اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 4 يونيو 2014

الاتحاد العراقي يسمي الوفد المشارك في أجتماعات الفيفا في البرازيل !

سمى الاتحاد المركزي لكرة القدم وفده الذي سيشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » التي تقام في البرازيل على هامش نهائيات كأس العالم ..

وقال رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في تصريح خاص لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " :انه سيترأس وفد العراق الذي يضم في عضويته طارق احمد والدكتور نزار احمد , واشار الى ان الاجتماعات ستكرس لمناقشة مسألة رفع الحظر بصورة كلية أو جزئية عن جميع ملاعب ومدن العراق ..

واضاف: بأنه من الأهمية بمكان استغلال هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة للالتقاء بعدد من القيادات في مجال كرة القدم، ويأتي على رأسهم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لمناقشة كافة المستجدات المتعلقة بمجال كرة القدم، وتعزيز آفاق التعاون والشراكة الاستراتيجية لما فيه الفائدة والمصلحة لكرة القدم السعودية وتطوير كافة مكوناتها وعناصرها.

 لاسيما ان نائب رئيس الاتحاد الدولي علي بن الحسين ورئيس الاتحاد الاسيوي سلمان بن ابراهيم قد وعدا ببذل اقصى الجهود لضمان استعادة حق العراق الطبيعي في احتضان المباريات على ارضه وبين جماهيره , وستستضيف مدينة سان باولو البرازيلية إجتماعات الفيفا بالإتحادات الكروية، بدء بإجتماع الاتحاد الآسيوي يوم 9 يونيو الحالي ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014