اهلا وسهلا بكم في موقعنا المختص بأخبار الرياضة العراقية للمتابعة على الفيس بوك إضغط هنا

السبت، 15 فبراير 2014

بحضور 'سفاح اسيا ' منتخبنا يجري اول وحدة تدريبية على ارضية ملعب الشعب

عاود المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم تدريباته اليوم السبت في ملعب الشعب بالعاصمة بغداد أستعدادا لمواجهة الصين في الخامس من الشهر المقبل في دبي في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات أمم آسيا 2015 التي ستقام نهائياتها في أستراليا.
وحضر التدريبات 15 لاعبا بينهم ثلاثة حراس هم عدي كاطع(الزوراء) وحيدر رعد( النفط) وعلي ياسين( نفط الجنوب) الى جانب 12 لاعبا في مقدمتهم النجم الكبير يونس محمود ولاعب الطلبة كرار جاسم بمصاحبة حمادي أحمد ومحمد عبد الزهرة ومصطفى ناظم من القوة الجوية وأحمد عباس وفيصل كاظم( نفط الجنوب) وعلي حصني ومحمد رباط( الميناء) ومهند عبد الرحيم( دهوك) ومصطفى أحمد( أمانة بغداد) ومروان حسين( الزوراء).
 
وتغيب عن الحصة التدريبية لاعبو فريقي الشرطة  وأربيل الذين فضلت أدارتا ناديهما أن يواصلا الاعداد والتدريب بعيدا عن المنتخب الوطني تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس الأتحاد الاسيوي.
 
وقال المدرب حكيم شاكر في تصريح خاص بـ كلنا مع المنتخب العراقي بعد ما التقى مصور الصفحة الخاص : أنه يثق كثيرا بلاعبي فريقه ويأمل أن تتعاون أدارات الاندية في ألحاق اللاعبين بتدريبات المنتخب الوطني مبينا أنه لابد من تعاون الجميع لانجاز مهمة التأهل.
 
وأضاف شاكر: أنه لايعد مباراة الصين مستحيلة برغم الصعوبات المحيطة بها وكون الفريق الصيني قد أستعد جيدا للقاء العراق لكنه يعول على تجهيز لاعبيه فنيا ونفسيا وبدنيا كي يكونوا في الموعد الذي يحفظ للعراق حضوره في النهائيات الأسيوية.
 
من جانبه قال نجم المنتخب الوطني يونس محمود أن التدريبات مهمة للاعبين وهو يعتقد ان مدة الاسبوعين التي سيتدرب بها اللاعبون جيدة لتهيئة الفريق العراقي للمباراة قائلا أنها مباراة صعبة لكن اللاعبين العراقيين يبذلون كل جهودهم لاجل تحقيق احلام الجمهور الرياضي العراقي في بلوغ النهائيات الأسيوية.
 
ويبلغ رصيد العراق في مجموعته 6 نقاط خلف السعودية والصين وهو يحتاج الى الفوز بكل الوسائل لخطف البطاقة الثانية عن المجموعة. 

عدسة :- ضيف الزورائي




















ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشف المدونة

تابعنا عبر الشبكات الإجتماعية

https://www.facebook.com/IraqiTeamLoOovers?ref=hl

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة كلنا مع المنتخب العراقي 2014