اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الجمعة، 7 فبراير 2014

إنتصارات مهمة للطلبة والجوية ودهوك في الدوري العراقي

حقق فريق الطلبة فوزا مهما على فريق النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في منافسات الجولة 11 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، رافعا رصيده الى 18 نقطة في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم بملعب الشعب متخلصا من الشراكة مع النفط الذي تجمد عند 15 نقطة.
 
وأنهى الطلبة النصف الأول متقدما بهدفين لهدف واحد أذ سجل علي فائز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من تسديدة جميلة بعيدة المدى أجتازت فيها الكرة الحارس النفطي حيدر رعد وأضاف المحترف المصري رضا الويشي هدف التقدم الثاني من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10 سكنت الشباك بقوة  على يمين الحارس النفطي بينما قلص الفارق للنفط لاعبه النيجيري أوجينا وعزز المهاجم علي صلاح أنتصار الطلبة بتسجيله الهدف الثالث منتصف الشوط الثاني مسجلا الفوز الخامس له في المسابقة ومنزلا الخسارة الرابعة بفريق النفط.
 
وفي ملعب الكرخ نجح لاعبو القوة الجوية في مواصلة عروضهم الأيجابية بفوزهم على الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي أنتهى شوطها الأول سلبيا بلا أهداف قبل أن يفتتح مصطفى ناظم التسجيل للجويين وأضاف هدف الفوز هيثم كاظم من ركلة جزاء بينما أحرز الهدف الكرخي الوحيد مهند أرزيج في الدقيقة 61 من المباراة التي أرتفع بموجبها رصيد الجوية الى 17 نقطة في حين بقي الكرخيون برصيدهم السابق 11 نقطة.
 
وسجل دهوك فوزا ثمينا على فريق كربلاء بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بملعب دهوك وجاء الهدفان فيها في الشوط الأول من المباراة بتوقيع الهداف مهند عبد الرحيم وزميله أبو بكر كوني ليرتفع  رصيد دهوك الى 17 نقطة بينما بقي رصيد كربلاء 6 نقاط.
 
وتعادل فريقا النجف ومصافي الوسط بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت في ملعب النجف وسجل فيها هدف أصحاب الأرض طاهر حميد وللمصافي سلطان جاسم ليبلغ رصيد النجف 7 نقاط والمصافي الى 6 نقاط.
وتعادل فريقا الميناء وزاخو سلبيا في المباراة التي جرت في ملعب الزبير بمحافظة البصرة ليصل رصيد الميناء الى 14 نقطة وزاخو الى 12 نقطة.
 
 وأحدث فريق نفط ميسان مفاجأة كبيرة  مسجلا أول فوز له في بطولة الدوري بعد أن حقق نتيجة عريضة على حساب نفط الجنوب بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده الى 6 نقاط مقابل 13 نقطة لنفط الجنوب .

وشهدت المباراة تسجيل المحترف اللبناني خضر سلامة الهدف الأول لفريق نفط ميسان في الثانية ال17 من بدء المباراة، التي سجل فيها الهدف الثاني المهاجم صباح عبد الحسن قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، منهيا الشوط الأول بتفوق فريقه بهدفين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني عزز سامر برغش انتصار ميسان بالهدف الثالث لكن فريق نفط الجنوب قلص الفارق في الدقيقة 69 من المباراة غير ان البصريين لم يسعدوا بهدف تقليص الفارق طويلا فقد أضاف صباح عبد الحسن الهدف الرابع (والشخصي الثاني له في الدقيقة 72) وأضاع نفط الجنوب ركلة جزاء منحت لهم زادت من احزان لاعبيهم الذين أستقبلوا خامس الأهداف بامضاء اللبناني خضر سلامة قبل النهاية بوقت قليل، وعاد نفط الجنوب لإحراز هدفه الثاني عبر البرازيلي دي سانتوس في الدقيقة 90 من المباراة التي أهدت نفط ميسان فوزا غاليا أشد مايحتاج اليه للهروب من شبح الهبوط.
 
 وتقام السبت قمة مباريات هذه الجولة بلقاء فريقي الشرطة و أربيل في ملعب الشعب حيث يطمح كل طرف الى كسب نقاط المباراة  ويملك أربيل 20 نقطة في المركز الثاني بينما يملك الشرطة حامل لقب الدوري 14 نقطة من 7 مباريات خاضها. 

























 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014