اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 20 يناير 2014

منتخب العراق يقهر نظيره الياباني ويتأهل للمربع الذهبي لامم آسيا تحت 22 سنة

كتابة :- اندريه تصوير اسماعيل الفارسي 

قاد حكيم شاكر منتخب العراق للمربع الذهبي لبطولة أمم آسيا تحت 22 سنة، بعدما قهر نظيره الياباني، بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما بستاد السيب وشهد مؤازرة عربية جيدة للشقيق العراقي .

إنتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي، رغم  السيطرة الميدانية الكاملة للعراقيين فكانت لهم اليد العليا بكل المعايير خلال الشوط، وتمكنوا من وضع محاربوا الساموراي تحت الحصار طوال 45 دقيقة قدم خلالها اسود لرافدين كل شيء في كرة القدم إلا هز الشباك.

كاد مروان حسين في أول عشر دقائق ان يضع العراق في المقدمة غير ان القائم الايمن تصدى ليحرم العراقيين من هدف مؤكد.

واصل أسود الرافدين زحفهم الهجومي على اليابانيين  بشوط المباراة الثاني وكانت للجبهة اليمنى للعراق خطورتها بقيادة أمجد كلف الذي تواصلت غاراته الهجومية طوال المباراة.

غير موكوتو من طريقته ساعيا لإنعاش هجومه فدفع بأرونو في الهجوم ليلعب بجانب سوزوكي ، وأصبح لليابانيين تواجدا هجوميا على فترات من خلال تصويبات ناكاجيما وعرضيات ياماناكا وتحركات سوزوكي القطرية

واخيرا وبعد محاولات متواصلة تمكن امجد كلف في الدقيقة 83 من هز شباك اليابان بعدما اخترق دفاعهم متخطيا حارس المرمى ليودع الكرة في الشباك لتشتعل المدرجات فرحا بهدف المنتخب العراقي .

وأعرب حكيم شاكر خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته بالفوز والتأهل للمربع الذهبي ، موجها شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح للمنتخب العراقي.

وأوضح شاكر أن المباراة كانت صعبة والمنافس قوي ويتربع على عرش القارة الاسيوية  فكانت المباراة بحجم نهائي مبكر تفوق فيه العراقيين وتمكنوا من تأكيد تفوقهم على اليابانيين حتى أصبحت الكرة العراقيه عقدة للكرة اليابانية.

















ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014