اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأربعاء، 23 أبريل 2014

مدريد يستضيف ميونيخ في نصف نهائي «التشامبيونزليغ»

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية مساء اليوم نحو ملعب سنتياغو بيرنابيو الذي سيكون مسرحاً لقمة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ لحساب ذهاب دور الأربعة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

يسعى ريال مدريد للثأر من غريمه البافاري الذي أخرج الميرينغي خلال الموسم قبل الماضي 2012 بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في مجموع المباراتين، وفي معادلة الحسابات الرقمية ، نجد أن العملاق الالماني يمتلك الافضلية في المواجهة المرتقبة امام الاسباني العريق، حيث تواجه الفريقان في 20 مناسبة، فاز بايرن ميونيخ في 11 مقابل 7 انتصارات لريال مدريد، فيما حضر التعادل في مناسبتين.

ووصل ريال مدريد الى دور الاربعة في 24 لقاء، وعبر للنهائي في 12 مرة فيما ودع البطولة في 12 مباراة، وعلى الجانب الآخر، وصل بايرن ميونيخ لدور الاربعة في 15 مناسبة، وصعد للنهائي في 10 مناسبات، وخرج في 5 مواجهات.

ويأمل "الأبيض" في تحقيق اللقب العاشر في البطولة الاهم على الاطلاق "التشامبيونزليغ" بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات.

وستقام مباراة الاياب امام بايرن في ميونيخ في 29 نيسان وسيلتقي الفائز مع اتلتيكو مدريد الاسباني أو تشيلسي الانكليزي في النهائي في لشبونة في 24 ايار.

ويتسم أداء كل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ بالقوة هذا الموسم فالفريق البافاري نجح في الحصول على بطولة الدوري الألماني قبل نهاية المسابقة بعدة أسابيع كما حسم انشيلوتي لقب كأس ملك إسبانيا ليبعد عنه شبح الخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014