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم على عقد مبدئي لانتقاله لصفوف نادي الرائد.

وتنتظر ادارة النادي وصول اللاعب الى القصيم خلال اليومين المقبلين لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد النهائي.

ويترقب جمهور الرائد المزيد من الجهد من اللاعبين في الدور الثاني للدوري السعودي الذي ينطلق في الخامس من شباط/فبراير حتى يبتعد عن ذيل جدول ترتيب الدوري.

ويقبع الرائد في المركز الأخير برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

وبدأ راضي مسيرته الكروية باللعب لنادي القوة الجوية العراقي ثم انتقل لنادي أربيل الذي يلعب في الدوري العراقي الممتاز، وسجل اللاعب العراقي 137 هدفا خلال مسيرته الكروية.

علاء عبدالزهرة : حزين للهزيمة..والمركز الثالث هدفنا

أعرب علاء عبدالزهرة ، لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم ، عن حزنه الشديد للهزيمة أمام كوريا الجنوبية ، بهدفين دون رد ، ضمن منافسات دور نصف النهائى من بطولة أمم آسيا 2015 ، المقامة حالياً فى أستراليا .

وقال علاء عبدالزهرة فى تصريحات تلفزيونية ، " الحمدلله على كل حال ، هذه هى حال كرة القدم مكسب وخسارة ، وطموحنا كان الوصول إلى نهائى بطولة أمم آسيا " .

وأضاف عبدالزهرة : " المنتخب العراقى قدم مباراة جيدة للغاية ، ولكن وقعنا فى نفس أخطاء المباراة الماضية ، ونعانى من الكرات الثابتة التى كانت سبب فى الهدف الأول " .

وتابع لاعب أسود الرافدين : "كنت نتمنى إسعاد الجماهير العراقية ، ولكن هدفنا فى المباراة المقبلة ، هو حصد المركز الثالث.

يونس محمود :- كررنا اخطائنا رغم تحذيرات المدرب لنا !

أعرب مهاجم المنتخب العراقي، يونس محمود، عن حزنه لخسارة مباراة دور الأربعة من كأس الأمم الآسيوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت بينهما ظهر اليوم، الاثنين.

وقال يونس في تصريحات تليفزيونية إن اللاعبين كرروا نفس الأخطاء التي حذر منها المدرب العراقي راضي شنيشل أكثر من مرة، ولكن للأسف اللاعبين لم يتعظوا على حد وصفه، وتكررت الأخطاء لتهتز شباك أسود الرافدين بنفس الطريقة التي تلقى منها أهدافا في المباريات الماضية عن طريق الكرات الثابتة.

وشدد السفاح على أن العراق تملك منتخبا شابا سيكون له شأن كبير في الفترة المقبلة، مطالبا اللاعبين بنسيان الكأس الآسيوية والتركيز في تصفيات كأس العالم 2018 كونها الحلم الأهم لجماهير العراق من أجل بلوغ المحفل العالمي.

الأحد، 25 يناير 2015

بالصور :- راضي شنيشل يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة كوريا الجنوبية غدآ

أكد راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي اثناء المؤتمر الصحفي ان لاعبينا إكتسبوا الخبرات خلال الفترة الماضية من وراء مواجهة منتخبات قوية وكبيرة بآسيا وتحقيق الفوز بها.

وتابع راضي شنيشل "لم أضع أية ضغوطات على اللاعبين في الأيام الماضية وطلبت منهم اللعب بإرتياح أمام كوريا الجنوبية غداً الأثنين في الدور قبل النهائي لكأس آسيا 2015".

ومن جانبهٍ اكد وليد سالم ، في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد ، قبل مباراة الغد ، "لن تكون مباراة سهلة ، ستكون صعبة للغاية. ولكننا نعمل ونكد لنحقق شيئا لبلدنا".

وأوضح "بلدنا يحتاج السعادة ويحتاج للفوز. ولهذا ، سنعمل غدا سويا كلاعبين وكأعضاء بالطاقم التدريبي على تحقيق نتيجة جيدة من أجل شعبنا".

وخاض منتخبنا وحدة تدريبية اشتملت جميع اللاعبين بما فيهم ياسر قاسم الموقوف عن مباراة كوريا الجنوبية بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في مباراة ايران في دور الربع النهائي, وحاول الكادر التدريبي على وقوف على اخر استعدادات اللاعبين من حيث اللياقة البدنية المرتفع جدآ لدى اللاعبين.

صور من المؤتمر الصحفي والتدريبات خاصة بعدسة موقع :- كلنا مع المنتخب العراقي 








































السبت، 24 يناير 2015

بالصور:- اسود الرافدين.. من المطار إلى «الملعبّ»!

وصل المنتخب العراقي مساء أمس، إلى سيدني قادماً من كانبيرا بعد تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا. واستعاد «أسود الرافدين» أنفاسهم لفترة قصيرة بفندق شانغريلا، ثم تحولوا إلى ملعب ريتكارد للقيام بحصة تدريبية ومسابقة الزمن، استعداداً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية بعد غد.

وسادت أجواء التفاؤل على المنتخب العراقي عند وصوله إلى فندق شانغريلا بسيدني، أمس، حيث كان اللاعبون في قمة السعادة. وقال الكابتن يونس محمود إنه يعيش حلماً جديداً مع أسود الرافدين، وأن ذكريات بطولة آسيا 2007 بدأت تعود إلى مخيلته منذ الفوز على إيران. وأوضح أن طموحات العراق بدأت تكبر بالوصول إلى نصف النهائي، معتبراً أن خطوتين فقط تفصلانه عن تكرار إنجاز 2007.

وقال يونس: سعدنا كثيراً بتأهل الإمارات على اليابان وأملنا أن نطيح منتخب شرق آسيا الثاني كوريا الجنوبية في نصف النهائي. ولفت لاعب المنتخب العراقي إلى أن «تواجد اللاعبين المحترفين جوستن ميرام، وأحمد إبراهيم وأحمد ياسين وهمام طارق وعلي عدنان وأسامة رشيد، كان إضافة فنية كبيرة للمنتخب العراقي خلال بطولة أمم آسيا».






أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014