اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 22 يناير 2015

راضي شنيشل : حظوظ العراق وايران متساويه

قال مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل ان حظوظ المنتخب العراقي ونظيره الايراني متساوية في المباراة التي ستجمعهم غداً الجمعة ضمن دور ربع النهائي لكأس آسيا 2015 والتي ستختتم في استراليا في 31 كانون الثاني / يناير الحالي .

واضاف شنيشل في تصريحات صحفية " لا توجد مباراه سهلة في دور الربع النهائي، وسبق إن لعبنا أمام أوزبكستان ، وإيران ، واليابان أبرز ثلاثة منتخبات في قارة آسيا ، واكتسبنا خبرة كبيرة من هذه المباريات ، اسلوب لعب الفريق العراقي يتشابه مع أسلوب لعب إيران ، وكمقارنه بين الفريقين ارى الحظوظ متساويه ، واتمنى ان يكون الحضور الفني والذهني للاعبي منتخبنا عاليا في المباراة لكي نواصل مشوارنا فيها ".

واشار شنيشل " هناك اخطاء قليلة وقع فيها فريقنا وخصوصا الاخطاء الفردية في خط الدفاع ، لكنني ارى ان نسق الفريق يتصاعد ، وبدأت الأخطاء تقل عن السابق ، واتمنى تلافيها امام إيران لكونها لاتقبل التعويض ، لان المباراة لن تقبل القسمة على اثنين ، الفائز يواصل المشور ، والخاسر يحزم حقائب العودة الى بلده".

واوضح شنيشل " ان الفريق العراقي بعد خليحي (22) ، عاش فترة حرجة بعدم الاستقرار ، وبشكل متصاعد تعود اللاعبين على النظام ، والنسق المتبع من قبلنا ، سواء فنيا او خارج الملعب عبر المنهاج الذي وضعناه لهم ، من وجهة نظري وقياسا للفترة التدريبية القصيرة التي قضيتها معهم اعتبر الامر جيد جيدا، واعتقد إن هذا الفريق لو استمر لفترات طويلة سيتطور وينسجم أكثر ويحقق الافضل".

واشاد شنيشل بالدور الذي لعبته الجالية العراقية في إستراليا بقوله" كان لها دور كبير ، شعرنا بإننا نلعب في العراق عبر المؤازره الكبيرة التي تلقيناها من الجميع، واتمنى ان نتوفق ونرضي الجماهير المغتربه ، والمتواجده في العراق ".


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014