اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 25 يناير 2014

أسود الرافدين و الاخضر السعودي وجها لوجه في لقاء تكسير العظام

صورة من تدريبات منتخبنا 
تقرير خاص :- كلنا مع المنتخب العراقي 
خطوات قليلة تفصل المنتخب العراقي عن كأس اسيا تحت 22 عام للمنتخبات الاولمبية ، مباراة واحدة ويكون فريق الاسود حاضرين في ملعب استاد السيب الرياضى في مسقط من اجل خوض النهائي ، الفرصة تكمن في لقاء الفريق اليوم امام منتخب السعودية من فريقين متميزين قدما مباريات كبيرة منذ انطلاق البطولة ويملكون لاعبين ذو امكانيات عالية ، الفريق العراقي تأهل على حساب المنتخب الياباني العنيد بهدف نظيف جاء في الأنفاس الاخيرة بتوقيع امجد كلف وتغلب على الكوري بهدف رائع من مصطفى ناظم ، والسعودية تغلب على استراليا بهدفين لهدف وفي دور النصف النهائي تغلب على الاردن بثلاث اهداف لهدف. , المنتخب العراقي بقيادة المدرب المحنك حكيم شاكر الذي اعاد صياغة الفريق العراقي ويملك عقلية جيدة تساهم بشكل كبير في قراءة الخصم . بينما المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة مدربه الكوري لي كوانج يونج الذي يعتمد على سرعة لاعبيه في الملعب والقادرين على عرقلة المنتخب السعودي في لقاء الاحد ..
حكيم شاكر اثناء المؤتمر الصحفي اليوم


المؤتمر الصحفي:- شاكر يعلنها الكأس ولا سواه والقروني يرد سنحقق ثأرنا من العراق 

عبر المدرب حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم تحت 22 سنة في حديثه للصحفيين إبان المؤتمر الصحفي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمباراة اليوم أمام شقيقه السعودي بأن المنتخب العراقي حقق الأهداف المرجوة والتي اختزلها في الأشهر الفائتة عبر بوابة البطولة الحالية، مشيرا إلى أن لاعبيه كانوا في الموعد وحققوا الأهداف المرجوة في هذه المشاركة بمسقط، موضحا بأن وصول المنتخب العراقي إلى الختام ليس مفاجأة، وقال بأن البطولة الحالية شهدت تنافسا عربيا واضحا والدليل وصول منتخبين عربيين إلى النهائي في نسخته الأولى ..
وقال حكيم بأنني أهنئ نفسي وكذلك الإخوة الأشقاء العرب بوجود المنتخبات العربية في منصة التتويج، وما يهمني الآن هو استمرار الفريق في الأداء التصاعدي والنتائج الايجابية التي يحققها حتى أتمكن بذلك من المواصلة في الاستراتيجية التي تم وضعها لبناء جيل عراقي يوجد في النسخ المقبلة لنهائيات كأس العالم، وأشار شاكر الى أنه لا يهمه نتيجة اللقاء بل الأهم هو تقديم مستوى فني يعكس تطور الكرتين العراقية والسعودية والاسيوية ..
وقال حكيم إن مباراة اليوم لن تكون سهلة وليست صعبة في ذات الوقت، فالفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا والفريق الذي سيستغل الفرص ويقلل من أخطائه سيكون الأجدر للقب ..

وشدد القروني على أن الظروف التي وقع فيها الفريق كانت اختبارا لنا وحافزا للفريق للمضي قدما بالبطولة، كما أن هزيمتنا من العراق في الدور الأول هي التي أوصلتنا الى المباراة النهائية .

وقال القروني بأننا خلال الفترة الفائتة عملنا كفريق واحد منظم سواء من الأجهزة الادارية والفنية للمنتخب اضافة الى الجهاز الطبي ودوره المباشر في عمليات استشفاء اللاعبين مرورا بشكره لجميع اللاعبين وتضحياتهم المتفانية من أجل الكرة السعودية وهذا ما ساهم كثيرا في وصولنا للمباراة النهائية.

وأكد القروني أن الإصابات نالت من فريقه كثيرا في الدورة مؤكدا بأن العويس وإبراهيم الابراهيم تعرضا لإصابة ولن يتمكنا من المشاركة بالمباراة النهائية ونأمل في تجهيز البديل الناجح للمباراة.




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014