اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 2 أغسطس 2015

علي عدنان لـ La Gazzetta :- غاريث بيل ؟ « روبيرتو كارلوس هو قدوتي »

ترجمة + كتابة : كلنا مع المنتخب العراقي
اجرت صحيفة La gazzetta الشهيرة في ايطاليا حوارآ مع لاعبنا الدولي ولاعب نادي اودينيزي علي عدنان حول مسيرتهُ القادمة والسابقة والاشياء المفضلة لهُ.

علي عدنان اول لاعب عراقي في التاريخ سيلعب في الدوري الايطالي الدرجة الممتاز serie A, جاء اللاعب من نادي تشايكور ريزا سبور التركي بعد ان قضى معهم موسمين كاملين احرز من خلالها 7 اهداف وصنع 8, أختار اللاعب رقم 53 في النادي التركي لكنهُ فضل التكملة مع هذا الرقم ايضآ هنا في ايطاليا حيث سيرتدي مع " البيانكونيري " ايضآ ذات الرقم.

وقال اللاعب علي عدنان ردآ على سؤال الاعلامي المقارنة مع غاريث بيل في الصحف البريطانية ؟ - لا في الحقيقة افضل سيرخيو راموس " ضاحكآ " اضاف اللاعب علي عدنان " مثلي الاعلى في كرة قدم هو الكبير روبيرتو كارلوس " وعندما كنت طفلآ عشقت ريال مدريد بسببهُ.

وأكد ان الدوري العراقي دوري ممتاز لكنهُ يفتقد للتسويق الاعلامي للاعبين, ففي الدوريات الاخرى ترى الاهتمام الكبير باللاعبين الموهوبين.

في العراق اصبح الجميع يعشق اودينيزي بسببي " يضحك " لدي اعظم ثلاثة في الكرة الايطالية هم توتي والمايسترو بيرلو ودي ناتالي اللذي افتخر ان العب معهُ في نفس الفريق, أحب كثيرآ الطعام التركي لكن اكلتي المفضلة هي " الدولمة ".




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014