اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 22 أبريل 2015

الاتحاد العراقي يحدد آلية ومواعيد الدور النهائي للدوري الممتاز!

 كشف الاتحاد المركزي لكرة القدم عن الية الدور النهائي لمسابقة الدوري الممتاز الذي سينطلق في السادس عشر من ايار المقبل بمشاركة ثمانية فرق.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " أن متصدري المجموعتين الاولى والثانية سيكونان على راس المجموعتين للدور النهائي فيما سيعمد الى وضع ثاني المجموعة الاولى بعد ختام دوري المجموعات في المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثانية في المجموعة الاولى".

واضاف ان "ثلاثي ورباعي المجموعتين سيتم تحديدهما بموجب القرعة التي ستتم لاحقا". واشار الى ان "اتحاد القدم لم يحدد حتى الان مكان إجراء الدور النهائي حيث سيترك ذلك الى الاندية الثمانية المتأهلة في الاجتماع الذي سيعقد في السابع من ايار المقبل".

وتابع ان "الجولة الاولى من الدور النهائي ستقام يومي السادس عشر والسابع عشر من الشهر المقبل فيما تقام الجولة الثانية يومي التاسع عشر والعشرين منه وستقام الجولة الثالثة والاخيرة يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من الشهر ذاته".واوضح ان "المباراة النهائية ستقام في الثلاثين من الشهر المقبل بين متصدري المجموعتين الاولى والثانية في الدور النهائي فضلا عن مباراة تحديد المركز الثالث بين ثواني المجموعتين".

وافاد بان "الاتحاد وضع بالحسبان المشاركات الاسيوية لفريقي الشرطة واربيل فضلا عن وجود مناسبة دينية تتمثل في ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر عليه السلام". 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014