اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 28 يوليو 2014

المصري محمد يوسف: الإعلام ينقل صورة مغايرة عن الوضع الأمني في العراق

قدم نادي الشرطة للاعلام المدرب المصري محمد يوسف لقيادة فريقه الكروي خلال المؤتمر الفني الذي عقد في مقره بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي والكشف عن قيمة التعاقد والتي تبلغ 350 الف دولار .. 
يبدأ يوسف مهامه التدريبية مع الشرطة بعد انتهاء عيد الفطر المبارك باعلان تشكيلة اللاعبين الذين يدافعون عن الوان القيثارة الخضراء وبعدها يتم اقامة معسكر مغلق غالبا سيكون في مصر بلقاءات ودية مع الاندية المصرية واضاف يوسف : رفضت عدة عروض من أندية الوسط في مصر، لأنني أرغب في المنافسة على الألقاب دائما وان الهدف الرئيس هو حصد الدوري والتركيز الأكبر والأهم سيكون لعبور دور المجموعات بدوري أبطال آسيا..
وعن قبوله مهمة التدريب في العراق اكد ان الاعلام ينقل صورة مغايرة عما يحدث على ارض الواقع وهذا ما يحصل مع الاحداث المصرية وخلال تواجدي في بغداد حرصت على التجوال في مناطق عدة وباوقات مختلفة ولم اتفاجأ بالضيافة العراقية المشهورة وكذلك وجدت عوائل مصرية مما عكس اجواء ايجابية ومشجعة على العمل في العراق لاسيما ان مصر والعراق تربطهما روابط وتقاليد متشابهة.
وبشأن استقطاب لاعبين مصريين اشار الى انه سيعمل على التعاقد مع عدد من اللاعبين الدوليين الذين اعتزلوا اللعب الدولي للاستفادة من خبراتهم ولكن لاتوجد اسماء محددة بالضبط وبالفترة المقبلة سيتم الاعلان على اسماء اللاعبين.
وفي ما يخص الملاك التدريبي المساعد اوضح: يتألف من المساعد كريم نافع  والبرازيلي أندرسون مدرب اللياقة البدنية بجانب البرازيلي ماركوس مدرب حراس المرمى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014