اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

همام طارق :- منتخبنا يتطور يوم بعد اليوم ومباراة اليابان كانت صعبة للغاية

أكد لاعب منتخبنا الاولمبي والوطني ان ما زال عند وعدهُ بتحقيق لقب دورة الالعاب الاسيوية والعودة الى بغداد محملآ بذهب البطولة .

وقال همام طارق في تصريح خاص لـ موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " أن المباراة كانت صراعاً حقيقياً على صدارة المجموعة، وقد حققنا الاهم أمام فريق كبير، مضيفاً لقد عانينا الكثير فالفريق لم يكتمل حتى بداية المباراة, وأضاف أننا كنا مصُرين على تصدر المجموعة، وحققنا ذلك من خلال اجتياز اليابان ..

وأشار همام طارق إلى أن مشاركة منتخب العراق في بطولة الآسياد المقبلة في كوريا الجنوبية، تعتبر مشاركة جيدة واحتكاكا قويا، واكتساب مزيد من الخبرات، وتوفير التجانس بين اللاعبين قبل البطولة الخليجية، مما يرجح الكفة العراقية خلال البطولة.

واضاف أتمنى أن يكون اللقب خلال الدورة المقبلة عراقياً، لان المنتخب العراقي تطور كثيرا خلال الآونة الأخيرة وأصبح يضم العديد من اللاعبين المتميزين الموهوبين

وعن بطولة الخليج المقبلة التي سوف تستضيفها السعودية يقول همام طارق: إنها بطولة قوية وساخنة مثل كل الدورات الخليجية السابقة، نظراً للتنافس القوي بين الفرق المشاركة، وكلها مهيأة للفوز باللقب، وشخصيا أتوقع أن تكون منافسات البطولة قوية وساخنة هذه الدورة، حيث أرى استعدادات الفرق قوية لها من الآن.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014