اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

غدآ :- اولمبينا يغادر الى كوريا الجنوبية لخوض بطولة دورة الالعاب الاسيوية

من المؤمل ان يتوجه غدآ الى العاصمة الكورية سيئول منتخبنا الاولمبي بكرة القدم بعد ان انهى معسكريه في انطاليا و جورجيا وخاض لقاءآ وديآ ضد بيرو والتي انتهت بخسارة المنتخب 2-0 ..

وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " أن منتخبنا سيتوجه غدا من بغداد الى العاصمة الاماراتية دبي "ترانزيت " ومن ثم في طريقه الى العاصمة الكورية الجنوبية سيئول لخوض غمار بطولة دورة الالعاب الاسيوية ..

وقال زغير ان مباراة بيرو وضعت النقاط على الحروف ووقف السيد حكيم شاكر على جاهزية جميع اللاعبين اللذين استدعاهم منذُ فترة السيد حكيم شاكر من اجل هذه البطولة الاسيوية التي تعد إعدادآ جيدآ للمنتخب قبل بطولة خليجي 22 التي مقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية ..

يذكر أن القائمة النهائية منتخبنا الاولمبي لهذه البطولة تضم كلآ من :- جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين لحراسة المرمی , لخط الدفاع سلام شاكر, أحمد أبراهيم ومصطفی ناظم وسامح سعيد ومهدي كريم و سعد ناطق وحسين عبد الواحد وضرغام أسماعيل وعلي بهجت وعلي فائز ولخط الوسط مهدي كامل وسيف سلمان وهمام طارق وأمجد كلف وأحمد عباس ولخط الهجوم يونس محمود وأمجد راضي ومهند عبد الرحيم وفرحان شكور .. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014