اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 3 يونيو 2014

وزير الشباب جاسم محمد يثمن مواقف الأشقاء في لبنان ومصر

ثمن وزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر موقف ناديي العهد اللبناني والزمالك المصري من خلال دعمهما ومساندتهما للكرة العراقية لانهاء الحظر الظالم عن الكرة العراقية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في قاعة السيادة بمقر الوزارة في متنزه الزوراء، بحضور السيد الوزير ووفدي ناديي العهد اللبناني الذي مثله رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر وامين سر نادي العهد محمد حسن عاصي والزمالك المصري الذي مثله عضو الهيئة الادارية للنادي وليد يوسف، كما حضر المؤتمر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ورئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء فلاح حسن وحشد من الرياضيين والاعلاميين.

واضاف الوزير ان الحظر الكروي لم يعد له مسوغ بعد التحسن الملحوظ بالوضع الامني الى جانب النهضة العمرانية الكبيرة التي يشهدها العراق من خلال بناء الملاعب والمدن الرياضية في جميع المحافظات وبمواصفات فنية عالية تطابق شروط الفيفا.

واوضح جاسم ان العراق يحتاج الى تكاتف ووقفة موحدة من الاشقاء العرب وان الاجتماع مع ممثلي الزمالك والعهد يمثل نقطة انطلاق للتحرك الجدي لانهاء هذا الملف ليعود العراق الى وضعه الطبيعي لاحتضان البطولات والمباريات في العاصمة بغداد وبقية المحافظات، وما مساهمة الاتحادين اللبناني والمصري في افتتاح ملعب المدينة الرياضية الا بداية للعمل التضامني لتحقيق هذا الهدف.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014