اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 8 فبراير 2014

الشرطة يسجل الخسارة الأولى لأربيل في الدوري العراقي


سجل  فريق الشرطة الخسارة الأولى في صفحات فريق أربيل للموسم الحالي بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم بملعب الشعب في ختام الجولة 11 للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم ليرتفع رصيد الشرطة الى 17 نقطة من 8 مباريات متقدما الى المركز السادس بينما بقي أربيل في المركز الثاني برصيد 20 نقطة وليحتفظ فريق أمانة بغداد بصدارة الترتيب برصيد 23 نقطة.

الشوط الأول جاء قويا حماسيا من الطرفين ولاسيما من حامل اللقب الشرطة الذي هيمن بوضوح على مربعات الملعب مؤكدا سعيه الحثيث لعدم التفريط بأية نقطة من نقاط المباراة في صراع الوصول الى مواقع الصدارة.

وكاد ضرغام أسماعيل وأمجد كلف أن يزرعا الكرة الأولى في مرمى أربيل لكنهما لم يستثمرا المحاولتين اللتين سنحت لهما في الدقيقتين 12 و 18 غير أن الهدف الأول لم يطل أنتظاره فقد أحتسب الحكم الدولي محمد غني ركلة جزاء للشرطة في الدقيقة 21 من اعثار تعرض له اللاعب أحمد أياد من قبل الحارس الدولي جلال حسن ليتمكن مهدي كريم من التسجيل بأرساله الكرة الى يسار المرمى عكس أتجاه الحارس معلنا تقدم فريقه في الدقيقة 23.

لاعبو أربيل اعترضوا كثيرا على ركلة الجزاء التي يبدو أنها شتت تركيزهم فقاد ضرغام أسماعيل هجمة رائعة من  الجهة اليمنى لدفاعات أربيل ليمرر كرة على طبق من ذهب للبرازيلي كريستيانو الذي وضعها بثقة داخل الشباك محققا الهدف الثاني للشرطة في الدقيقة 30.

الفاعلية الهجومية لافضل نجوم أربيل (أمجد راضي ولؤي صلاح وسعد عبد الأمير) بدت شبه معدومة في النصف الأول لتغيب الهجمات الخطيرة عن مرمى الشرطة الذي وقف فيه الدولي محمد كاصد مرتاحا أغلب زمن هذا الشوط دون ان يتعرض لأي إختبار .

وشن لاعبو أربيل عدة هجمات في الشوط الثاني على أمل تغيير النتيجة والعودة الى أجواء المباراة لكنهم واجهوا صعوبات كبيرة في التخلص من الخط الدفاعي للشرطة الذي سعى بأستمرار الى إمتصاص زخم الهجمات المناوئة له.
وأضاع فريق الشرطة هجمات سهلة لزيادة رصيده والاطمئنان الى الفوز مبكرا بعد محاولات أخفق فيها أمجد كلف وعمار عبد الحسن.

وحصل فريق أربيل على ركلة جزاء بعد دفع باليد تعرض له الهداف أمجد راضي من قبل المحترف كولبالي سجل منها راضي الهدف الأول لاربيل في الدقيقة 78 (الهدف الثامن له في مسابقة الدوري).

ولم يفلح لاعبو أربيل في ادراك التعادل في الدقائق الأخيرة وسط استماتة من مدافعي الشرطة للحفاظ على الفوز الغالي الذي 

صور المباراة بعدسة :- علاء الساعدي 





































ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014