اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 10 يناير 2014

مدرب المصافي: توقف الدوري جاء بوقت مناسب برغم ما يعكسه من انطباع سلبي

أعلن الملاك التدريبي لفريق نادي المصافي بكرة القدم، اليوم الأحد، عن تكثيف التدريبات استعداداً لمبارياته المقبلة، عاداً أن إيقاف الدوري جاء في "وقت مناسب" بالرغم من الانطباع "غير الجيد" الذي عكسه.
وقال مدرب فريق نادي المصافي بكرة القدم، حسن أحمد، في حديث إلى (المدى برس)، إن "ايقاف مباريات الدوري الممتاز جاء في وقت مناسب لتمكين الأندية بعامة والمصافي بخاصة، من تحسين لياقتها وجاهزيتها، لاسيما مع تسلمي مهام تدريب الفريق منذ أسابيع قليلة"، مستدركاً "برغم ما ينطوي عليه من انطباع غير جيد".
وأضاف أحمد، أن "الملاك التدريبي للفريق يحتاج إلى مدة أطول للارتقاء بواقعه وإعادة النظر بمواقع اللاعبين الذين يمكن أن يكون لهم مستقبلاً جيداً في عالم المستديرة"، مبيناً أن "مدة التوقف ستشهد تكثيف التدريبات لتحقيق أفضل جهازية للفريق قبل انطلاق مباريات الجولة الـ11 من المرحلة الأولى للدوري".
وكان فريق نادي المصافي بكرة القدم، حقق في (الـ29 من كانون الأول 2013 المنصرم)، فوزاً بهدفين مقابل لا شيء، أمام نظيره نفط الجنوب، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول في بغداد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز العراقي.
يذكر أن مدرب نادي المصافي الجديد بكرة القدم، حسن أحمد، تعهد في (الـ23 من كانون الأول المنصرم)، العمل على إعادة الفريق إلى "وضعه الطبيعي" بعد تراجع مستواه خلال المدة الماضية، وأوضح أن منهاجه التدريبي سيتضمن  تهيئة اللاعبين نفسياً.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014