اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

حصريآ :- الاتحاد العراقي يصل الخميس الى قطر لـ أستعارة راضي شنيشل..

قال عضو الاتحاد العراقي يحيى زغير ان الاتحاد العراقي هو من رفض التعاقد مع المدرب البرازيلي سيباستياو لازاروني بعد رفضهُ للقدوم والتدريب في العاصمة بغداد نظرآ لخوفهُ من اجواء بغداد وكما قال هو بالغير " مناسبة " من اجل الاستقرار وتدريب المنتخب الوطني ..

واضاف زغير في أتصال هاتفي مع موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الاتحاد العراقي سيسافر يوم الخميس الى العاصمة القطرية الدوحة لاجراء المباحثات مع مجلس إدارة نادي قطر القطري اللذي ابدت كافة التسهيلات من اجل إستعارة المدرب راضي شنيشل لقيادة دفة تدريب المنتخب الوطني في بطولة كاس اسيا 2015.

واكمل زغير أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا داخليا مغلقا في بغداد للفترة من الرابع عشر لغاية العشرين من الشهر الحالي قبل التوجه الى مدينة دبي الاماراتية للانخراط في المعسكر الخارجي الذي ستتخلله اقامة مواجهة دولية ودية امام الكويت في الثاني والعشرين من الشهر الحالي فضلا عن مواجهة اوزبكستان مرتين في الخامس والعشرين والثامن والعشرين من الشهر ذاته.

 واشار الى ان المنتخب سيتوجه نهاية كانون الاول الحالي الى استراليا لمواجهة المنتخب الايراني في الخامس من الشهر المقبل قبل ان يختتم استعداداته بمواجهة احد اندية الدرجة الاولى في استراليا في السابع من الشهر ذاته.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014