اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 9 مارس 2015

الشرطة يواجه الجزيرة الأردني بدافع الفوز في كاس الاتحاد الاسيويَ

يستضيف فريق الجزيرة الأردني في الخامسة مساء غد الثلاثاء ضيفه الشرطة العراقي في مواجهة مرتقبة وصعبة تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ثاني لقاءاتهما بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم .

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول لهما، بعدما كان التعادل سيد الموقف في الجولة الأولى، حيث تعادل الجزيرة مع ترجي وادي النيص الفلسطيني "1-1" وتعادل الشرطة مع الحد البحريني "2-2".

وخاض فريق الجزيرة على امتداد الأيام الماضية تدريبات مكثفة بقيادة مديره الفني عيسى الترك والذي تفقد جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وخاض لقاء ودياً مع الوحدات خسره "0-1".

في المقابل فإن الشرطة العراقي الذي يقوده المصري محمد يوسف يختتم اليوم الإثنين تدريباته على ملعب المباراة حيث يتطلع المصري يوسف لوضع التشكيلة المناسبة لهذه المباراة وبخاصة أنه سيكون تحت الضغط بعدما وردت عدة أنباء عن إقالته بعد التعادل مع الحد البحريني "2-2" لكن إدارة الشرطة سرعان ما نفت ذلك.

وقال محمد يوسف في المؤتمر الصحفي اللذي حضر موقعنا " كلنا مع المنتخب العراقي " ان فريقهُ جاهز تمامآ لهذه المواجهة الصعبة من وجهة نظرهِ التي لا تقل اهمية عن المواجهة السابقة امام الحد وأكد انه اتى للاردن بدافع حصد النقاط الثلاثة.

ومن جانبهُ اكد اللاعب علاء عبدالزهرة صعوبة المباراة لكنهُ رفض تمامآ الحديث حول المباراة السابقة امام الحد البحرين اللذي يعتبرها من الماضي وأضاف اننا نفكر في مباراة الغد فقط وهدفنا النقاط الثلاثة.

صور التدريبات + المؤتمر الصحفي بعدسة :- زيد مويسر




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014