اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 12 مارس 2014

اتحاد الكرة: متمسكون بشاكر مدربا للمنتخب وعقده معنا يستمر لعامين‌

أعرب اتحاد الكرة، الأحد، عن تمسكه بخدمات مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر واستمراره على رأس الجهاز الفني، موضحا أن المدرب مرتبط بعقد رسمي مع الاتحاد يمتد لعامين، معتبرا في ذات الوقت شاكر كفاءة وطنية.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في تصريح خاص لـ " كلنا مع المنتخب العراقي " ، إن "اتحاد الكرة متمسك بخدمات مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر وإستمراره في قيادة المنتخب في الإستحقاقات المقبلة"، مبينا أن "شاكر مرتبط بعقد رسمي مع اتحاد الكرة يستمر لعامين".

وأضاف زغير أن "المدرب حكيم شاكر من الكفاءات الوطنية التي لايمكن التفريط بها سيما بعد الإنجازات العديدة التي حققها مع المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات"، مشيرا إلى أن "الاتحاد لن يسمح للمدرب بمغادرة المنتخب من باب الإعتزاز والتقدير والتثمين لما حققه مع المنتخب".

وكان المدرب حكيم شاكر أكد أنه سيترك مهمته مع المنتخب بعد مباراته أمام الصين التي فاز بها وتأهل لنهائيات آسيا، وحقق حكيم شاكر انجازات المركز الثاني في بطولة ىسيا للشباب ووصيف خليجي 21 وبطولة غربي آسيا والمركز الرابع في مونديال الشباب بتركيا والفوز بلقب بطولة آسيا تحت 22 عاما وآخر انجازاته تأهل المنتخب لنهائيات آسيا 2015.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014