اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 1 فبراير 2014

يوين مارين مدرب نادي الكويت :- لا اعرف نادي الشرطة , ولوريفال يقول اعرف جيدآ نقاط ضعف نادي الكويت


كل الحقوق محفوظة لـ © #كلنا مع المنتخب العراقي
كتابة :- اندريه ..
مارين: لا أعرف الشرطة
اظهر مدربا الكويت والشرطة موقفين متناقضين تجاه معرفة كل منهما بفريق الاخر في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراتهما المقررة اليوم.
وفيما كشف مدرب الكويت الروماني يوين مارين عن قلة المعلومات المتوفرة لديه عن فريق الشرطة، قال مدرب الاخير البرازيلي لوريفال سانتوس انه يمتلك معلومات جيدة عن الابيض.
وذكر مارين انه استعان بمدرب التضامن الذي سبق له ان واجه الشرطة ودياً في معسكره بالقاهرة الشهر الماضي ولكنه اخبره بأن الفريق العراقي لم يخض اللقاء بتشكيلته الاساسية، واضاف مارين ان لديه خبرة في التعامل مع مباريات دوري الابطال من تجارب سابقة له وان فريقه جاهز لخوض مواجهة اليوم والمرور الى المرحلة الثانية على الرغم من الصعوبات التي ينتظر ان يواجهها امام فريق يمثل مؤسسة عسكرية وهو ما يجعله يتميز بالانضباطية اكثر من غيره.
بدوره، قال لوريفال سانتوس انه يحترم فريق الكويت بطل كأس الاتحاد الاسيوي ومتصدر الدوري الكويتي ويعلم قوة الفريق وما يضمه من عناصر محلية واجنبية ولكنه يثق بفريقه الذي استعد جيداً للمباراة ولديه طموح بمواصلة مشواره حتى بلوغ دوري الابطال.
من جهته، نفى البرازيلي سانمتوس تعرض فريقه لاي مضايقات او مشاكل اثناء الوصول، وقال: لقد كانت الأمور ميسرة ولم نواجه أي عوائق للسفر ودخول الكويت وأي أمور أخرى هي في سياق المواقف الطبيعية التي تحدث عادة.
وعن المباراة، قال ان الكويت فريق كبير لديه الكثير من الخبرة وفي صفوفه لاعبون مميزون لكننا قمنا بالتحضير بشكل جيد عبر معسكرين في تركيا ومصر وحضرنا لتقديم مستوى جيد والفوز للتأكيد على جدارة فريقنا..

«إماراتي» للكويت والشرطة
يدير مواجهة الكويت والشرطة طاقم تحكيم اماراتي مكون من حكم الساحة الدولي محمد عبدالله ويساعده كل من محمد جاسم المهيري وحسن محمد المهري فيما سيكون الحكم الرابع عبدالله علي الزعابي ويراقب المباراة القطري رافد الدوسري بينما اوكلت مهمة تقييم الحكام للسعودي محمد السويل.

نظام الملحق
في الدور الثاني للملحق يحل الفائز من مباراة الكويت والشرطة ضيفاً على لوكوموتيف الاوزبكي والمتأهل من هذه المواجهة يلتقي مع المتأهل من مباراة الخويا القطري مع الفائز من شباب الاردن والحد البحريني على بطاقة التأهل لدور المجموعات في دوري الابطال.

الشرطة مدعم بالنجوم
مهدي كريم وجراح العتيقي في جلسة حوارية
حضر فريق الشرطة حامل لقب الدوري العراقي الى الكويت بتشكيلة تضم نخبة من نجوم المنتخب العراقي الاول مثل نشأت اكرم وقصي منير ومهدي كريم ومصطفى كريم والحارس قاصد بالاضافة الى لاعبي المنتخب الاولمبي يطل كأس آسيا التي اختتمت أخيرا في سلطنة عمان وهم محمد حميد وعلي بهجت وضرغام اسماعيل ومهدي كامل ووليد سالم وأمجد كلف والاخير برز بقوة في البطولة واختير كأفضل لاعب فيها، كما يضم الشرطة 4 محترفين هم المدافعون البوركيني بول كوليبالي والكاميروني فيلكس اوو زوا والسوري حمدي المصري والمهاجم البرازيلي كريستيانو دا سيلفا

لا وقت إضافياً
ينص نظام ملحق دوري الابطال على حسم المباريات من خلال الوقت الاصلي للمباراة، وفي حال التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة من دون اللجوء للوقت الاضافي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014