اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 5 سبتمبر 2014

حكيم شاكر يستدعي اللاعبين المحترفين ويؤكد متابعتهُ لقضية جاستن ميرام

 قرر مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر الاعتماد بشكل كبير جدا على الاسماء العراقية المحترفة بالملاعب العالمية ليشكل منها اساس المنتخب الوطني العراقي بالمنافسات القادمة و خصوصا كاس اسيا.

و قال شاكر بتصريح خاص لموقع “اللاعبين العراقيين المحترفين”, بان خمسة اسماء ستكون ضمن قائمة المنتخب الوطني الاول بمنافسات كاس الخليج و كاس اسيا القادميين, و هم كل من ياسر قاسم من سويندون الانكليزي و احمد ياسين و اوريبرو السويدي و اسامة رشيد من الفين بويز الهولندي و علي عباس من سيدني الاسترالي بالاضافة الى جستن ميرام من كولومبوس الامريكي و الذي من المؤمل الانتهاء من اوراقه قريبا, بالاضافة الى محترف الدوري التركي مع فريق ريزاسبور علي عباس.

و اكد شاكر ايضا بان مع اضافة هذه الاسماء للمنتخب الوطني, فسيكون لدى العراق تشكيلة قوية تقارع اقوى الفرق الاسيوية, خصوصا بضل ما يتملك هؤلاء اللاعبين من خبرة كبيرة بالملاعب العالمية.

و اضاف بانه ايضا يتابع العديد من اللاعبين الجدد سواءا بالدوري المحلي او من مواهب المهجر, و ابرزها ظهير ايمن فريق ماستخرت الهولندي هاوبير مصطفى. يذكر ان المنتخب الوطني تنتظره مشاركات كبيرة قادمة ابرزها كاس الخليج و كاس اسيا مطلع العام المقبل. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014