اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

شنيشل : لن أتخلى عن الزوراء ولن أنهزم امام من لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية

أستغرب مدرب كرة الزوراء لكرة القدم راضي شنيشل الانباء التي تحدثت عن تقديمه الاستقالة، مؤكداً انه لن ينهزم امام المغرضين الذين لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية.
وقال راضي شنيشل: انفي نفيا قاطعا ما تردد مؤخرا بأنه اتخذ قرارا بعدم استمراريته مع الفريق بعد النتائج المتعثرة في بداية مشواره مع الدوري، واصفا ان ما تردد من اقاويل هو عار عن الصحة وهو من افتعال بعض الاطراف التي لا تهمهم مصلحة النادي.
واوضح ليس غريبا ان افاجأ بمثل هذه الامور التي تسيء الى سمعة النادي طالما ان هناك بعض المغرضين من الجمهور المحسوب على جمهور الفريق والمدفوعين من اطراف تحاول بشتى الطرق الفوضوية خلق المشاكل وبث روح الفرقة بين اسرة النادي الواحدة.
مضيفا نعم تعرضنا لنتائج عكسية في بداية الدوري وهو امر طبيعي في كرة القدم ولا يستدعي اثارة الفوضى والمشاكل فنحن ما زلنا في بداية الموسم، ففريق الطلبة ولثلاثة مواسم كان مهددا بالهبوط لكن جمهوره بقي مساندا ومؤازرا له ولم يتخل عنه وهذه هي اهم مواصفات الجمهور الحقيقي.
وتابع: ان البعض وبالذات الذين يحاولون تمرير مصالحهم الشخصية على حساب سمعة النادي هم مصدر الاساءة والتجاوز على الادارة والملاك التدريبي. واود ان اوضح لهؤلاء المغرضين بأنني لست انهزاميا واحترم الذين يعملون معي ولن تهزنا محاولاتهم وسنواصل عملنا مع الفريق والعودة به الى مكانه الطبيعي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014