اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 16 فبراير 2014

منتخبنا يجري الوحدة التدريبية الثانية على ملعب الشعب استعدادآ لمباراة الصين

 المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم تدريباته اليوم الاحد في ملعب الشعب بالعاصمة بغداد أستعدادا لمواجهة الصين في الخامس من الشهر المقبل في دبي في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات أمم آسيا 2015 التي ستقام نهائياتها في أستراليا.
وحضر التدريبات 15 لاعبا بينهم ثلاثة حراس هم عدي كاطع(الزوراء) وحيدر رعد( النفط) وعلي ياسين( نفط الجنوب) الى جانب 12 لاعبا في مقدمتهم النجم الكبير يونس محمود ولاعب الطلبة كرار جاسم بمصاحبة حمادي أحمد ومحمد عبد الزهرة ومصطفى ناظم من القوة الجوية وأحمد عباس وفيصل كاظم( نفط الجنوب) وعلي حصني ومحمد رباط( الميناء) ومهند عبد الرحيم( دهوك) ومصطفى أحمد( أمانة بغداد) ومروان حسين( الزوراء) .

وتغيب عن الحصة التدريبية لاعبو فريقي الشرطة  وأربيل للوحدة التدريبية الثانية اللذين فضلت أدارتا ناديهما أن يواصلا الاعداد والتدريب بعيدا عن المنتخب الوطني تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس الأتحاد الاسيوي ..

واجمعوا لاعبين منتخبنا عن صعوبة المهمة وقال يونس في تصريح حصري لـ  ' كلنا مع المنتخب العراقي ان المنتخب جاهز تمامآ لمباراة الصين وقد تكون المباريات الودية في غاية الاهمية لوقوف المدرب على التشكيلة المثالية لهذه المباراة التي اصبحت في الوقت الحاضر الشيء الاهم لدى الصحافة العراقية مشيرآ انهُ جاهز لقيادة هجوم منتخبنا ..

الصور بعدسة (( اوس العزاوي ))


















































ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014