اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 9 يوليو 2014

روميرو يقود الارجنتين الى نهائي كاس العالم على حساب هولندا

ضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا مع نظيره الألماني في نهائي كأس العالم ، بتفوقه على المنتخب الهولندي بضربات الجزاء ، في المباراة التي دارت بينهما برسم نصف نهائي المونديال ، على أرضية ملعب " أرينا كورينثيانز " .

المباراة التي جمعت بين ممثلي الكرة الأوربية و اللاتينية انطلقت على إيقاع التكافئ ، مع أفضلية نسبية للمنتخب الأرجنتيني الذي اعتمد على توغلات و مجهودات نجمه الأول ، ليونيل ميسي التي سرعان مع اصطدمت بجدار اليقظة الدفاعية للطواحين الهولندية .

الشوط الإضافي الأول لم يحمل أي جديد ، حيث استمر الصراع بين المنتخبين مقتصرا على وسط الميدان ، باستثاء بعض المحاولات و الإنسلالات الفردية التي بصم عليها الجناح الهولندي المميز ، آريين روبين أو المهاجم بالاسيو ، لكن دون أن تقض مضجع حارسي المرمى .

الشوط الإضافي الثاني ، شهد واحدة من أخطر الفرص في المباراة عبر مهاجم إنتر ميلان ، رودريغو بالاسيو الذي انفرد بالحارس و سدد الكرة برأسية احتضنها الحارس الشاب سيليسين ، قبل أن يتألق هذا الأخير أمام تصويبة البديل ، ماكسي رودريغيز في الدقيقة 116 ' من المقابلة ، قبل أن يحتكم المنتخبان لضربات الجزاء التي ابتسمت لمنتخب التانغو .


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014