اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 29 يوليو 2014

منتخبنا الاولمبي يعود من جورجيا ويستأنف تدريباته استعداداً لملاقاة نفط الجنوب

متابعة / Andreeh Marderosyan 

يستأنف منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مساء يوم الاربعاء تدريباته استعداداً للقاء الذي سيجمعه مع نفط الجنوب في المدينة الرياضية في البصرة ثالث ايام عيد الفطر المبارك.

وكان منتخبنا قد وصل بالأمس قادماً من العاصمة الجورجية تبلسي بعد أن أقام معسكراً تدريباً استمر خمسة عشر يوماً، لعب خلاله مباراة ودية واحدة مع نادي سبارتاكي تسخينفالي وانتهت المباراة لصالح منتخبنا بهدف واحد جاء من إمضاء اللاعب اسامة رشيد.

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " أن الجهاز الفني لمنتخبنا بعد عودة الوفد من جورجيا راحة إجبارية لجميع اللاعبين لمدة يوم واحد، وسيبدأ التجمع مرة أخرى  حيث السفر الى البصرة لملاقاة نفط الجنوب ثالث ايام العيد وبمشاركة جميع اللاعبين.

ويتوقع ان يغادر منتخبنا الاولمبي الى مدينة انطاليا التركية لاقامة معسكر تدريبي يبدأ في العاشر من الشهر المقبل حتى الخامس والعشرين منه.

وسيدخل المنتخب معسكراً في العاصمة اللبنانية بيروت بداية شهر سبتمبر يخوض من خلاله مبارراتين امام البرازيل والبحرين قبل السفر الى كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية انشوين التي تنطلق في التاسع عشر من شهر سبتمبر المقبل .. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014