اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 17 فبراير 2014

منتخبنا يجري مرانهُ الثالث على ارضية ملعب الشعب استعدادآ لعبور سور الصين

واصل منتخبنا التدرب على ارضية ملعب الشعب الدولي استعدادآ لمواجهة المنتخب الصيني في 5-3-2014 ضمن اطار تصفيات كاس اسيا 2015 المقررة اقامتها في استراليا 2015 ..
وسيجري منتخبنا التدريبات لغاية يوم غدآ وبعدها سيسافر وفد المنتخب متجهآ الى مدينة دبي الاماراتية من اجل اجراء معسكر خارجي تتضمنها اجراء مباراة ودية مع المنتخب الكوري الشمالي في يوم 21 من الشهر الجاري , نظرآ لرغبة المدرب حكيم شاكر لاجراء ودية قبل مواجهة الصين المصيرية ..
وأضاف كوركيس في تصريح خاص بـهَ (( كلنا مع المنتخب العراقي )) أن علي رحيمة قد ألتحق فعليا بتدريبات المنتخب العراقي المتواصلة يوميا في ملعب الشعب ببغداد بينما سيلتحق احمد أبراهيم مباشرة مع الفريق قبل يوم واحد من خوض المباراة الودية مع كوريا الشمالية في دبي ..
وقال المدير الاداري للمنتخب العراقي: أن المدافع علي عدنان لاعب ريزا سبور التركي سيغيب عن مباراة كوريا الشمالية لكنه سيكون حاضرا قبل موعد المباراة المقررة مع الصين في الخامس من مارس المقبل في دبي ..
وأشار كوركيس الى ان المدرب حكيم شاكر كان وجه الدعوة الى المدافع الدولي السابق ولاعب فريق الشرطة مهدي كريم للالتحاق بالتدريبات من أجل تعويض غياب زميله وليد سالم حيث من المؤمل ألتحاقه الاثنين أو الثلاثاء مع بقية لاعبي فريق الشرطة حامل لقب بطولة الدوري .

 
صور تدريبات اليوم بعدسة المبدع " ضيف الزورائي " 





































ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014