اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

أزمة ملعب الشعب أنتهت , والكلاسيكو يقام في موعده ُ

أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة ان الوزير جاسم محمد جعفر قد وافق على اقامة المباريات على اديم ملعب الشعب الدولي . وافاد المصدر ان ازمة ملعب الشعب التي اشتعلت بين اتحاد القدم و الوزارة قد أنتهت . من جانب اخر
كشفت  اللجنة الاولمبية العراقية عن اسماء ممثليها في اللجنة المشتركة المكلفة بتنظيم الية ادارة ملعب الشعب الدولي التي اعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تشكيلها مؤخرا.
وقال مدير مكتب الاتحادات الرياضية  لـ " مدير صفحة كلنا مع المنتخب العراقي في بغداد اليوم " في الامانة العامة للجنة الاولمبية احمد صبري، ان “الاولمبية اختارت الى جانبه ثلاثة اسماء اخرى هم مدير ملعب الشعب الدولي عباس وحيد ونعمان فرج مدير حسابات اللجنة الاولمبية والمحامي علي نعيم من مكتب المشاور القانوني”.
واضاف “انهم جاءوا الى مقر دائرة التربية البدنية والرياضة ليحضروا اجتماعا مشتركا مع عدد من مسؤولي الوزارة بينهم مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور علي ابو الشون اضافة الى المفتش العام في الوزارة ومدير الدائرة الادارية ومدير عام دائرة المنشات الرياضية “.
ولفت صبري الى ان “اللجنة المشتركة قد تتوصل الى حلول ناجعة تضمن معاودة ملعب الشعب لتضييف مباريات الدوري الممتاز وفق الية تحقق الهدف الذي استحدثت لأجله”

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014