اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

الاتحاد العراقي لكرة القدم يجدد تعاقدهُ مع المدرب حكيم شاكر لثلاث سنوات

اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم تجديد التعاقد مع مدرب منتخبنا الوطني حكيم شاكر للسنوات الثلاث المقبلة ليضع حدا للشائعات التي تم تداولها مؤخرا بشان رغبة الاخير في تقديم الاعتذار عن قيادة منتخبنا الوطني في بطولتي الخليج وامم اسيا.

وقال عضو اتحاد الكرة والناطق الرسمي باسمه كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد صادق بصورة رسمية في مقره عصر امس الاحد على عقد المدرب حكيم شاكر ليقود منتخبنا الوطني في السنوات الثلاث المقبلة.

واشار الى ان المدرب سيقدم خلال اليومين المقبلين برنامجه الاعدادي الخاص ببطولة خليجي 22 التي ستقام في مدينة جدة السعودية منتصف الشهر المقبل وان الاتحاد سيعمل على تأمين افضل سبل الاعداد للمنتخب قبل المشاركة في العرس الخليجي.

وفي سياق متصل اكد رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ان النتائج التي سيحققها منتخبنا الوطني في بطولة خليجي 22 ونهائيات امم اسيا التي ستقام في استراليا مطلع العام المقبل هي من ستحدد مسألة بقاء المدرب حكيم شاكر للسنوات الثلاث المقبلة من عدمها.

واوضح انه في حالة تقديم منتخبنا للعروض الجيدة في البطولتين المذكورتين فان المدرب سيستمر بقيادة المنتخب في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وفي حال تحقق العكس فان الاتحاد سيعمل على التعاقد مع مدرب بديل يكون قادرا على الدفع بعجلة الكرة العراقية الى الامام.

على صعيد اخر اكد عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم سعد مالح أن المباراة التجريبية للمنتخب الوطني المقترحة أمام منتخب مصر مازالت غير مؤكدة، مبينا أن الاتحاد ينتظر رد الجانب المصري لتحديد موعد المباراة.

واضاف ان المباراة الودية المقترحة للمنتخب الوطني امام نظيره المصري التي حدد سقفها للمدة بين الـ20 إلى الـ30 من تشرين الاول الحالي مازالت غير مؤكدة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014