اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الخميس، 17 أبريل 2014

غدا.. قمة جماهيرية بين الجوية والشرطة في الدوري الممتاز

تقرير كلنا مع المنتخب العراقي 
يطمح كل من القوة الجوية والشرطة الى حصد نقاط لقائهما عصر غد الجمعة في الدوي الممتاز بكرة القدم والمؤجل من الدور التاسع من المرحلة الاولى .
يحتل الجوية وصافة الدوري برصيد 29 نقطة فيما يقف الشرطة بالترتيب الخامس برصيد 24 نقطة .
ويرى كابتن القوة الجوية هيثم كاظم ان المباراة مهمة بالنسبة للفريقين وسيسعى كل منهما الى ان يحقق الفوز وحصد النقاط الثلاث .
واضاف كاظم في حديث خص به " كلنا مع المنتخب العراقي " لا شك ان المباراة مهمة وتشكل نقطة انطلاق اساسية في الوصول الى الصدارة لاسيما ان الجوية وصيف المتصدر بغداد والشرطة يبعد عنه بفارق خمس نقاط بالترتيب الخامس .
وتابع ان « الفرق جميعها بحاجة الى النقاط في الادوار الحالية والجوية جاهز لهذا اللقاء من خلال التحضيرات اليومية واندفاع اللاعبين نفسياً وبدنياً كوننا نعلم ان الشرطة يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الجيدين.
اما فريق الشرطة فانه يعاني من غياب اللاعب مهدي كامل في منتصف الميدان في ظل عدم رغبته بتحميل اللاعبين جهوداً كبيرة طمعاً بتحقيق نتائج في البطولة الاسيوية .
واكد مدير الفريق عمار الموسوي لـ « الصباح الرياضي « ان « المباراة تدخل ضمن تحضيرات الفريق للبطولة الاسيوية لاسيما ان الشرطة يتوجه الى العاصمة القطرية الاحد المقبل لمواجهة الوحدة السوري الثلاثاء ضمن الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لكاس الاتحاد الاسيوي. واضاف الموسوي ان « المباراة لا تخلو من الصعوبة كون الشرطة والجوية من الفرق الجماهيرية التي تضم مجموعة جيدة من لاعبي النخبة ، الا انها ستكون اسهل على فريق الجوية الذي يصب تركيزه على المشاركة المحلية ، اما الشرطة فتنتظره مباراة حاسمة بتحقيق الفوز على منافسه السوري .
الجدير بالذكر ان القوة الجوية تمكن من الفوز على الشرطة باربعة اهداف مقابل هدف في اخر لقاء جمعهما العام الماضي في الدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014