اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الأحد، 9 فبراير 2014

يونس محمود :- ادعموا المنتخب فهو ليس ملكا لناجح

الكاتب :- كلنا مع المنتخب العراقي 
دعا قائد منتخبنا الوطني يونس محمود الى دعم المنتخب الوطني في مباراته المصيرية مع المنتخب الصيني التي ستجري  في دبي في الخامس من الشهر المقبل، مبينا المنتخب  ليس منتخب ناجح حمود او حكيم شاكر او يونس محمود.
وقال يونس ان الدعم الجماهيري للمنتخب خلال مباراته المصيرية مع المنتخب الصيني في دبي الشهر المقبل هو حديث الشارع الرياضي هذه الأيام على اعتبار أن هذه المباراة سوف تنقل منتخب العراق الى نهائيات كاس اسيا من خلال الحصول على البطاقة الثانية من مجموعتنا التي خطف المنتخب السعودي بطاقتها الاولى ،موضحا ان الدعم حتى الآن يواجه أبوابا مغلقة يقف خلفها رجال كثيرون ممن يفترض أن يكونوا أول المبادرين للوقوف خلف المنتخب في مباراته المصيرية.
 واضاف:ان المنتخب بحاجة لوقوف الجماهير خلفه وﻻ يختلف اثنان على دعم المنتخب الوطني فهو منتخب الوطن وﻻ يوجد عليه شائبة فهو ليس منتخب ناجح حمود او حكيم شاكر او حتى انا يونس محمود ولعلي لاول مرة اطالب بدعم المنتخب ولكن الوضع ﻻ يتحمل.
وطالب الجمهور العراقي والاعلام والصحافة  ان يقفوا خلف المنتخب لمدة شهر واحد وترك الخلافات جانبا فالامل قائم كون المنتخب يستحق هذه الوقفة منهم جميعا ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014