اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

بـ أداء هزيل ! الشرطة يخسر من القادسية بثلاثية نظيفة

متابعة اندريه مارديروسيان + تصوير Mohammed abdoulrazzaq
نجح نادي القادسية الكويتي في التأهل الى دور ال 16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2014 بعد فوزه اليوم بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه الشرطة العراقي ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة للمسابقة رغم استكماله المباراة مبكرا بعشرة لاعبين.
وقاد القادسية لهذا التأهل محترفه السوري المتألق عمر السومة بعد تسجيله الاهداف الثلاثة في المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي ليضمن تأهل فريقه قبل الجولة الاخيرة.
واحرز السومة الهدف الاول في الدقيقة الثالثة بعد استخلاصه الكرة لنفسه امام احد المدافعين ومن ثم سددها بقوة في الزاوية اليمنى لحارس الشرطة محمد حميد. وسجل السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد ان مرر الكرة بين قدمي احد المدافعين متقدما نحو المرمى ليسدد الكرة بقوة من تحت الحارس في الشباك قبل ان يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 74 وسط رقابة ثلاثة مدافعين بعدما نجح في اجتيازهم ليسدد الكرة في المرمى.
ولم يتأثر القادسية بالنقص العددي في صفوفه بعد الطرد المبكر للاعبه خالد ابراهيم في الدقيقة العاشرة بسبب احتكاكه مع احد اللاعبين ليستكمل الفريق المباراة ويؤكد احقيته في التأهل قبل خوض الجولة المقبلة والاخيرة للمجموعة.
وكاد القادسية ان يزيد غلته من الاهداف الا ان حارس الشرطة محمد حميد تمكن من التصدي لفرصتين محققتين من تسديدتين على دفعتين نفذها اللاعبين عمر السومة وسيف الحشان على التوالي في الدقيقتين 62 و70.
وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده الى 11 نقطة بينما ظل الشرطة في المركز الثاني برصيده السابق ست نقاط وبفارق نقطة عن فريق الحد البحريني الذي سيخوض مباراته غدا امام نادي الوحدة السوري الذي يحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. وسيخوض القادسية مباراته المقبلة والاخيرة في المجموعة امام مستضيفه الحد في ال 22 من ابريل الجاري بينما يلعب في اليوم ذاته 
فريق الشرطة امام ضيفه الوحدة.























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014