اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 7 أبريل 2014

في المؤتمر الصحفي " ابرهيم " يؤكد ضرورة الفوز وسانتوس يريد العودة بثلاث نقاط الى بغداد

قراءة :- اندريه مارديروسيان  " المؤتمر الصحفي لمباراة القادسية الكويتي و الشرطة العراقي "
قال إبراهيم مدرب نادي القادسية ورغم ذلك فإنه مطالب بتقديم كل ما لديه في المباراة لحسم التأهل، لاسيما ان المباراة الأخيرة ستكون أمام الحد البحريني أحد الفرق المنافسة لحجز إحدى بطاقتي التأهل، في حين ان الشرطة سيواجه الوحدة السوري والذي ودع المنافسات بشكل كبير من وجهة نظر إبراهيم.
وكشف إبراهيم أن القادسية يفتقد بعض اللاعبين المهمين في المباراة أمثال مساعد ندا، ونواف المطيري للإيقاف، وطلال العامر، وسمبيلسيو للإصابة.
لذلك فان على القادسية اذا اراد حجز بطاقة التأهل الاولى لدور الستة عشر، أن يحقق الفوز ولا شيئ غيره ويتميز القادسية وهو ما ظهر وبوضوح منذ بداية هذا الموسم بدكة بدلاء قوية، تستطيع تعويض الغيابات الموجودة في الفريق ..
ويتمتع الشرطة بدفاع قوي لكن هجومه ليس بنفس القوة، حيث لم يسجل الشرطة سوا ثلاثة اهداف، فيما اهتزت شباكه في مناسبة واحدة.
ومن جانبهُ اعترف سانتوس مدرب الشرطة أن لدية مشكلة في الهجوم لاسيما في ظل اصابة أكثر من لاعب أمثال مصطفي كريم، والبرازيلي ماركوس، الى جانب غياب أمجد كلف الغائب للإيقاف.
قال مدرب سانتوس البرازيلي إن الشرطة سيخوض المباراة من أجل حصد نقاط المباراة للمضي قدما نحو حصد بطاقة التأهل.وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي أن فريقه يواجه فريقا من أفضل الفرق الآسيوية، ويعرف مدى التطور الذي حققه الفريق في البطولة المحلية، لكن هذا لا يمنع رغبة الشرطة في تقديم مستوى متميز يكشف عن المستوى الحقيقي لبطل الكرة العراقية.
صور من المؤتمر الصحفي 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014