اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 22 نوفمبر 2015

جستن ميرام " يسقط " ريدبولز بـ « 9 » ثواني ويدخل التاريخ !

فاز نادي كولومبوس كرو على مضيفهُ نادي دالاس ريد بولز ضمن دور النصف النهائي للدوري الامريكي او " نهائي المنطقة الشرقية " في مباراة الاياب التي جمعتهم فجر اليوم على ملعب نادي كولومبوس.

ومع صافرة البداية ومضي فقط الـ 9 ثواني " جستن ميرام " فاجئ الجميع بهدف تاريخي كـ اسرع هدف في التصفيات النهائية للدوري الامريكي ليمنح الكرو فرصة التقدم منذ الثواني الاولى للمباراة , حاول نادي ريدبولز العودة لكن حارس نادي كولومبوس منع ذلك لينتهي الشوط الاول بتسديدة مقوسة خطيرة من جستن ابعدها الحارس لركلة ركنية.

مع بداية الشوط الثاني اضاع نادي كولومبوس فرصة التقدم بالهدف الثاني بعد مجهود رائع من هيغواين لكن نادي ريدبولز تسيد الملعب بالكامل حتى الدقيقة 70" واضاع فرص كثيرة مع تألق حارس المرمى لنادي كولومبوس" وفي الدقيقة 85 تمكن المحترف السيراليوني كامارا من اضافة الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز غالي لكولومبوس بهدفين للاشيئ بأنتظار مباراة العودة الاسبوع المقبل.

وقبل صافرة النهاية بـ 20 ثانية في الدقيقة 93" اخرج المدرب اللاعب جستن ميرام بعد اداء اكثر من رائع وسط تصفيق حار من المشجعين وترديد اسمهُ لعدة مرات.

يذكر ان المدرب يحيى علوان كان قد اخرج اللاعب جستن ميرام من قائمة الـ23 لاعب المواجهة لـ منتخب تايوان ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بسبب عدم الجاهزية البدنية للاعب.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014