اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 28 أبريل 2014

المنتخب العراقي لكرة الصالات جاهز لمواجهة الكويت

أأكد وميض شامل كامل مساعد مدرب منتخب العراق لكرة الصالات على جاهزية الفريق من أجل خوض مواجهة جديدة مع الكويت في بطولة آسيا لكرة الصالات 2014 التي تقام في فيتنام.
وأوقعت قرعة النهائيات منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب الكويت وفيتنام وطاجيكستان، وذلك في القرعة التي أقيمت يوم السبت الماضي في هوتشي منه.
وكان منتخب الكويت تأهل إلى الدور ربع النهائي في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2012 في الإمارات، وقد تقابل الفريقين خلال تصفيات البطولة لهذا العام.
وحصل منتخب العراق على المركز الثالث في تصفيات البطولة عن منطقة غرب آسيا، في حين حصل المنتخب الكويتي على المركز الثاني.
وقال وميض في اتصال خاص مع موقع " كلنا مع المنتخب العراقي " ان الذي يشارك حالياً في دورة محاضري مدربي كرة الصالات التي تقام حالياً في العاصمة الماليزية كوالالمبور: أعتقد أن منتخب فيتنام متطور جداً في كرة الصالات في حين أن الكويت يمتلك خبرة كبيرة بعدما شارك في نهائيات كأس العالم.
وأضاف: لكن نحن عندنا تجربة مع الكويت حيث قابلناهم في التصفيات التي أقيمت العام الماضي وكنا نتقدم بنتيجة 1-0 حتى سجلوا التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولهذا فإننا نعرف طريقة لعبهم رغم أن الوضع قد يتغير.
وأوضح: بالتأكيد سيقوم مدرب الفريق بعمل تغييرات في التشكيلة قبل النهائيات، كل مدرب يريد فريق أفضل من الفريق الذي شارك في التصفيات، وأنا سأقوم بالأمر ذاته، ولهذا يجب أن نكون جاهزين لهذا الأمر.
وتابع: أما بالنسبة لمنتخب طاجيكستان فقد تابعتهم منذ عام 2006 وأعتقد أنهم أسهل من جارتهم قرغيزستان أو أوزبكستان اللتين ستلعبان في ذات المجموعة بفيتنام، ولكن لا شيء مضمون.. أما بخصوص استعداداتنا فقد طلبنا خوض مباريات ودية مع فرق مثل الإمارات وقطر وإيران، واللاعبون كذلك مشغولين بالبطولات المحلية، ونحن نفكر بضم ثلاثة أو أربعة لاعبين للمنتخب.
وختم وميض كامل: نحن نقوم بعمل كل ما بوسعنا من أجل الاستعداد للبطولة رغم التحديات التي نواجهها، حيث لا يوجد صالة لكرة الصالات في العراق ولهذا قمنا بتحويل ملعب لكرة اليد إلى ملعب تدريبي لكرة الصالات، ولكننا سنصل جاهزين إلى فيتنام.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014