اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 31 يوليو 2015

« حاجي » يصل بغداد والاحد اولى تدريبات المنتخب الوطني !

وصل صباح اليوم الى مطار بغداد الدولي المدرب البوسني جمال حاجي لقيادة دفة المنتخب الوطني قبل بداية تصفيات كأس العالم.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ، بأن المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني وصل الى بغداد صباح اليوم "الجمعة"  من أجل توقيع العقد الرسمي بتدريب أسود الرافدين، ومن ثم البدء بتدريبات المنتخب الوطني تحضيراً لمباراتي تايوان وتايلند ضمن التصفيات المزدوجة لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019.

وقال " زغير ان المدرب جمال حاجي تأخر قليلا عن الموعد المتفق عليه بناءا على طلبه لانهاء بعض الامور الشخصية في بلده مشيرا الى ان المنتخب الوطني سيخوض وحدتين تدريبية على ملعب الشعب الدولي يوم الاحد والاثنين، ويغادر يوم الثلاثاء الى العاصمة القطرية الدوحة للدخول بالمعسكر التدريبي

وكان في أستقبال المدرب البوسني " حاجي "  كلآ من عضو الاتحاد المركزي كامل زغير والمدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس وعددآ من القنوات الفضائية.

الأربعاء، 29 يوليو 2015

العراق يسحق الاردن بـ « الخمسة » في افتتاح غرب اسيا للناشئين

تغلب منتخبنا للناشئين على المنتخب الاردن صاحب الضيافة بخماسية نظيفة في افتتاح مباريات النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين والتي تقام على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى السادس من الشهر المقبل بمشاركة منتخبات الاردن، السعودية، الامارات، العراق وفلسطين.

سجل اهداف العراق مهند علي ثلاثية د 4 ود +45 ود 64 ، وسيف خالد د58، جوهر عبد د66 ليتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

يذكر ان المنتخب الحالي توج قبل أقل من سنة من الان ببطولة كأس اسيا للاشبال تحت 14 عام بعد تغلبهُ على منتخب كوريا الشمالية 3-2 في المباراة النهائية. 

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

كرة صالات:- نفط الوسط يتغلب على القادسية الكويتي استعدادآ للبطولة الاسيوية !

في مباراة ودية استطاع نفط الوسط للصالات من تحقيق فوزا معنويا بعد أجتيازه القادسية الكويتي بأربعة أهداف لثلاث قبيل المشاركة الإسيوية التي ستنطلق يوم الجمعة القادم في مدينة أصفهان الإيراني.

ومن جانبهُ ابدى مدرب نفط الوسط هيثم عباس بعيوي عن رضاه لما أنتهت اليها نتيجة المباراة وتحقيق فوز معنوي قبل الدخول في منافسات البطولة الإسيوية وملاقاة نادي تشنبوري التايلندي، وأشار بعيوي : إن ما قدمه اللاعبيين اليوم جعلني أشعر بالرضا ان فريقنا يسير بالطريق الصحيح.

وأكد بعيوي: إن فريق القادسية الكويتي يعتبر احد ابرز الفرق المرشحة لبلوغ نهائي البطولة ، لكن التزام اللاعبيين بالخطة التي وضعت لهم وتطبيقها بشكل متقن أتت بثمارها وحققنا الفوز الذي اعتبره مهم جدا قبل دخولنا منافسات البطولة .

وعن أستعدادت نفط الوسط لمباراة تشنبور التايلندي يوم الجمعة قال بعيوي : اعددنا العده لهذه المباراة التي تعتبر المفتاح المهم للعبور للدور الثاني رغم عدم انكارنا قوة وصلابة تشنبور بطل تايلند وامتلاكة للاعبيين يمتازون بالسرعة أضافة وجود محترفيين ضمن صفوف الفريق  

الأحد، 26 يوليو 2015

« مروان حسين » يصل يوم الثلاثاء الى " سيهات " للانضمام لنادي الخليج!

تقرر وصول المحترف العراقي الجديد بصفوف فريق الخليج الاول لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل الى مدينة سيهات وذلك بعد حصوله على تأشيرة الدخول الى المملكة بعد فترة اجازة عيد الفطر المبارك حيث استغل فترة الإجازة بالحصول على الراحة السلبية لاسيما وان الدوري العراقي لم ينتهي الا في الأسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك .

 هذا وسوف  ينضم مروان  الى زملاءه الاردني ابراهيم الزواهرة والغيني سيلا في برنامجهم الإعدادي والذي لازالوا يخضعون له على فترتين صباحية ومسائية في احد الاندية الصحية الخاصة ونادي الخليج وذلك تحت اشراف مدرب اللياقة شكري زعلاني ريثما تصل الموفقة الرسمية من الجهات المختصة للالتحاق بمعسكر الفريق الذي يقام حالياً في اسبانيا .

يذكر ان مروان حسين هداف الدوري العراقي الممتاز لعام 2014-2015 قرر الانضمام لنادي الخليج السعودي رافضآ عدة عروض اماراتية ومصرية لخوض تجربة الاحتراف في دوري عبداللطيف جميل السعودي.

منتخب الشباب يباشر بالمعسكر التدريبي في " النجف "

وصل ظهر اليوم إلى محافظة النجف وفد منتخبنا الشبابي بكرة القدم ؛ للدخول في المرحلة الرابعة من تحضيراته للبطولة الآسيوية .

وقال عضو اتحاد الكرة والمشرف على الفريق فالح موسى في تصريح صحفي ، إن " منتخب الشباب سيبدأ مساء اليوم المرحلة الرابعة بتواجد 39 لاعباً ، بعدما قلص الكادر التدريبي القائمة الاولية التي ضمت 55 لاعباً ارسلت الى الاتحاد الآسيوي ، وسيستمر معسكرنا لمدة اسبوع كامل " .

وأوضح ان " المنهاج الذي وضعه الكادر التدريبي سيرفع من جاهزية اللاعبين بدنياً وتكتيكياً ، فيما سيتم تقليص العدد إلى 30 لاعباً قبل الدخول في المعسكر الخارجي " .

وبين ان " الاتحاد حريص على عودة منتخب الشباب لمنصات التتويج آسيوياً ، لافتاً إلى أن " المنهاج الذي وضعه الكادر التدريبي مكثف بشكل كبير ، حيث سيبدأ اليوم مرحلة تجمع رابعة تعقبها مرحلتا تجمع قبيل الدخول في التصفيات الآسيوية " . 

Mondoudinese تكشف خطة كولانتونو للدوري الايطالي :- 3-5-2 « علي عدنان و ايدنيلسون »

نشر موقع موندو اودينيزي واللذي يهتم بأخبار النادي اول بأول خطة المدرب الايطالي ستيفانو كولانتونو للمشاركة في الدوري الايطالي 2015-2016.

ونشر الموقع الايطالي صورة للمدرب كولانتونو بجانب الخطة التي يفضلها لخوض مباريات الدوري الايطالي وكتب الموقع " يفضل المدرب بمشاركة علي عدنان وايدنيسلون جنبآ الى جنب ليبدأ بخطة 3-5-2 الهجومية.

سعيتمد المدرب على 3 مدافعين " سرد باك " والجناحين من الطرف الايسر علي عدنان ومن الجانب الايمن البرازيلي ايدنيلسون وسيعتمد ايضآ بـ 3 لاعبين في خط الوسط ومع احتمال مشاركة مهاجمين صريحين.

وأشار موقع موندو اودينيزي ان المدرب الايطالي بالفعل بدأ بتطبيق خطتهُ في معسكر النادي حيث اجرى 3 مباريات ودية حتى الان ولعب جميعها بنفس التكتيك مع تغيير اللاعبين.

السبت، 25 يوليو 2015

جراحة « أنف » ناجحة لـ أمجد راضي في أسطنبول

تعرض لاعب منتخبنا الوطني ولاعب نادي الرائد السعودي امجد راضي لـ " ضربة " في مباراة ناديه مع منتخب ترينداد وتباغو الاولمبي مما توجب تدخل الكادر الطبي للنادي لمعاينة الاصابة للاعب.

وخاض اللاعب امجد راضي عملية بسيطة ناجحة لتثبيت عظم الانف في أحدى المستشفيات في مدينة اسطنبول التركية حيث يعسكر النادي السعودي " الرائد " استعدادآ لبداية دوري عبداللطيف جميل السعودي.

وقرر الكادر التدريبي والطبي لنادي الرائد منح اللاعب امجد راضي اسبوع راحة مما توجب عليه لثبيت عظم الانف, وأكد المدير الفني للنادي ان لدينا الحاجة الكبير لتواجد امجد راضي في خط الهجوم في الايام القادمة وخوضهُ للتدريبات بعد اسبوع من الان شيئ أيجابي للغاية.

الخميس، 23 يوليو 2015

نور صبري :- يجدد لـ نفط الوسط ويعتذر لـ « الأنيق »

جدد حارس نادي نفط الوسط نور صبري تعاقدهُ مع النادي النجفي لموسمآ اخرآ لتمثيلهُ في الدوري العراقي وبطولة كأس الاتحاد الاسيوي اللذي سيشارك بهِ النادي للمرة الاولى في تاريخهُ بعد الفوز ببطولة الدوري العراقي.

ونشر الحارس نور صبري عبر الانستغرام الخاص به " صباح الخير موسم جديد مع فريقي نفط الوسط لخوض مغامرة جيدة ومجازفة أخرى في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي دعواتكم لنا ".

وأضاف صبري « شكرآ لكل العروض المقدمة وشكر خاص لفريقي صاحب الفضل الطلبة الانيق الذي قدم لي الكثير لكن هذه سنة الحياة بالتوفيق لكم وشكرآ لدعمكم » 

انمار المباركي :- سعيد جدآ بالأنضمام لنادي دينزلي سبور

اتمت الهيئة الادارية لنادي دينزلي سبور، الذي ينشط في القسم الثاني للدوري التركي بكرة القدم، اجراءات تعاقدها مع اللاعب العراقي المحترف انمار المباركي.

وذكر بيان للادارة عبر الموقع الرسمي للنادي التركي ان الادارة قامت بشراء اللاعب العراقي المباركي من نادي تيلستار الهولندي من دون الكشف عن القيمة المالية للعقد.

وقال اللاعب انمار المباركي في تصريح خص بـهِ موقع "كلنا مع المنتخب العراقي" بأنهُ سعيد للغاية بعد ما اتم الصفقة وباشر بالتدريبات مع النادي التركي, وأكد انهُ يتمنى ان تكون هذه البداية للعودة الى مستواه الطبيعي وبذلك يكون متاحآ للعب مع المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم.

واكد انه باشر التدريبات مع النادي الجديد حيث خاض وحدتين تدريبيتين حتى الان مؤكدآ انهُ جاهز بدنيآ بنسبة 75 % حتى الان ويتمنى ان يكون جاهز بدنيآ قبل بداية الدوري التركي الدرجة الثانية.

يذكر ان اللاعب العراقي المغترب انمار المباركي سبق له تمثيل اندية هيراكلس وتفنتي وسيلستار في الدوري الهولندي بكرة القدم.

الأربعاء، 22 يوليو 2015

علي عدنان :- " أعمل بجد من اجل بداية الدوري الايطالي "

فرحة علي عدنان بالهدف الاول لاودينيزي
قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي اودينيزي الايطالي علي عدنان انهُ يعمل بجد وبأشتهاد كبير اثناء الوحدات التدريبية تحت قيادة المدرب الايطالي كولانتونو مدرب نادي اودينيزي من اجل أظهار افضل المستويات هنا مع النادي الايطالي.

وأضاف علي عدنان في تصريح حصري خص بهِ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " انا سعيد بالتواجد في معسكر النادي هنا في النمسا, نعمل بقوة كبيرة في الوحدات التدريبية وكأننا في مباراة رسمية, اما عن المباريات الودية صرح عدنان انهُ يستمتع بخوض هكذا مباريات قوية امام اندية كبيرة في اوروبا.

وأعتبر "علي فوز النادي الايطالي بالأمس على نادي باناثينايكوس اليوناني بالشيئ الكبير حتى وأن كانت ودية , وأكد أن الفوز في المباريات الودية يعطي للاعبين زخم ودافع قوي لابراز افضل ما لديهم في المباريات القادمة وحجز مقعد اساسي في الفريق.

وأوضح ان صناعتهُ للهدف الاول لنادي اودينيزي واللذي سجلهُ اللاعب برونو فرنانديز كان شيئآ رائعآ فالفريق قدم كليآ اداء ارضى الكادر التدريبي.

« وديآ » العراق يواجه نظيرهُ اللبناني في صيدا أستعدادآ للتصفيات العالمية

يواجه المنتخب العراقي بكرة القدم، بمباراة ودية مع مضيفهُ المنتخب اللبناني في نهاية شهر آب المقبل استعداداً لمباراتهُ مع تايوان ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس آسيا 2019 بالإمارات وكأس العالم 2018 في روسيا.

وسيلتقي المنتخبان في 26 من الشهر المقبل على ملعب صيدا البلدي في لبنان ضمن استعداداتهما في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس آسيا 2019 بالإمارات حيث يواجه المنتخب اللبناني نظيرهُ الكوري الجنوبي اما سيلتقي منتخبنا الوطني نظيرهُ التايواني.

يذكر ان اخر مباراة جمعت منتخبنا الوطني بالمنتخب اللبناني كانت قبل عامين من الان وانتهت نتيجة المباراة الودية بهدف لكل فريق.

الاثنين، 20 يوليو 2015

سعد عبدالامير ينظم لـ معسكر القادسية في" تركيا "

 ينتظم غدا الثلاثاء العراقي سعد عبد الأمير في معسكر فريق القادسية السعودي لكرة القدم المقام حاليا بتركيا استعدادا لمباريات الموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت اليوم الاثنين إلى تركيا حيث يقيم الفريق معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

ويستهل القادسية مشواره مع الجيل ضمن مباريات كأس ولي العهد وبعدها يواجه الفيصلي في أولى مباريات القادسية في الدوري الممتاز هذا الموسم.

يذكر ان صحيفة الاتحاد الاسيوي قد اختارت اللاعب سعد عبدالامير كثالث افضل لاعب في تشكيلة اسود الرافدين في كأس اسيا الاخيرة 2015.

الأحد، 19 يوليو 2015

جمال حاجي :- سأطرح منهاج الوصول الى كأس العالم « بعد العيد »

قال مدرب منتخبنا الوطني جمال حاجي انهُ سيطرح منهاجهُ التدريبي على الاتحاد العراقي للوصول الى حلم كأس العالم 2018.

واضاف المدرب جمال حاجي في تصريح خاص لـ موقع "كلنا مع المنتتخب العراقي" انهُ يسعَى مع المنتخب للتأهل إلى كأس العالم وإعادة إنجاز 1986، فيما كشف أنه سيقدم منهاجه إلى اتحاد الكرة لمناقشته وتحضير المنتخب بعد عطلة العيد.

وأضاف حاجي  إني "اتقدم بالشكر والتقدير لاتحاد الكرة ولجنته الفنية ولجنة المنتخبات لإيلاءهم الثقة بي ونتسميتي مدربا للمنتخب الوطني"، معتبرا أن "قيادة المنتخب الوطني شرف لكل مدرب يريد تحقيق انجاز.

وأكد سلمان أن "عملية تدريب المنتخب ليست سهلة نظرا لا تعيشه الكرة العراقية إذ تحتاج إلى برمجة واستراتيجية وأسلوب يمكن أن يعيدها للواجهة من جديد".

علي عدنان ودي ناتالي ضمن الافضل في تشكيلة « اودينزي »

منح موقع tuttoudinese.it واللذي يهتم بأخبار نادي اودينيزي اول بأول والمواكب الحصري للنادي في المعسكر الخارجي للنادي اللذي يخوضهُ في النمسا علي عدنان الدرجة الافضل في المباراة الودية.

ونشر موقع " توتو اودينزي " تقييم الافضل في مباراة النادي الاخيرة اللذي شارك بها لاعبنا الدولي العراقي علي عدنان في الشوط الاول وتم تبديلهُ مع بداية الحصة الثانية للمباراة من قبل المدرب.

وأعطى الموقع تقييم 6,5 للاعبان علي عدنان وكابتن النادي المخضرم دي ناتالي كأعلى درجة في المباراة, ام تحصل باقي اللاعبين على درجات 6 و5,5.

يذكر ان اللاعب علي عدنان خاض اولى المشاركات مع نادي اودينيزي امام انغلوستات الالماني والذي انتهت بفوز النادي الالماني بهدف للاشيئ في مباراة ودية جمعت الفريقين في المعسكر التدريبي بالنمسا.

عبدالغني شهد يستبعد لاعبان لثبوت « التزوير »

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب  استبعاد لاعبين من القائمة الأولية  لثبوت تزوير مستمسكاتهم الرسمية.

وقال مدرب منتخب الشباب عبدالغني شهد لـ(IMN) إن ” الكادر التدريبي متعاون لأقصى درجة مع مشروع وزارة الشباب والرياضة المتمثل بخلق رياضة سليمة خالية من آفة التزوير”.

وأوضح،  أن ” إدارة منتخب الشباب قررت استبعاد اللاعبين ، يوسف نبيل زكي لتجاوزه العمر القانوني ثلاث سنوات، والاخر محمد سعيد مجبل بخمس سنوات”.


باسم عباس:- الاتحاد يتدخل في عمل مدربي المنتخبات العراقية !!

اعترف لاعب المنتخب العراقي السابق ونادي الكهرباء حاليا باسم عباس ان البعض من اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم يتدخلون بعمل البعض من مدربي المنتخبات الوطنية العراقية.

واكد باسم عباس في اتصال هاتفي مع مراسل كووورة في العراق: " الجميع صار يعلم ما يحدث بشأن دعوة البعض من اللاعبين للمنتخبات الوطنية العراقية وكيف ان البعض من اعضاء الاتحاد العراقي يقومون باستدعاء اللاعبين للانضمام لصفوف المنتخب الوطني".

واشار عباس الى ان الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يستطع التدخل بعمل المدرب العراقي راضي شنيشل والبرازيلي زيكو بسبب قوة الشخصية لديهما.

واشار لاعب اندية الصناعة والطلبة وامانة بغداد سابقا الى ان الاوان قد حان لاعتزال قائد المنتخب الوطني يونس محمود حفاظا على اسمه وتاريخه والانجازات الكثيرة التي حققها لمنتخب اسود الرافدين .

الجمعة، 17 يوليو 2015

شهد يستدعي 4 لاعبين مغتربين لصفوف « منتخب شباب »

ذكر الجهاز الفني لمنتخب الشباب العراقي بكرة القدم، ان المنتخب شهد انضمام 4 لاعبين جدد من العراقيين المغتربين في الخارج.

واكد مدرب منتخب الشباب عبد الغني شهد في حديث لموقع : كووورة"لقد باشر منتخب الشباب العراقي تمارينه اليومية بغية الاستعداد لتصفيات كأس آسيا لفئة الشباب والمزمع اقامتها في العاصمة البحرينية المنامة في ايلول/ سبتمبر المقبل".

واشار شهد الى ان: "الجهاز الفني للمنتخب استدعى اللاعبين المغتربين امجد عباس المقيم في دولة الامارات العربية المتحدة واللاعب اصيل طه المقيم في بلجيكا واللاعب علي خلف من السويد ورفعت نموز من المانيا الاتحادية".

ولفت شهد الى ان: "منتخب الشباب العراقي بحاجة لخوض معكسر داخلي واخر خارجي فضلا عن اجراء بعض المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية". 

الخميس، 16 يوليو 2015

رسميآ :- زاخو يضم المهاجم « علي صلاح »

ضمت الهيئة الادراية لنادي زاخو مساء اليوم الخميس اللاعب الدولي العراقي علي صلاح قادمآ من نادي الطلبة لتمثيل النادي الزاخولي الموسم المقبل من الدوري العراقي.

وقال الامين المالي للهيئة الادارية لنادي زاخو في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان تم الاتفاق رسميآ مع المهاجم علي صلاح لـ تمثيل نادي زاخو قادمآ من نادي الطلبة على امل ان يصادق اللاعب في اليومين المقبلين العقود لدى الاتحاد العراقي رسميآ.

وأكد ان اللاعب سيتواجد بعد عيد الفطر المبارك في مدينة زاخو للانضمام لـ تدريبات زاخو استعدادآ للموسم 2015-2016. يذكر ان الهيئة الادارية لنادي زاخو تسعى الى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين من اجل الظهور بمستوى فني جيد بالموسم الجديد ولا سيمى قد تعاقدت مع الحارس الدولي محمد حميد واللاعب احمد عباس.

نادي الشرطة :- لم نفاوض « يونس محمود »!

نفت إدارة نادي الشرطة العراقي اجراء المفاوضات مع كابتن منتخب العراق يونس محمود من اجل الانضمام للقيثارة وتمثيلهٌ في الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل.

وقال عضو الهيئة الادرية لنادي الشرطة رعد رمضان في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان ادارة الشرطة لم تفاوض الكابتن يونس محمود من اجل الانضمام للقيثارة, وأضاف رمضان ان اللاعب يونس محمود من افضل المهاجمين الذي انجبتهم العراق ومازال في قمة عطائهُ لكن لم نفكر بضم السفاح للشرطة.

وأكد ان إدارة الشرطة متمثلة برئيس النادي رياض عبدالعباس منح المدرب حكيم شاكر اولوية البحث على اللاعبين المرغوب بهم من قبل المدرب لتمثيل الشرطة الموسم المقبل.

الأربعاء، 15 يوليو 2015

محمد حميد :"- إدارة زاخو احترمتني وعشاق القيثارة « شكرآ لكم »

أعلنت ادارة نادي زاخو عن تعاقدها مع الحارس الدولي محمد حميد للذود عن مرمى فريقها في الموسم القادم من الدوري الكروي الممتاز 2015-2016.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي زاخو والات فريد ان حارس مرمى نادي الشرطة السابق محمد حميد وقع على كشوفات النادي من اجل تمثيله في دوري الموسم القادم . وأضاف ان عقد حميد سيتم مصادقته في مقر الاتحاد المركزي لكرة القدم هذا اليوم وسينخرط بتدريبات الفريق بعدها مباشرة التي ستنطلق بعد نهاية عيد الفطر المبارك،لافتاً الى ان التعاقد مع هذا الحارس يأتي لتعزيز قوة حراس مرمى الفريق.

وأكد بدورهُ الحارس محمد حميد في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان سبب اختيارهُ لـ نادي زاخو يعود لتعاقدات نادي زاخو الاحترافي والتي تعمل بشكل راقي وتحترم حقوق اللاعب قبل كلشيئ, واضاف انهُ مدين لجماهير الشرطة بالكثير لانهم وقفوا معي في الاوقات الصعبة الموسم الماضي وكانوا دائمآ داعمين لي.

الثلاثاء، 14 يوليو 2015

الشد العضلي يحرم « علي عدنان » من المشاركة امام شالكة

نشر اللاعب علي عدنان لاعب نادي اودينيزي الايطالي بأنهُ لن يتمكن من اللعب في مباراة اليوم ضد شالكة الالماني بناءآ على طلب الكادر الطبي للنادي الايطالي.

وكتب اللاعب علي عدنان عبر صفحتهُ الشخصية على الانستغرام " تنويه جمهوري العزيز لن استطيع من المشاركة في مباراة اليوم بسبب الشد العضلي البسيط " تحياتي لكم احبكم.

يذكر ان نادي اودينيزي يخوض معسكرهُ التدريبي الخارجي في النمسا ويتضمن خوض عدة لقاءات ودية ابرزها مع اندية شالكة وغلطة سراي التركي وبورتو البرتغالي.

الاثنين، 13 يوليو 2015

موقع هولندي " يبدي أعجابهُ بالجماهير العراقية "

نشر موقع voetbalzone​ الهولندي عبر الفيسبوك صورة من نهائي الدوري العراقي اللذي جمع نادي القوة الجوية بضيفهُ نفط الوسط والذي انتهى بتتويج الاخير بالدرع.

وعبر موقع Voetbalzone عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك " بعد ان نشر صورة لجماهير نادي القوة الجوية من النهائي اثناء اشعال الشماريخ اثناء المباراة.

وكتب الموقع " واو " هكذا كانت الاجواء في نهائي الدوري العراقي, يذكر ان جماهير نادي القوة الجوية كانت رائعة اثناء المباراة حيث اشادت بهم جميع الصحف العربية وابرزها عكاظ"

الاتحاد الاسيوي يهنئ نور صبري ونفط الوسط « بالدوري »

هنئ موقع الاتحاد الاسيوي حارس منتخبنا الوطني ونادي نفط الوسط نور صبري بعد تحقيقهُ لقب الدوري العراقي بعد الفوز مع ناديه نفط الوسط عن طريق ركلات الترجيح على نادي القوة الجوية يوم السبت الماضي.

ونشر الاتحاد الاسيوي عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " مبروك للاعب نور صبري وفريقهُ نفط الوسط لـ تحقيق الدوري العراقي الممتاز لعام 2014-2015.

يذكر ان الحارس نور صبري كان لهُ دور كبير بترجيح فريقهُ نفط الوسط بعد المحافظة على شباكهُ خالية من الاهداف حتى الوصول الى ركلات الترجيح اللذي رشحت نور صبري صاحب الخبرة الكبيرة بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيح.


الأحد، 12 يوليو 2015

حاجي يصلِ العراق « الأسبوع المقبل » لتوقيع العقد

قال باسل كوركيس أن المدرب جمال حاجي وجهازه المكون من مدرب مساعد ومدرب حراس ومدرب لياقة بدنية، سوف يصلون الى العاصمة العراقية بغداد منتصف الاسبوع المقبل لتوقيع العقد مع الجانب العراقي “.

وأكد كوركيس أنه” سوف يصل إلى بغداد يوم الخميس المقبل بناء على رغبة رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود الذي أبلغه بضرورة قطع إجازته والعودة إلى العراق لحضور مراسيم حفل تقديم المدرب الجديد إلى وسائل الإعلام المحلية والعربية “.

وأشار إلى أنه “ سوف يتم التباحث معه بشأن رؤيته المستقبلية بشأن المنتخب الوطني وما يملكه من معلومات وافية عن اللاعبين العراقيين الذين مثلوا المنتخب خلال بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في استراليا “ ، مضيفا ان “ حاجي بدأ منذ أيام بمتابعة مباريات المنتخب العراقي خلال المسابقة القارية لتشخيص نقاط القوة والضعف في الأداء وإيجاد الحلول الفنية والخططية في المستقبل القريب “.ونفى كوركيس أن “ تكون لديه علاقة أو صلة مع متعهد المدرب حاجي بشأن التعاقد معه مؤكداً أن اتحاد اللعبة هو الذي اختاره لتسنم مهمته الجديدة مع كرة الوطني “.

الجمعة، 10 يوليو 2015

حيدر زكي لـ نادي الشرطة ":- شنو هية مزعطة "

انفجر مقدم البرامج التلفزيوني حيدر زكي بوجه إدارة والمكتب الاعلامي لنادي الشرطة بعد قرار خوضهُ لمباراة المركز الثالث والرابع.

وقال حيدر زكي مقدم برنامج سحور رياضي على قناة البغدادية ":- ان ما فعلتهُ إدارة نادي الشرطة امر مخزي بقرار الانسحاب من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وبعد ان سرح نادي الميناء لاعبيه قرر لعب المباراة للحصول على المركز الثالث بطريقة مضحكة.

وأضاف زكي ان إدارة نادي الشرطة والمكتب الاعلامي ارسلت لنا بيانات رسمية بأننا لن نخوض مباراة الثالث والرابع, لكن الامر المخزي انهم قرروا اني يلعبون مباراة الثالث والرابع وبالتالي اتخذونا وسيلة اعلامية للترويج لـ أكاذيبهم, وانفجر في النهاية بقولهُ " شنو هية مزعطة " تضحكون على الناس.!!

حمادي احمد :- " أحلم منذ الطفولة بلقب الدوري "

قال لاعب منتخبنا الوطني وكابتن نادي القوة الجوية حمادي احمد انهُ جاهز تمامآ لمباراة النهائي التي ستجمع بين نادي القوة الجوية وضيفهُ نادي نفط الوسط.

وأضاف حمادي احمد في تصريح خص بهِ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان احرازهُ للقب غدآ امام نفط الوسط يعتبر تحقيق إحدى احلامهُ
اللذي كانت ترافقهُ منذُ الصغر, وأكد انهُ يتمنى اهداء جماهير الصقور والالتراس الجوي لقب الدوري بعد عناء استمر لمدة 10 سنوات ودعمهم للاعبين خلال الموسم الحالي.

وبين ان المباراة النهائية ستكون صعبة على كلا الفريقين ,“معنويات فريقنا كادارة وملاك تدريبي ولاعبين عالية جدآ, “فريق نفط الوسط يعد من الفرق القوية، لذلك وصل الى المباراة النهائية في ظل وجود تنافس شديد من باقي الاندية في الدوري الممتاز، لكن نادي القوة الجوية يمتلك عوامل الفوز المتمثلة بالدارة والكادر الدريبي واللاعبين والجمهور والارض”، معربا عن أمله في تحقيق لقب درع الدوري للموسم الحالي.

الخميس، 9 يوليو 2015

علي رحيمة يعود لـ تدريبات الوكرة ويتحدى « راجع اقوى »

انتظم العراقي علي رحيمه لاعب نادي الوكرة في تدريبات فريقه مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد وذلك بعد غياب عام كامل بسبب الإصابة التي لحقت به في ساق قدمه في صيف العام الماضي قبيل انطلاق الموسم بأيام قليلة.

وأصبح رحيمه جاهزا بشكل تام للمشاركة في التدريبات سواء البدنية او الفنية وهو ما دفع ادارة الوكرة لإعادة تسجيله في قائمة الفريق الأزرق للموسم المقبل خاصة بعد موافقة المدرب الجديد للفريق.

وكان رحيمه قد استغل وجوده مؤخراً في العراق وشارك مع فريق القوة الجوية في التدريبات لاستعادة حساسية الملعب بعد غياب طويل.

ودخل اللاعب العراقي في تحد مع نفسه وأكد انه قادر على العودة افضل مما سبق وهو ما أكده لمدرب الفريق وانه لم يتاثر بفترة الإصابة والغياب الطويلة.

رجل اعمال ايراني لـ ضرغام :- اذا المشكلة مادية « نحلها »

قدم  نادي العاصمة طهران بيروزي “بيرسبوليس” عرض رسمي من أجل إستقطاب ظهير أيسر نادي الشرطة واللاعب الدولي ضرغام إسماعيل لمدة موسمين، ويسعى مدرب فريق بيروزي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تدعيم صفوف فريقه بلاعبين جدد للموسم الجديد.

وفي المقابل شن جمهور نادي بيروزي هجوماً على صفحة اللاعب في تطبيق الإنستغرام، مطالبين اللاعب بالقبول بالعرض والمجيء إلى النادي، وقد وصلت التعليقات في أحدى صور اللاعب إلى أكثر من 25 ألف تعليق، وكان أكثر تعليق لافت للأنظار هو تعليق رجل الأعمال الإيراني حسين هدايتي صاحب شركة إستيل آذين.

وفي التعليق أعلاه علق رجل الأعمال الإيراني ومن حسابه في الإنستغرام والذي يملك أكثر من 187  ألف متابعاً بأنه مستعد من أجل دفع ما يطلبه اللاعب في حال كان لدى اللاعب الرغبة للعب في صفوف الفريق ولكن المبلغ المالي المقدم من إدارة بيروزي لا يكفي طموحاته.

الأربعاء، 8 يوليو 2015

جمال حاجي:- العراق بلد « يعشق كرة القدم » وسأعمل على التأهل لكأس العالم

أكد المدرب البوسني جمال حاجي انه ينتظر ترتيب الامور نهائياً مع الاتحاد العراقي لكرة القدم ستلام مهمة تدريب اسود الرافدين في التصفيات الاسيوية المشتركة ، وان حاجي يريد انهاء كل الامور بصورة رسمية ، لانه لا تعلم قد يحدث شيء ليس بالحسبان .

واضاف حاجي في تصريح صحفي لموقع اللاعبين المحترفين فور تسميته مدرباً للمنتخب العراقي لكرة القدم " انا اعلم الكثير عن المنتخب العراقي ، بسبب وجودي الطويل في قطر والخليج, وسبق وان دربت لاعبين عراقيين كثر بالدوري القطري منذ التسعينات ، اما في المرحلة الحالية فقد شاهدت المباريات الاخيرة للمنتخب العراقي امام اليابان ، لان مدرب اليابان وحيد خليلوزيتش هو صديقي

واشار حاجي " لا احمل معلومات مفصلة عن اللاعبين العراقيين, ولكنني طموح جداً بقبول هذه المهمة , وانني قبلت بها ليس لاسباب مادية ابداً, لانني اؤمن بامكانياتي ، وساحقق شيء مع هذا المنتخب الطموح والذي يمتلك لاعبين مقاتلين ويلعبون بكل العالم ، منذا ايام بدأت البحث عن معلومات عن المنتخب العراقي".

واوضح حاجي " شاهدت بعض مباريات العراق بكأس اسيا 2015 , عبر التلفاز ، لم اكن مركز بشكل كبير لانه لم يكن هناك اي ارتباط لي مع العراق , و لكنني اعلم ان راضي شنيشل قد قدم اداء جميل للفريق خلال البطولة الآسيوية ، وساتكلم معه لانه تربطني علاقة عمل منذ التسعينات, و هو من قاد الفريق بكأس آسيا الاخيرة استراليا 2015  "

غونزالو :- قلت " نعم " للعراق لكن الاتحاد « ضربني بوري »

نشر مدرب منتخبنا للياقة الاسباني غونزالو رودريغيز عبر موقع تواصل الاجتماعي تويتر " مرة اخرة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يصدمني!! قبل بضعة اشهر فعلوها عندما اعلنوا بانهم وقعوا معي عقدا لمدة ثلاثة سنوات وانا لم اكن موقعا للعقد, واليوم يفعلونها مرة اخرى باعلانهم التعاقد مع مدرب جديد والذي سيجلب معه مدرب لياقة بدنية خاص به, هذه الحقيقة تجعلني خارج حسابات المنتخب الوطني العراقي بالرغم من العقد الذي تم توقعيه في شهر مارس من هذا العام والذي ربطني معهم لثلاثة سنوات قادمة "

الى الان لم يتم الاتصال بي بهذا الخصوص واتمنى ان يحترم الاتحاد العراقي المركزي الاتفاق الذي جرى بيننا في شهر مارس الماضي ويحترم كافة جماهيره.

في بلدي (اسبانيا) وفي البلدان المحترفة, الاتفاقات يتم احترامها بالكامل, لان الشيء الوحيد الذي لا يمكن شراؤه بالاموال هو (الكلمة) او (الوعد).. في الخمسة عشرة يوما الماضية رفضت عرضين احدهما من نادي في الدوري الاسباني الدرجة الاولى والثاني في الدوري القطري وذلك احتراما للعقد المبرم مع الاتحاد العراقي!!! وبالرغم من كل هذا تم الاستغناء عن خدماتي.

في النهاية اود تقديم امنياتي للجميع واخص بالذكر المدرب راضي شنيشل والذي منحني الفرصة لاول مرة لكي اكون مع منتخب العراق, هو واحد من افضل المدربين في قارة اسيا وسيكون له شان كبير مستقبلا, وثانيا اود ان اقدم شكري الجزيل للمشجيعن العراقيين واللذين دعموني وساندوني وعبروا عن محبتهم لي منذ اليوم الاول وجعلوني اشعر بان العراق بيتي وسيبقى حبهم ودعمهم لي في قلبي.

الثلاثاء، 7 يوليو 2015

حارس الشرطة :- نور صبري حالة حال « فرق شعبية »

تهجم حارس نادي الشرطة البديل سيف جميل بين شوطي لقاء نادي الشرطة ونفط الوسط واللذي انتهى بفوز الاخير بهدفين للاشيئ على حارس لاعب منتخب العراق ونادي نفط الوسط نور صبري بألفاظ بذيئة.

وقال جميل في لقاء تلفزيوني مع قناة العراقية الرياضية " أن الحارس نور صبري تعمد السقوط المتكرر في الشوط الاول للقاء نادينا مع نفط الوسط لقتل الوقت ,وأضاف ان مع يفلعهُ الحارس نور صبري اشبه بـ " الفرق الشعبية"

واضاف ان نادي نفط الوسط لا يمتلك المقومات الحقيقية للعب كرة قدم ودائمآ ما يتعمدون السقوط على ارض الملعب لقتل الوقت وبذلك لم نستطيع من الوصول الى المباراة النهائية من الدوري العراقي. 

الشرطة يتعاقد مع التوغولي « بابا موسى »

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة مساء اليوم مع اللاعب التوغولي بابا موسى من اجل تمثيل القيثارة في الموسم المقبل من الدوري العراقي الممتاز.

وأكد عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الادارة بادرت بالتفاوض مع نادي الكرخ الذي ابدت الموافقة على انتقال اللاعب لصفوف القيثارة لتوقيع العقد.

يذكر ان اللاعب التوغولي بابا موسى قد وقع عام 2013 مع نادي الكرخ, وفي تصريح سابق للاعب عن أن الدوري العراقي بكرة القدم يعد من افضل مسابقات الدوري التي احترف فيها لاعبا، مشيرا الى ان اللاعب العراقي مميز فنيا ويملك موهبة كبيرة.

إدارة نفط الوسط :- « 50 » حافلة من النجف لمساندة الفريق في النهائي.

قال عضو هيئة ادارة نادي نفط الوسط فراس بحر العلوم ان الفريق مصر على التتويج بلقب درع الدوري الممتاز بكرة القدم, مبينا ان "حشودا جماهيرية كبيرة ستأتي لمؤازرتنا في مواجهة فريق الجوية المرتقبة"

.وقال بحر العلوم "في بداية الدوري كان هدفنا الاساس البقاء ضمن المنافسة لاننا فريق حديث التكوين واغلب لاعبي الفريق ليست لديهم خبرة وتجارب سابقة مقارنة بباقي الفرق المنافسة بالدوري"

وبين بحر العلوم ان "الاستعدادات الجماهيرية جيدة جدا", مشيرا الى ان "50 باصا من النجف الاشرف ستقل المشجعين الى بغداد لمؤازرة الفريق وتحفيزه على احراز اللقب".

الاثنين، 6 يوليو 2015

كولانتونو لـ tuttosport :- " علي عدنان مناسب لـ خطة 3-5-2

قال مدرب نادي اودينيزي ان اللاعبان ايدنيلسون والعراقي علي عدنان يشكلان تشكيلة هجومية بالنسبة لنادي اودينيزي للموسم القادم في الكالتشيو الايطالي.

واضاف المدرب الايطالي ستيفانو كولانتونو في تصريح لموقع الـ " توتو سبورت " انهُ سعيد للغاية بعد نهاية الوحدة التدريبية الاولى استعدادآ للموسم الجديد للكاتشيو الايطالي, وأكد انهُ شاهد الحماس لدى اللاعبين اثناء الوحدة التدريبية المسائية الاولى.

وأكد ان التعاقد مع علي عدنان وايدنيلسون خطوة صحيحة لانهم سيكون لهم اثر في تشكيلة اودينيزي في حال ان لعبنا بخطة 3-5-2 , وبين ان لديهم ميزات كبيرة للعب بهكذا خطة للموسم المقبل.

الميناء يقطع الإشاعات « خلاص السيد باقي » !

أعلن نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء جليل حنون، الاثنين، عن تجديد التعاقد مع المدرب السوري حسام السيد لقيادة كرة الميناء للموسم الثاني على التوالي.

وقال حنون في تصريحات صحفية "أن ادارة نادي الميناء اتجهت الى تجديد التعاقد مع المدرب حسام السيد، الذي قاد كرة الميناء الى التصفيات النهائية للدوري الكروي الممتاز للموسم الحالي وكان اقرب للوصول الى المباراة النهائية"، مشيرا الى ان "ادارة النادي تدعم المدرب حسام السيد للموسم المقبل لهدف نيل لقب الدوري.

كان المدرب السوري قد استلم تدريب نادي الميناء في الدور الثاني من الدوري العراقي وتأهل بالنادي الى الادوار النهائي لكن لم يحالفهُ الحظ بالتأهل الى النهائي.  

الأحد، 5 يوليو 2015

نور صبري :- " الأعتزال ليست خيانة الوطن يا يونس " !

قال حارس نادي نفط الوسط والمنتخب العراقي نور صبري ان اللاعب يونس محمود انهُ لم ينتقد اطلاقآ اداء الكابتن يونس محمود مع المنتخب الوطني.

وأضاف الحارس نور صبري في لقاء تلفزيوني مع الاعلامي حيدر زكي في برنامج سحور رياضي على قناة البغدادية " انهُ لمن ينتقد اداء اللاعب يونس محمود أطلاقآ ودائمآ ما كنت واقفآ بجانبهِ أثناء التحليل على المباريات وبالاضافة كنت سندآ لهُ في الماضي.

وبين صبري" ان اللاعب يونس محمود قد تفهم تصريحي بشكل خاطئ, انا لم انتقد اداء الكابتن يونس محمود أطلاقآ بل كنت انصحهُ فقط بالاعتزال كي يحافظ على كم الانجازات التاريخية لهُ.

وأكد انهُ في حالة أن اعتزل لن تكون خيانة للوطن أطلاقآ, وان الخروج بكم هائل من الانجازات امر جميل لكنهُ في حالة ان حافظ على لياقتهُ واداءهُ من الجميل بقائهُ مع المنتخب الوطني.

الجوية لـ نفط الوسط " هيا تعال للنهائي " !

نجح فريق نادي القوة الجوية ببلوغ المباراة النهائية لدوري الممتاز العراقي ،بعد فوزه على نظيره فريق نادي دهوك بهدفين مقابل لا شيء، فيما تعثر فريق الميناء ببلوغ اللقاء النهائي على الرغم من فوزه على فريق نفط الجنوب، بسبب فارق الاهداف مع الجوية الذي رشح الاخير ليكون طرفا في اللقاء النهائي من مسابقة الدوري الممتاز الكروي.

وقدم لاعبي فريق القوة الجوية خلال شوط المباراة الأول أداء متميز من خلال الضغط المتواصل على مرمى فريق نادي دهوك الذي لم تكن لديه أي محاولات جادة على مرمى فريق القوة الجوية مما جعل الأفضلية لصحاب الأرض والجمهور.

وشهدت الدقائق الأخير من النصف الأول من المباراة تصاعد ملحوظ في أداء الصقور خاصة، وفي الدقيقة الـ44 عن أولى اهداف اللقاء باقدام مهاجم الصقور مصطفى كريم  قبل ان يعلن حكم المباراة علي صباح نهاية الشوط الأول, واستهل لاعبي فريق القوة الجوية شوط المباراة الثاني بتسجيله ثاني أهدافه باقدام الاعب مصطفى كريم في الدقيقة الـ50

السبت، 4 يوليو 2015

جماهير " الشرطة " الغاضبة تخرب ملعب الشعب !

بعد انتهاء مباراة ناديي الشرطة ونفط الوسط والتي جرت في اطار الدور الاخير من مرحلة اياب الدوري العراقي الممتاز والتي انتهت لمصلحة نفط الوسط بهدفين دون مقابل، شهدت المباراة اعمال شغب كبيرة قام بها البعض من جماهير نادي الشرطة الغاضبة.

وبثت القناة الرياضية العراقية، الناقل الحصري لمباريات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، صورا حية اظهرت قيام البعض من انصار القيثارة الخضراء الغاضبين بقلع كراسي استاد الشعب الدولي بقلب العاصمة العراقية احتاجا على خسارة فريقهم وبالتالي عدم التأهل للمباراة النهائية بالدوري العراقي.

واظهرت صورا اخرى تم نشرها عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي قيام البعض من مشجعي وانصار نادي الشرطة برمي زجاجات المياه الفارغة على ارضية والملعب ولاعبي نادي الشرطة الذي احتجزوا لفترة طويلة بعد انتهاء المباراة.

الخميس، 2 يوليو 2015

اودينيزي يعلن عن نجاح الفحص الطبي لـ " علي عدنان "

نشر موقع نادي اودينيزي الايطالي خبر حول استعدادات النادي من اجل تقديم اولى صفقات النادي الايطالي للموسم 2015-2016.

وكتب موقع النادي ان اللاعب علي عدنان قد تجاوز الفحص الطبي بنجاح اليوم في مقر النادي, وكتب ايضآ ان اللاعب علي عدنان سيعرض غدآ على وسائل الاعلام هنا في ايطاليا في تمام الساعة 11:45 (( 12:45 بتوقيت العراق )).

واضاف موقع النادي ان المؤتمر الصحفي سيكون بحضور وكيل اعمال اللاعب واللاعب والمدير الرياضي لنادي اودينيزي كريستيان جيراريتا,وسيتم بث المؤتمر الصحفي على قناة نادي اودينيزي عبر اليوتيوب.

الأربعاء، 1 يوليو 2015

رسميآ :- اودينيزي يعلن صفقة انضمام علي عدنان

نشر موقع نادي اودينيزي عبر شبكة التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " خبر انضمام علي عدنان لصفوف النادي الايطالي.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الايطالي ان اللاعب الدولي العراقي علي عدنان سيقوم يوم الجمعة بأجراء الفحص الطبي في مقر النادي ومن ثم الانطلاق الى المؤتمر الصحفي اللذي سيعرض على قناة النادي الرسمي على اليوتيوب في تمام الساعة 1 ظهرآ بتوقيت بغداد ,12 بتوقيت ايطاليا في لقاء مع الصحفيين في قاعة الصحافة في ملعب فريولي

وشرح موقع النادي ضرورة التعاقد مع علي عدنان بأنهُ لاعب شاب يمتلك السرعة والمهارة الفائقة حيث ولد في 19 ديسمبر 1993 وسيكون احدى المواهب القادمة لتعزيز صفوف اودينيزي لهذا الموسم.

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014