اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 1 ديسمبر 2013

مجبل فرطوس يدعو لنبذ الصراع والإلتفات للكرة العراقية

اعتبر المدرب المحترف مجبل فرطوس، الأحد، ان ما يدور في الساحة العراقية بشأن الخلاف بين الاتحاد والمعترضين لن يصب بمصلحة الكرة العراقية، داعيا إلى نبذ هذه الخلافات والإلتفات لواقع الكرة العراقية، فيما أعرب عن امله بان يوفق الاتحاد بقيادة الكرة العراقية نحو الأفضل.
وقال مجبل فرطوس في تصريح خص به { كلنا مع المنتخب العراقي } : إن "ما تشهده الساحة العراقية بشان الخلافات بين اتحاد الكرة والمعترضين لن يخدم الكرة العراقية ولايصب في مصلحتها"، معتبرا أن "التجاذبات والصراعا ت ستزيد من تدهور الكرة العراقية ولن تسمح لها بالتطور".
ودعا فرطوس إلى "نبذ الصراعات والخلافات والغلتفات لواقع الكرة العراقية وتظافر الجهود من أجل إعادتها للواجهة من جديد"، متمنيا من "اتحاد الكرة الإهتمام بدوري المحلي لانه الأساس في خلق منتخبات وطنيةو قادرة على المنافسة ورفع اسم العراق في المحافل الخارجية".
وأضاف فرطوس أن "من دعئم النهوض بالكرة العراقية هو أن نجد الأندية العراقية تمتلك ملعبا رئيسا وآخر للتدريب عندها سنكون الكرة العراقية في القمة لأنها ولود ولا تنضب عن إنجاب المواهب الكروية"، مقترحا أن "تكن هناك ملاعب كثيرة في كا محافظة بما يؤمن سير التدريبات والمباريات بالشكل الصحيح الذي يفضي لبروز العديد من اللاعبين ومن ثم تشكيل المنتخبات الوطنية ...

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014