اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

شباب الاردن يستضيف اربيل العراقي في كأس الاتحاد الاسيوي

نادي اربيل
يحتضن استاد عمّان الدولي قمة عربية في المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حين يلتقي شباب الأردن الفائز باللقب في 2007 مع أربيل العراقي.

وسيحاول شباب الأردن حامل لقب الدوري المحلي نسيان تراجعه المحلي وتعويض خروجه المبكر من الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام الحد وكذلك خسارته الأخيرة 2-1 أمام الحسين إربد.

وقال رائد عساف مدرب شباب الأردن لصحيفة الرأي "استعدينا جيدا لمباراة أربيل القوي ونحن نحترمه ونطمح للفوز عليه بهدف الدخول في أجواء المنافسة المبكرة مع أننا نعاني من ضعف الجاهزية لأسباب متفاوتة."

لكن رغم اللعب خارج أرضه يرغب أربيل في التقدم بالمسابقة وتكرار على الأقل ما فعله في 2012 عندما بلغ النهائي وخسر أمام الكويت.

وقال أيوب أديشو مدرب أربيل "رغم أن منافسنا سيلعب على ملعبه وبين جماهيره ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي لتقديم المطلوب في المباراة الأولى التي تعد مهمة ولدينا العديد من المعلومات عن شباب الاردن".

وأضاف "الفوز في المباراة الأولى سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة الثانية واعتقد أن الرفاع البحريني هو أقوى المنافسين لأربيل على الصدارة."

ويعتمد شباب الاردن على كوكبة من لاعبيه لتحقيق الفوز من خلال تواجد تامر صالح في حراسة المرمى، ووسيم البزور، وعدي زهران، ورواد أبو خيزران، وعلاء مطالقة، وأنس الجبارات، وعصام مبيضين، وأنس حجة واحمد العيساوي، عيسى السباح، وعبدالهادي المحارمة ومحمد العلاونة، ومحمد عمر الشيشاني وعدي القرا.

ويعتمد فريق اربيل العراقي على ثلة من اللاعبين في مقدمتهم هوار ملا محمد وهلكورد ملام محمد وسيف سليمان ونبيل صباح وسعد عبد الأمير وأمجد راضي وفرحان شكور.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014