اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 14 يناير 2014

منتخبنا اول المتأهلين للدوري الثاني من كأس اسيا تحت 22 عام بعد الفوز على اوزبكستان


تأهل العراق رسميا للدور الثاني لبطولة أمم آسيا تحت 22 سنة إثر فوزه الصعب على نظيره الأوزبكي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السيب الرياضي.

نجح أسود الرافدين في التقدم بهدفين دون رد بشوط المباراة الاول ، فلم يمض إلا 10 دقائق لتعتلي رأس الهداف مروان حسين فوق الجميع مسجلا الهدف الأول للعراقيين وسط فرحة غامرة لأبناء الجالية العراقية التي حضرت المباراة لمؤازرة منتخبهم .

أشعل الهدف حماس الأوزبكي فشدد من هجماته على العراق بإختراق الجهة اليمنى عن طريق أبو سبيك وشكلت عرضياته بعض الخطورة على مرمى العراق.

وعلى عكس سير المباراة رد العراق في الدقيقة 37 برأسية مصطفى الشيباني لتعانق الشباك الاوزبكية معلنة الهدف الثاني لأبناء حكيم شاكر.

لم ييأس المنتخب الأوزبكي وتواصلت محاولاته الهجومية مستخدما سلاح التسديد من خارج ال 18  مستغلا غياب الضغط على حامل الكرة وشكلت تصويبات اسكندروف وديلشود خطورة واضحة على الشباك العراق ، ليثمر الضغط الاوزبكي عن احراز الهدف الاول في الدقيقة 63 عندما استقبل جاجميد الخالي من الرقابة الكرة داخل منطقة الجزاء ليركلها بزكاء في الشباك مقلصا الفارق لهدف.

كشف حكيم شاكر الثغرة في منطقة الوسط فأشرك فايز العطية بديلا للمهاجم الصريح مروان حسن ليحد من خطورة التصويبات الازوبكية ، إلا ان محاولات البديل سارادور راشيدوف لم تتوقف ختى انتهت المباراة بفوز العراق 2-1 ليكون أول المتأهلين.

الصور بعدسة :- نور الجبوري





















ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014