اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 22 مارس 2015

" احمد ابراهيم" ضمن افضل 10 لاعبين صاعدين في اسيا حسب موقع " ESPN " العالمي

نشر موقع Espn العالمي تقرير حول اللاعبين المهمين والقادمين بقوة على الساحة الاسيوية واللذين قدموا اداءآ متميزآ في الفترة الاخير سواء ان كان مع منتخباتهم او انديتهم.

واشارت صحيفة Espn عبر موقعها الرسمي على الانترنيت والتي اتطلع عليها موقع " كلنا مع المنتخب العراقي" ان هؤلاء اللاعبين من ضمن الافضل في قارة اسيا والذي ينتظرهم مستقبل كبير في الاعوام القادمة.

وجاء اللاعب ايفان ديماس اولآ صاحب الـ19 عامآ , والاردني منذر ابو عمارة ثانيآ ,والاماراتي عمر عبدالرحمن ثالثآ ,وشانتيب من تايلند رابعآ , واحتل لاعبنا الدولي احمد ابراهيم في المركز الخامس , وجاء اللاعب الياباني يوشينور موتو في المركز السادس ,واحتل لاعب نادي سدني تومي يوريتش المركز السابع , ثم جاء اللاعب شايل تشابيس لاعب نادي تشونبوري ثامنآ , وجاء الموهبة الايرانية سردار ازمون في المركز التاسع , واخيرآ جاء الكوري يونغ لي جوان في العاشر.

وكتب الموقع الرسمي حول اللاعب احمد ابراهيم :- واحد من افضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع يمتلك بنية جسمانية رائعة, يمتاز في الكراة الهوائية وايضآ خاض اكثر من 35 مباراة مع منتخب العراق يمتلك 23 عامآ.


يذكر ان هذه الصحيفة قد اختارت اللاعب علي عدنان وهمام طارق ايضآ ضمن افضل 10 لاعبين العام الماضي بعد ظهورهم اللافت في بطولة كأس العالم للشباب 2013.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014