اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 1 يونيو 2014

عبد الخالق مسعود : سيكون هناك تعاون مشترك من قبل الجميع لخدمة الكرة العراقية

متابعة عباس الياسري / كلنا مع المنتخب العراقي

أجتمع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لاول مرة اليوم برئاسة الجديد عبد الخالق مسعود وضم الاجتماع بعض من اعضاء الاتحاد العراقي .

وقال موفد موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان كلام السيد عبد الخالق مسعود كان حول التعاون المشترك بين جميع العاملين داخل هذا المبنى لخدمة الكرة العراقية واضاف اننا نعمل في خدمة الشعب وسنكون عند الثقة اللذي منحتنا لنا الهئية العامة ..

وأضاف ان ناجح حمود الرئيس السابق للاتحاد العراقي كان متواجدآ داخل المبنى لتوديع أعضاء الاتحاد العراقي والعاملين في داخلهُ وقال حمود : ان على هؤلاء الاشخاص العمل بروح الفريق الواحد وفتح صفحة جديدة لخدمة الكرة العراقية ..
وقال ايضآ ان انتخابات الكرة انتهت وابارك للاخ عبد الخالق مسعود لانهُ استحق الرئاسة وأن جميع الاعضاء عليهم اعمل معهُ للنهوض بالكرة العراقية وتحقيق انجازات لافراح الشعب العراقي ..

يذكر أن الهيئة العامة لكرة القدم السيد عبد الخالق مسعود رئيسآ لاتحاد الكرة في العراق في الانتخابات التي اجريت اليوم في فندق عشتار شيراتون في العاصمة بغداد , وتحصل السيد عبد الخالق مسعود على 42 صوتآ من اصل 75 فيما تحصل منافسهُ السيد ناجح حمود الى 33 صوتآ ولم تشفع لهُ بالفوز ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014