اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

الاثنين، 10 فبراير 2014

رئيس الاتحاد الاسيوي يعد وفد نادي اربيل برفع الحظر عن الملاعب العراقية

 رئيس الاتحاد الأسيوي الشيخ سلمان بن أبراهيم وعد بأرسال كتاب رسمي من الأتحاد الأسيوي الى الأتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأثنين يطالب فيه برفع حظر جزئي عن اجراء المباريات في الملاعب العراقية.
 
جاء ذلك خلال لقاء في المنامة اليوم بين رئيس الاتحاد الاسيوي ووفد عراقي ضم عبد الله مجيد رئيس مجلس ادارة نادي اربيل وعبد الخالق مسعود نائب رئيس النادي وحسين سعيد الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم العراقي بحسب بيان أصدره ربين رمزي المسؤول الأعلامي لنادي أربيل الذي قال أن الوفد العراقي قدم ملفا متكاملا عن ملاعب كوردستان العراق مطالبا بالسماح لناديي أربيل والشرطة باقامة مبارياتهما في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي في ملعبي اربيل ودهوك.
 
واضاف رمزي : أن رئيس الاتحاد الاسيوي أبدى تفهمه للمطالب العراقية وسعيه الحثيث لاجل تلبية تلك المطالب المشروعة واعدا ببذل كل جهوده لاجل انجاح المسعى العراقي باعادة المباريات الى ملاعبه بعد قرار صادر من الفيفا العام الماضي منع فيه أقامة المباريات الرسمية والودية في الملاعب العراقية على خلفية الاوضاع الأمنية السائدة في البلاد.
 
 وأكد المسؤول الأعلامي ان الشيخ سلمان بن ابراهيم وعد بزيارة شخصية قريبة الى مقر الفيفا لتفعيل هذه الخطوة ودعم مساعي العراق في رفع الحظر عن ملاعبه.
 
وشكر وفد نادي أربيل رئيس الاتحاد الاسيوي للوعود التي أطلقها موجهين الدعوة اليه لزيارة أربيل خلال الأشهر القريبة المقبلة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014