اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 8 يوليو 2015

غونزالو :- قلت " نعم " للعراق لكن الاتحاد « ضربني بوري »

نشر مدرب منتخبنا للياقة الاسباني غونزالو رودريغيز عبر موقع تواصل الاجتماعي تويتر " مرة اخرة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يصدمني!! قبل بضعة اشهر فعلوها عندما اعلنوا بانهم وقعوا معي عقدا لمدة ثلاثة سنوات وانا لم اكن موقعا للعقد, واليوم يفعلونها مرة اخرى باعلانهم التعاقد مع مدرب جديد والذي سيجلب معه مدرب لياقة بدنية خاص به, هذه الحقيقة تجعلني خارج حسابات المنتخب الوطني العراقي بالرغم من العقد الذي تم توقعيه في شهر مارس من هذا العام والذي ربطني معهم لثلاثة سنوات قادمة "

الى الان لم يتم الاتصال بي بهذا الخصوص واتمنى ان يحترم الاتحاد العراقي المركزي الاتفاق الذي جرى بيننا في شهر مارس الماضي ويحترم كافة جماهيره.

في بلدي (اسبانيا) وفي البلدان المحترفة, الاتفاقات يتم احترامها بالكامل, لان الشيء الوحيد الذي لا يمكن شراؤه بالاموال هو (الكلمة) او (الوعد).. في الخمسة عشرة يوما الماضية رفضت عرضين احدهما من نادي في الدوري الاسباني الدرجة الاولى والثاني في الدوري القطري وذلك احتراما للعقد المبرم مع الاتحاد العراقي!!! وبالرغم من كل هذا تم الاستغناء عن خدماتي.

في النهاية اود تقديم امنياتي للجميع واخص بالذكر المدرب راضي شنيشل والذي منحني الفرصة لاول مرة لكي اكون مع منتخب العراق, هو واحد من افضل المدربين في قارة اسيا وسيكون له شان كبير مستقبلا, وثانيا اود ان اقدم شكري الجزيل للمشجيعن العراقيين واللذين دعموني وساندوني وعبروا عن محبتهم لي منذ اليوم الاول وجعلوني اشعر بان العراق بيتي وسيبقى حبهم ودعمهم لي في قلبي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014