اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 31 مارس 2016

سفر اعضاء الاتحاد لـ ايران بـ 45.000 $ فقط ( وجستن المكرود ) معدنة فلوس الك !

فضيحة مدوية تهز الكرة العراقية من جديد, سفر وضرب للارقام القياسية مجددآ من فاسدين اصبحوا عالة على الكرة العراقية, دمار , خراب , وهدر للمال العام (( الى اين سنصل بكم يا اتحاد الفشلة ))

نعم المقدمة قوية بعض الشيئ لكن لهكذا ناس غير مهتمين بلعبة كرة القدم , يمنحون اللاعبين مقاعد في الدرجات العادية وهم يجلسون في مقاعد الدرجة الاولى وهي اعلى من الـ VIP " كراسي رجال الاعمال " وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة اكثر من 6.000 $ امريكي بينما قيمة تذاكر لاعبي المنتخب الوطني لم تصل الى 100$ للاعب الواحد.

وغير ذلك ان الفندق اللذي اقام فيه منتخبنا كان قد كلف مبلغ ميزانية لـ شهر كامل , اعضاء الاتحاد استقروا في غرف لـ " شهر العسل " مكونة من سرير " نفرين " وجاكوزي وغير ذلك فأن اغلب اعضاء الاتحاد كانوا يمتلكون يوم فراغ للتنزه هناك في طهران.

اما جستن ميرام فلم يستطيع من مساعدة المنتخب الوطني والمغادرة من امريكا لـ ايران بسبب رفض الاتحاد العراقي لـ كرة القدم بدفع 4.000 دولار قيمة الطيران " VIP " من اجل اللاعب.

هناك 3 تعليقات :

  1. العار والخزي على أعضاء الاتحاد الكرة العراقية وهم لايهتمون بالمنتخب العراق الجريح ونطلب منهم رحيلهم او طردهم من الاتحاد لأنهم فاسدين وحراميه وسوفو نرسل معلومات عنهم وهم سارقين أموالهم الاتحاد نرسل إلى الاتحاد الدولي ( الفيفا ) ان شاء الله تعالى قريب

    ردحذف
  2. ارحلو يااعضاء الحراميه ارحلو قلوبكم فاسدة وانتم في الجهنم وبئس المصير ياخونه

    ردحذف
  3. ارجو من وزير الشباب والرياضة عليه صياغة الدستور .. وابعاد اللاعبين الكبار وهم يؤنس محمود ونور صبري وعلي حسين ارحيمه وعلاء عبدالزهره وابعاد كبيرهم الفاسد عبدالخالق مسعود وابعاد أعضاء الفاسدين وهم كامل الزغير وناجح حمود زملائهم السارقين .. ونحن ننتظر الجواب من وزير الرياضه واذا لم ينفذ سوف نحن نرسل معلومات الى الاتحاد الفيفا عنهم .. ان شاء الله تعالى قريب

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014