اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 17 مارس 2014

الشرطة يلتقي الحد البحريني عينآ على التأهل المبكر لدور الـ 16

تقرير كلنا مع المنتخب العراقي " تصوير سيد " 
الشرطة (4 نقاط ) يواجه الثلاثاء فريق الحد البحريني (3 نقاط) في مباراة معقدة التفاصيل لسببين رئيسيين الأول ان اللقاء يقام في العاصمة المنامة مما يعطي زخما معنويا وجماهيريا للفريق البحريني لتحقيق الانتصار في ملعبه وبين مشجعيه ، والسبب الثاني أن لاعبي الحد يريدون تعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام فريق القادسية الكويتي (0-2 )من أجل العودة الى ساحة المنافسة مجددا وهو الفائز في الجولة الاولى على الوحدة السوري 3-1.
العاملان الداعمان لأصحاب الأرض لن يقفا حجر عثرة أمام رغبات فريق الشرطة الذي أنتزع فوزا ثمينا في الجولة السابقة على حساب الوحدة السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد برغم كونه قد تأخر في النتيجة ساعة كاملة قبل أن تسمع نغماته التهديفية.
فريق الشرطة يملك طموحات متصاعدة في تحقيق الفوز الثاني له في مجموعته أو عدم التعرض لأية خسارة لمعرفته ان هناك جولة اخرى في ملعبه الافتراضي في الدوحة تمكنه ترتيب حساباته مرة أخرى.

احمد اياد :- جاهزون لمقابلة الحد وبالتوفيق للفريقين , اكد لاعب نادي الشرطة احمد اياد انا مقابلة نادي الحد البحريني غدآ في الاسيوية لن تكون سهلة بتاتآ نظرآ لـ المستويات المتقاربة بين الفريقين وان الناديين يضمون لاعبين في المنتخب الوطني هذا ما يجعل اللقاء صعب التكهن فيه ..

صور التدريبات و والمؤتمر الصحفي اللذي عقد اليوم .












ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014