اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 21 مارس 2014

الطلبة يقلب الطاولة على الكرخ ويفوز عليه بهدف كرار جاسم

تقرير + تصوير :- نوار اللهيبي (( حصريآ لـ كلنا مع المنتخب العراقي ))
تصدر فريق الطلبة للمرة الأولى في هذا الموسم لائحة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة متقدما بفارق الاهداف على المتصدر السابق أمانة بغداد . بعد فوزه مساء اليوم على فريق الكرخ بهدفين مقابل واحد في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من البطولة.
الطلبة سجل فوزه الثامن في المسابقة بينما تلقى الكرخ (13 نقطة) خسارته الثامنة ايضا ليبقى في المركز 14. النصف الاول مضى متكافئا بين الطرفين على مستوى الهجمات لكن السيطرة الميدانية كانت لفريق الطلبة الذي هيمن على وسط الملعب وأمتلك الكرة أكثر من منافسه الذي اظهر تنظيما دفاعيا جيدا في التصدي للكرات وايقاف خطورة لاعبي الطلبة.
العارضة ردت كرة خطيرة للطلبة برأسية صديقة من مهند ارزيج في الدقائق الاولى بينما لعب المهاجم الشاب عبودي طارق عزيز دورا فائقا في تهديد الخط الدفاعي للطلاب بين حين واخر حتى نجح في احراز الهدف الاول من مجهود فردي رائع توجه بتسديد الكرة على يمين الحارس علي مطشر محرزا الهدف الأول الذي أنهى به الشوط الاول لفائدة الكرخ وخلافا لطموحات الطلبة.
الشوط الثاني بدأ بمد هجومي متواصل لفريق الطلبة لإدراك التعادل حيث وفق المهاجم علي صلاح فعلا في احراز هدف التعادل من تسديدة الى يمين الحارس محمد صالح في الدقيقة 53 وهو الهدف رقم 10 له في مسابقة الدوري في طليعة الهدافين.
وعزز الطلبة تفوقه بالهدف الثاني بعد 11 دقيقة بتسديدة  يسارية من اللاعب الدولي كرار جاسم سكنت أعلى الشباك وسط ذهول لاعبي الكرخ الذين انقلبت الأحوال ضدهم في دقائق قليلة بعد شوط اول سعيد.
 























































ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014